أريانا غراندي تشارك لقطات لفستان زفافها من vera wang
آخر تحديث GMT 20:17:30
المغرب اليوم -

أريانا غراندي تشارك لقطات لفستان زفافها من Vera Wang

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أريانا غراندي تشارك لقطات لفستان زفافها من Vera Wang

الفنانة أريانا غراندي
لندن - المغرب اليوم

أريانا غراندي عروس جميلة! بعد ما يقرب من 10 أيام من تأكيد الجميع أن المغنية ذات الـ27 عاماً، تزوجت من دالتون جوميز، 25 عاماً، في حفل زفاف حميمي في منزلهم في مونتيسيتو، كاليفورنيا، كشفت نجمة البوب ​​أخيراً عن صور فستان زفافها الأنيق والمخصص من دار أزياء فيرا وانغ Vera Wang المتخصصة في تصميم فساتين الزفاف.

شاركت أريانا غراندي Ariana Grande صوراً متعددة للأجواء الزفاف الجميلة (التي تضم أزهاراً تتدلى من السقف) وإطلالة يوم زفافها الرائع على وسائل التواصل الاجتماعي.فستان زفاف أريانا غراندي Ariana Grandeولكن ما نوع فستان الزفاف الذي ارتدته أريانا وهي تسير في الممر إلى زوجها دالتون؟ حسناً، لقد أذهلت الجميع في ثوب أبيض أنيق للغاية بدون ظهر بقفل رقيق، بينما كانت ترتدي وشاح الرأس الذي كان يسوي شعرها والذي وضعته في تسريحة شعر نصفية.

وفقاً لمجلة Vogue وعدت مصممة الأزياء فيرا وانغ غراندي في حفل Met Gala قبل عدة سنوات بأنها ستصمم فستان يوم زفاف نجمة البوب ​​عندما يحين الوقت وتمسكت بكلمتها! صممت وانغ فستاناً بدون حمالات من الحرير الأبيض الزنبق الساحر بعمود الخصر الإمبراطوري مع الظهر المفتوح المتدلي، مخصص لغراندي والتي ارتدتها مع وشاح قصير من التول مطوي يدوياً (مع لمسة فيونكة!).

أقامت المغنية حفلاً حميمياً ويقال إنها استقبلت 20 ضيفاً فقط في اليوم الخاص للزوجين، لا ينبغي أن يكون حفل أريانا الخاص مفاجئاً لأنها أبقت هي ودالتون علاقتهما الرومانسية بعيداً عن دائرة الضوء منذ أن التقيا في بداية عام 2020 ولكن من الواضح أن المعجبين يتوقون لمعرفة كيف بدا يوم زفافها وماذا كانت ترتديه، فقط شاركتهم صور زفافها المذهلة!

أريانا غراندي وزوجهاأريانا غراندي Ariana Grande ليست المشهورة الوحيدة التي أقامت حفل زفاف بسيط هذا العام، صدمتنا الممثلة أوبري بلازا جميعاً بإعلان زواجها من حبها الطويل جيف باينا بينما كشفت كريستين ويغ أيضاً أنها تزوجت بهدوء مع آفي روثمان في وقت سابق من هذا العام.

لم يكن خبر زواج أريانا غراندي مع عدد قليل من الضيوف مفاجئاً، يتجنب العديد من المشاهير وحتى أفراد العائلة المالكة (مثل الأميرة بياتريس) حفل زفاف المشاهير الكبار النموذجي ويختارون حدثاً أنيقاً بسيطاً ورائعاً، كما يقول هاميش شيبارد المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق تخطيط حفلات الزفاف Bridebook: "سواء كان ذلك بسبب الضرورة أو فقط التفضيل الشخصي، يبدو أن المزيد من المشاهير يبتعدون عن حفلات الزفاف في الجانب الإعلامي ويسلكون الطريق الأكثر خصوصية وحميمية "، لذلك، نسميها: حفلات الزفاف الحميمة هي واحدة من أكبر صيحات حفلات الزفاف في عام 2021.

في حين أن السبب في ذلك واضح (نعم، لا يزال الوباء مستعراً) ، تقول شارلوت أوشيا، مؤسسة Rock My Wedding ، إن حفلات الزفاف البسيطة والحميمة "أصبحت سريعاً خياراً مرغوباً فيه".يمكن أن تذهب ميزانية الأزواج إلى أبعد من ذلك بكثير، فهناك 30 ضيفاً بدلاً من 130 ضيفاً ويدرك الأزواج أنه يمكنهم دعوة الضيوف الذين تربطهم علاقات وثيقة معهم وليس فقط توفير ميزانيتهم ​​الإجمالية ولكن ينفقون المزيد على الطعام والشراب والترفيه للعائلة والأصدقاء المميزين بدلاً من توزيع التكاليف على مئات الأشخاص الإضافيين.

قد يهمك ايضا :

أريانا غراندي تتجوَّل في أمستردام بأقبح موضة أحذية

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أريانا غراندي تشارك لقطات لفستان زفافها من vera wang أريانا غراندي تشارك لقطات لفستان زفافها من vera wang



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib