تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي
آخر تحديث GMT 10:13:13
المغرب اليوم -

تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي
القاهرة - المغرب اليوم

اختيارك لما يناسب طبيعة جسمك واحدة من أهم الخطوات التي عليك إتباعها، خاصة في السهرات، ولأن جمالك يهمنا، فسنساعدك في هذا الألبوم بمجموعة من الاختيارات التي تنهي حيرتك وتلهمك بأفكار ساحرة لإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة النجمة بلقيس فتحيففي هذا الألبوم لن تتقيدي فقط بارتداء الفساتين وإنما ستمنحك بلقيس فتحي مساحة واسعة من الاختيارت لإطلالة مميزة في السهرات بقطع ساحرة من الأزياء من بينها الجمبسوت.

 

فساتين بلقيس فتحي

في واحدة من إطلالاتها اعتمدت بلقيس فتحي  على فستان أحمر بأكمام  طويلة معتمد على تصميم من منطقة الوسط أبرز رشاقتها، وما زاد من جمال إطلالتها اعتمادها على تسريحة شعر ملموم من الأمام ومنسدل من الخلف زاد من جمال إطلالتها وأبرزتتصميم الفستان من أعلى.

 كما حرصت بلقيس فتحي على اختيار لمسات مكياج زادت من نعومة طلتها وأبرزت جمال ملامحاً، حيث اعتمدت على مكياج عيون كثيف مقابل ألوان ناعمة لأحمر الشفاه وأحمر الخدود.هذه الإطلالة ليست الوحيدة التي خطفت بها بلقيس فتحي الأنظار في حفلات القاهرة التي عادت بها بعد فترة انقطاع طويلة، وإنما في واحدة من إطلالاتها تألقت بلقيس فتحي بفستان موف فاتح أنيق، اعتمد تصميمه على قماش الشيفون الذيمنحها طلة ناعمة  تشبه إطلالة الأميرات.

واعتمد فستان بلقيس فتحي على تصميم الكتف الواحد وانسدل منه قماش الشيفون في حركات مرنة زادت من نعومة طلتها، كما اعتمد الفستان على حزام من الستان من نفس اللون، أبرز رشاقة بلقيس فتحي ومنحها إطلالة مميزة.

وفي إطلالتها بالفستان الموف اعتمدت بلقيس فتحي على تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج منحها لمسات جمالية مختلفة، إلى جانب إكسسوارات ناعمة أبرزت جمالها.

بلقيس فتحي لم تخطف الأنظار فقط بإطلالاتها التي وقفت بها على مسرح الأوبرا وإنما أأيضاً بإطلالات شاركت فيها بعدد من اللقاءات أبرزها إطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأخضر اللامع، اعتمدت فيه على مكياج ناعم وتسريحة شعر ناسبت إطلالتها، كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية ناعمة في أحد اللقاءات على هامش حفلها في دار الأوبرا المصرية.

نصائح عند ارتداء فساتين السهرة
اختيار تصميم فستان السهرة من أهم الخطوات التي تعتمد عليها إطلالتك بشكل عام، فعند اختيارك تصميم لا يتناسب مع طبيعة جسمك فإنك ستخسرين أهم عامل من عوامل جمال إطلالاتك، فعلى سبيل المثال، لتتألقي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بفستان ستان عليك إتباع النصائح التالية:كنت من أصحاب القوام الكيرفي أو تملكين أرداف ممتلئة لا تترددي في اقتناء الموديلات المنفوشة التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر. 

تعد الفساتين الستان للسهرة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تظهر القوام ممتلئ بشكل أكبر مما هو عليه. لهذا احرصي على اختيار الموديل الصحيح المناسب لكِ الذي يضمن لك قوام رشيق ومتناسق.إن كنت تملكين قوام متناسق أو نحيف يمكنك تجربة الموديل التي تعمل على تحديد القوام لإظهار رشاقة قوامك بطريقة ذكية ورائعة.

يمكنك إضافة بعض المنحنيات بقوام باختيار الموديل الذي يتميز بتموجات على الخصر من أقمشة الستان وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.إن كنت تملكين بطن ممتلئة احرصي على اختيار الفساتين الستان الذي تحدد الخصر على منطقة أسفل الصدر أو بتجربة الفساتين بقصة الـ Wrap التي اعتمدتها شهد الجميلي.

 أما إن كنت من ذوات الجسم الكمثري فإن تصميمات الفساتين التل أو الشيفون ستكون اختيار أمثل لك حيث ستمنحك إطلالات ناعمة تناسب طبيعة جسمك وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية.

 فساتين بلقيس فتحي للممتلئات
على الرغم من أن بلقيس فتحي تتمتع بالجسم النحيف، إلا أنها اعتمدت في عدد كبير من إطلالاتها على تصميمات فساتين تتماشي أيضاً مع ذوات الجسم المتلئ، وتعد فساتين السهرة المناسبة للمتلئات التي تتميز بقصة محددة للقوام بموديل عروس البحر Mermaid Dress، من أكثر التصميمات التي تتجنب اختيارها أغلب الفتيات الممتلئات القوام. ولكن إن كنت تملكين قوام متناسق ولكن سمين لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة رائعة أشبه بالنجمة اليمنية بلقيس فتحي.

وتعد فساتين السهرة للسمينات بالتصميم المحدد للقوام اختيار الكثير من مدوني الموضة سواء الموديل الأسود البسيطأو الملون المنفوش. كما يمكن أن تختاري فساتين السهرة المطرزة بتصميم فخم محدد للقوام، ولكن احرصي على أن تتميز بفتحة الصدر الـ V لتنحيف الجزء العلوي من الجسم مع اختيار درجات داكنة.أما إن كنت تبحثين باستمرار عن موديلات فساتين سهرة للسمينات فليس هناك أفضل من اختيار التصميم اللف بقصة الـ Wrap. وذلك لأنه التصميم الأمثل لصاحبات القوام الممتلئة وبالتحديد اللاتي يملكن بطن ممتلئة، وهو التصميم الذي ظهرت به بلقيس فتحي في عدد من إطلالتها ويتناسب مع ذوات الجسم الممتلئ.

اليوم صيحة الجمبسوت القصير أصبحت أكثرا تداولاً بطريقة مميزة فنجد منه الجمبسوت الأسود الذي يعطي الإطلالة الرسمية ومنه الجمبسوت القصير البراق بالترتر الملون أو السادة، كما ستجدين بعض الفتيات يتأنقن بالجمبسوت الشورت ذو الأكمام الطويلة بلون موحد مع القليل من النقوش البراقة بطبعة الورد أو غيرها لتعطي انطباع أنيق بامتياز.

وفي أحدث إطلالاتها تألقت بلقيس فتحي بواحدة من أروع إطلالاتها وهي إطلالة اعتمدت فيها على الجمبسوت الأسود المطرز، والذي منحها لمسة جمالية خاصة خطفت بها الأنظار، فإن كنت من عشاق إطلالات الجمبسوت فبإمكانك أن تستوحي من بلقيس فتحي واحدة من أجمل إطلالاتك بالجمبسوت في السهرات.وفي الألبوم أعلاه سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي تألقت فيا بفساتين وأزياء تناسب السهرات، والتي ستلهمك أفكار جمالية خاصة لإطلالة جذابة لا تقاوم

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تطرح أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية

بلقيس تتعرض للهجوم بسبب رقصها مع محمد رمضان

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي تألقي بإطلالة لا تقاوم في السهرات على طريقة بلقيس فتحي



GMT 12:03 2022 الأربعاء ,12 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تَتْأَلق بإطلالات عصرية وجَذّاَبة

GMT 11:57 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

روبي تخطف الأنظار بإِطلالة أُنثوية ناعمة

GMT 11:44 2022 السبت ,08 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري تتألّق بإطلالات ميتاليكية جذابة

GMT 10:31 2022 الثلاثاء ,04 كانون الثاني / يناير

إليسا تتألق بفستان مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة

GMT 08:52 2022 الإثنين ,03 كانون الثاني / يناير

أسماء المنور تتألق بإطلالات عصرية وأنيقة

مي عُمر تتألق بإطلالة أَنيقة وعَصرية

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 14:29 2022 السبت ,15 كانون الثاني / يناير

إطلالات باللون الأخضر من وحي كارن وازن
المغرب اليوم - إطلالات باللون الأخضر من وحي كارن وازن

GMT 19:24 2022 السبت ,15 كانون الثاني / يناير

طائرة قطرية تشهد ولادة "معجزة" فوق الأجواء المصرية
المغرب اليوم - طائرة قطرية تشهد ولادة

GMT 21:45 2022 الإثنين ,10 كانون الثاني / يناير

حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب "الاستقلال"
المغرب اليوم - حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب

GMT 15:55 2021 الأحد ,05 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يكشف عن جوانب حياته وسر تسديد ضربات الجزاء

GMT 20:31 2021 الأحد ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يحقق أول انتصار مع رانجنيك

GMT 21:02 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيدري نجم برشلونة يُتوج بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في عام 2021

GMT 15:37 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو وجورجينا يكشفان عن جنس توأمهما

GMT 19:42 2021 السبت ,11 كانون الأول / ديسمبر

رياض محرز يوجه رسالة للاعبي الجزائر قبل مواجهة المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib