إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي
آخر تحديث GMT 14:42:35
المغرب اليوم -

إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

اليسا بفستان من تصميم نيكولا جبران بجلسة تصوير ألبومها الجديد
بيروت - المغرب اليوم

" أَنَـا بِـاختِـصَار وِفِي كِـلمِـتِـيِن أنَا سِكِّـتِـيِـن"..هكذا تصف النجمة إليسا شخصيتها في هذه الأغنية التي ما تزال تتصدر الترند منذ طرحها في ألبومها الجديد حيث اختارتها كذلك عنواناً له. هذا التناقض ينسحب كذلك على إطلالاتها في الأزياء، ما بين الجريء والمحتشم، ما بين الكلاسيكي والعصري، وما بين الرسمي والشبابي...فهي تعكس بأزيائها حسها الموسيقي بكل حالاته. فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من الأزياء المتنوعة والتي تترجم فيها مختلف أنماط أغنياتها المتنوعة ومشاعرها المرهفة، الى جانب بكونها تبرع في اختيار تصاميم أزيائها مع المناسبات التي تحضرها او تشارك فيها.

إليسا تتمرد على الإطلالات التقليدية في ألبومها الجديد

النجمة اللبنانية إليسا فاجأت الجميع بطرح ألبومها الجديد "أنا سكتين" مؤخرا عبر عدد من المنصات الإلكترونية، وتزامن ذلك مع ظهورها في بوسترات بعض الأغنيات بإطلالات غير تقليدية ومختلفة عما اعتادت الظهور به من قبل، اذ عكست هذه الإطلالات نمط أغنياتها المتجدد والجريء والذي طرحت به مواضيع جديدة.

من إطلالاتها اللافتة والمتمردة في الحملة الدعائية لألبومها، ظهورها بإطلالة باللون الأزرق بتصميم جريء ومبتكر جمعت فيه ما بين الفستان والشورت القصير مع القفازات الكلاسيكية. فجاء فستانها بتنورة كلوش من الشيفون مع فتحة عالية تكشف تصميم الشورت اسفله، بينما جاء القسم العلوي من الثوب بأطراف حادة عند الأكتاف مع القفازت الطويلة، كذلك انتعلت في قدميها البوت الطويل. هذا التصميم المبتكر عكس جرأتها وتجددها في أغاني ألبومها "انا سكتين".

كذلك أبهرتنا إليسا اطلالات أغنيات ألبومها الجديد عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم غير مألوف. جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وبارزة للأعلى كما انسدل الفستان بشكل أوسع قليلًا على شكل طبقة إضافية منفوشة زينت منطقة الخصر، فيما جاء الجزء السفلي بقصة الحورية الشهيرة مع ذيل متطاير من الخلف، وأكملت إليسا أناقتها بقفازات سوداء وقبعة دائرية فخمة.

وتألقت بفستان مميز آخر ترويجا للالبوم، تميز باللون الأسود المزين بتطريزات فضية في جميع أنحائه على شكل مربعات صغيرة، فيما جاء تصميم الفستان مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة سوداء وارتدت قفازات سوداء ضيقة.

إليسا لفتتنا ايضا بإطلالة مميزة باللون الفضي في صور ألبومها الجديد حيث بدا انها استوحت طلتها من حقبة زمنية ماضية. جاء فستانها بتصميم طويل باللون الفضي بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالحبيبات البراقة الفضية، والتي انسدلت من الأسفل على شكل سلاسل، كما وضعت على رأسها اكسسوار فضي مزين بالسلاسل البراقة أضفى لمسة استثنائية على طلتها.

الجدير بالذكر أن ألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"، ضم 12 أغنية منها أغنية "انا بتمايل"، و"العقد"، و"النظرة الأولى"، و"نظرات"، و"من أول السطر"، وهو الألبوم رقم 13 في مسيرتها الفنية، والذي يأتي بعد 4 سنوات من طرح ألبومها "صاحبة رأي".
إليسا وإطلالات رومانسية

النجمة اللبنانية إليسا يلقبها جمهورها بملكة الإحساس، وهذا ما تترجمه كذلك في إطلالاتها الرومانسية مع الألوان الحيادية. شاهدناها سابقاً في مهرجان صيف الكويت الغنائي بإطلالة أنيقة ورومانسية باللون الأبيض من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب. اختارت فستانا طويلا ومجسما من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، ومزمومة عند المعصم، مع فتحة رقبة صغيرة، وتزين الخصر بفيونكات صغيرة كلاسيكية ما اضفى لمسة انثوية أنيقة على تلك الإطلالة.

اما تنورة الفستان فجاءت بصيحة البليسيه التي اضفت لمسة من الرقي والكلاسيكية لهذه الإطلالة الجذابة والأنيقة، ونسقت مع فستانها مجوهرات ماسية فخمة، زادت من جمال اللوك، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وهي التسريحة الكلاسيكية التي تفضلها ايضا في حفلاتها.

تمايلت في حفل سابق لها على المسرح بفستان ميدي باللون الزهري الشاحب بتصميم رومانسي، جاء بخصر محدد مع أطراف منفوشة تزينها السحابات المعدنية بشكل متباعد، كما زين فستانها بحمالات عريضة وفتحة ياقة عميقة، ونسقت معه حذاءً مدببا بلون متناغم، مكتفية بالأساور المرصعة والخواتم الماسية مع اعتماد تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة.
إليسا وإطلالات كلاسيكية أنيقة

إطلالة ايقونية كلاسيكية تمايلت بها النجمة إليسا في احدى حفلاتها حيث تألقت بفستان أسود بالستايل الكلاسيكي واهتمت خبيرة المظهر مايا التل بتنسيق ازيائها.  جاء فستانها بتوقيع علامة رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصّته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات، بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر، فيما تزين الخصر بحزام رفيع وأنيق، وتم ارفاق الثوب بقفازات كلاسيكية طويلة، اما اللمسة البارزة فكان قماش الفستان الذي جاء لامعاً خاصة مع انعكاس أضواء المسرح عليه، لتبدو اليسا بغاية الرقي والأناقة بهذا الخيار.

تألقت النجمة إليسا خلال ظهورها في برنامج "مراحل"، باللون الأبيض الحيادي، مرتدية فستانا قصيرا بنمط كلاسيكي مع أكمام طويلة وضيقة، وينسدل من عند منطقة الكتفين وشاحًا طويلًا حتى منطقة الركبة، فيما حددت رشاقة خصرها بحزام رفيع ذهبي عزز من أناقة طلتها.

اللون الأسود من الألوان التي تعشقها صاحبة أغنية "أجمل احساس بالكون"، خاصة في الأزياء ذات النمط الكلاسيكي، فاختارت في اطلالة سابقة لها  فستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen، من الساتان، تزيّن صدره بالأحجار اللامعة، بينما تطاير الكاب خلفها، مانحًا طلتها لمسة ملوكيّة كلاسيكية وفخمة.

إليسا وإطلالات شبابية كاجوال

إليسا تعكس بإطلالاتها كذلك ذوقها العصري والشبابي الذي يتضمن العديد ايضا من اغنياتها التي تحاكي هموم الشباب. فشاهدناها مؤخرا بسروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتجمع في إطلالتها بين اللوك الرسمي والشبابي. هذه الإطلالة مناسبة جداً للسيدات في فترات النهار ليشعرن بالراحة والأناقة معا.

في أزيائها اليومية، تعكس كذلك إليسا اختياراتها للتصاميم الشبابية العصرية التي تحاكي فيها أغانيها،  فظهرت بصيحة الشورت الدنيم الداكن المزين بالجيوب والأزرار المعدنية مع الحواف الممزقة، نسقت معه توب ضيق مكشوف الأكتاف باللون الأبيض، وأبرزت تلك الإطلالة روح الشباب التي تتناغم مع أغنياتها.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

إليسا تحيى حفلاً غنائياً في بيروت فى يوليو المقبل

إليسا تطرح ألبومها الجديد كاملاً بشكل مفاجئ وبدون دعاية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - المغرب اليوم

GMT 16:46 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
المغرب اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 16:37 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
المغرب اليوم - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 16:17 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 14:32 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

حازم إمام يؤكد أن الحضري صاحب إنجاز عظيم

GMT 06:15 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

تعرف على أفخم 10 فنادق حول العالم

GMT 01:37 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

انجي شرف تؤكد قرب انتهاء التصوير من "سلسال الدم"

GMT 05:47 2014 السبت ,26 إبريل / نيسان

أبرز توقعات ميشال حايك للعام 2014

GMT 22:17 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبد العزيز تُعبّر عن سعادتها بتكريم الفنان سمير غانم

GMT 22:03 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

"كيف تصبح إنسانًا؟" يعود لقائمة الأكثر مبيعًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib