أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية
آخر تحديث GMT 20:18:30
المغرب اليوم -

أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية

ريا أبي راشد
القاهرة - المغرب اليوم

الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد أبهرتنا كعادتها  طوال هذا العام بأجمل إطلالات السهرة التي اختارتها بعناية للتألق في أهم الفعاليات الفنية على مدار عام 2023، فاختارت ريا تشكيلة مذهلة من التصاميم التي تحبس الأنفاس بتفاصيلها العصرية الأنيقة، كما تنوعت اختياراتها بين الألوان الزاهية والحيادية، وحرصت الإعلامية اللبنانية على الظهور بصيحات متنوعة عكست ذوقها المتفرد وعشقها للتجدد الدائم، فشاهدوا معنا صورها النابضة بالأنوثة لهذا العام.
اللون الأحمر اختيارها المفضل

يبدو أن الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد من عاشقات اللون الأحمر، حيث تميل لاختياره بكثره بالأخص في الفعاليات المهمة أو على السجادة الحمراء، فكثيرا ما أبهرتنا بفساتينها الجذابة باللون الأحمر نستعرض لكم منها اختياراتها لهذا العام، والتي كان أحدثها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية خلال هذا الأسبوع، حيث اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فستانا رقيقا باللون الأحمر من توقيع طوني ورد، تميز بقصة مستقيمة ذات ذيل خلفي طويل، مزين بكتف منسدل مزين بقماش فضي مجعد يزين جانب الخصر كذلك، واكتملت أناقة ريا بمجوهرات رقيقة، مع تسريحة ذيل الحصان المموج.

واختارت ريا الظهور مرة أخرى باللون الأحمر خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الأحمر بتوقيع زهير مراد، تميز بتصميم الخصر المحدد بالثنيات المتداخلة، مع الأطراف المنسدلة بقصة واسعة تغمرها الكسرات ويزينها شق جانبي.

أما الأكمام فكانت عبارة عن أطراف شفافة مفتوحة تتدلى على السجادة الحمراء، وزين فستان ريا بتطريزات حمراء مرصعة وشق ساق عالي، ولم تتخل عن مجوهرات Bulgari الثعبانية التي تعشقها، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مالسة كما انتعلت حذاءًا مرصعا مع ذلك اللوك.

ريا أبي راشد بدت في غاية الأناقة خلال حفل إطلاق مجموعة Bvlgari في معرض "سيربنتي 75 عاماً من الحكايات اللانهائية" في دبي، حيث اختارت لتلك الليلة فستانا راقيا باللون الأحمر من توقيع طوني ورد، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة والياقة المستقيمة، ثم انسدل بهدوء فوق قوامها بقصة مستقيمة تغمرها التطريزات الحمراء اللامعة، مع طبعة باهتة تمتد من منطقة الخصر لغاية الأسفل، وتزينت سفيرة دار Bulgari بمجوهراتها الأيقونية بتصميم الـserpenti، كما حملت كلاتش مرصعة من توقيع الدار كذلك، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي زادها أناقة.

وظهرت ريا كذلك خلال هذا العام بستايل الفستان القصير باللون الأحمر الموحد، تميز بقصة مستقيمة، مع تصميم ياقة القلب، كما زين فستانها بأكمام قصيرة مزينة بالثنيات، ونسقت مع ذلك الفستان الناعم صندلا مفتوحا باللون الأسود، مزبن بفيونكة بيضاء كبيرة منحت اللوك لمسة من الأنوثة، وفضلت ريا التخلي عن المجوهرات مع ذلك اللوك.

من بين اختيارات ريا أبي راشد المفضلة كذلك هي الفساتين المنفوشة التي تجعلها شبيهة بالأميرات، حيث تألقت هذا العام على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان منفوش من وحي الأميرات من إبداع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة، والملفت فيه بالإضافة لتصميمه المنتفخ هو التطريز الملون الذي غطاه بالكامل بحبيبات الترتر البراقة ذات التدرجات اللونية المبهجة بين اللون الأزرق والأصفر والوردي، واكتملت أناقتها بمجوهرات Bulgari المرصعة بألوان زاهية تتناغم مع طلتها، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.

وشاهدناها أيضا في مهرجان كان متألقة بلوك ساحر بستايل فستان الأميرات من توقيع المصمم جيمي معلوف، حيث اختارت فستاناً سترابلس باللون الفوشيا مغطى ببتلات الورود النافرة، ومنسدل على قوامها بقصة منفوشة محددة عند الخصر، وتزينت الإعلامية اللبنانية بعقد مرصع بأحجار ملونة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة الخصلات المموجة المنسدلة على الكتفين، كما حملت حقيبة يد على شكل صندوق فضي من Bulgari .

لاشك أن الفستان الأسود له مكانة خاصة في خزانة ريا أبي راشد مثل كل النجمات، حيث رافقها في العديد من الفعاليات والسهرات طوال السنة، فكان هو اختيارها خلال حفل افتتاح النسخة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الأسبوع الماضي، فأطلت بفستان طويل من توقيع زهير مراد، تميز بالبساطة واللمسات الرقيقة، حيث صمم بالأكمام الطويلة، مع فتحة ياقة عميقة، كما زين بعقدة جانبية عند الخصر مع شق ساق جانبي، وزينت الإعلامية اللبنانية طلتها بعقد الثعبان الشهير من Bulgari، مع الخواتم والأقراط الذهبية، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي، بينما انتعلت صندلاً مفتوحا باللون الأسود.

.وأطلت ريا بفستان آخر باللون الأسود، تميز بقصة سترابلس مجسمة على القوام، كما تميز الفستان بأكمام منفصلة طويلة، ونسقته مع صندل بشرائط مموجة، كما حملت حقيبة فضية من Bulgari، مع مجوهرات مرصعة من الدار العريقة.

ونسقت ريا إطلالة أنثوية مكونة من فستان أسود قصير، مميز بأطراف مائلة، مع كم قصير وحمالة بعرض الكتف، وزين ذلك الفستان بوشاح خلفي متدلي، وأضفت على اللوك اللمعان بانتعال صندل أسود مزين برباط كاحل مرصع بسلسلة كريستالية مزينة بشراشيب متدلية فوق القدم، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس.

ريا أبي راشد تألقت بفستانٍ طويلٍ من الدونتيل الأسود الفاخر بتوقيع رامي قاضي، مصمم  بقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة، كما جاء خصرها محددًا بتصميم الكورسيه الضيق، وانسدل على قوامها بقصة مستقيمة  شفافة يتخللها جزء داخلي على شكل تنورة ميني ضيقة، وتزينت ريا بمجوهرات Bulgari الفاخرة، بينما فضلت تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك.

كما أطلت ريا أبي راشد خلال حفل توزيع جوائز الـ Golden globes بفستانٍ أسودٍ طويلٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بأكتاف مكشوفة مع فتحة عميقة تتوسط الياقة تنتهي بتطريز كريستالي ملون، كما صمم الفستان بأكمام طويلة وقصة محددة للقوام منسدلة بتصميم الحورية الأنيق، واكتفت ريا مع هذا اللوك بأقراط ماسية وخواتم من Bulgari، وتركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية أناقة ريا أبي راشد في 2023 رحلة تنبض بالحيوية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
المغرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 19:28 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ماكرون يلمح لانتقال مبابي إلى الريال

GMT 19:47 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

حكيمي أساسي في قمة برشلونة وباريس

GMT 18:52 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

خافيير باستوريؤكد أنّ عودة حكيمي سيغير الكثير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib