الطابع العصري يطغى على إطلالات ريم السعيدي في 2023
آخر تحديث GMT 06:44:04
المغرب اليوم -

الطابع العصري يطغى على إطلالات ريم السعيدي في 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الطابع العصري يطغى على إطلالات ريم السعيدي في 2023

ريم السعيدي بصيحة الفستان البليزر
القاهرة - المغرب اليوم

العارضة التونسية الأنيقة ريم السعيدي هي واحدة من أبرز الملهمات لنساء الوطن العربي العاشقات للبساطة والستايلات العصرية، وبالأخص ممشوقات القامة اللاتي يرغبن في اختيار إطلالات جذابة تبرز جمال قوامهن، وكعادتها كانت خزانتها طوال عام 2023 ممتلئة بالقطع الأنيقة التي يسود بينها النمط المعاصر، كما حملت بعضها البصمة الكلاسيكية، ومثلما تعودنا عليها دائما فإن ميولها للألوان الحيادية والتصاميم الرقيقة ظل ثابتا في المواسم الماضية، والتي كانت غنية بتنسيقاتها المعاصرة التي تحاكي أبرز صيحات الموضة الرائجة دون أي مبالغة، وفي حصاد العام اخترنا لكم مجموعة من أجمل إطلالاتها.
ريم السعيدي بصيحة الفستان البليزر في أحدث ظهور

حلت العارضة التونسية ريم السعيدي ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة"برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي، وكانت أناقتها ملفتة أمام الشاشة بلوك مونوكروم باللون الأسود، حيث اختارت صيحة الفستان البليزر الذي تميز بطول يعلو الركبة، وجاء محددا للقوام مع الخصر الممشوق، وزين بخط أزرار مزدوج مع ياقة عريضة محددة بحواف من المخمل الأسود، بالإضافة للجيوب الجانبية، وأكملت الريم طلتها بكورسيه أسود برزت أطرافه من فتحة الياقة، مع حذاء أسود وجوارب شفافة عالية بنفس اللون، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي وتزينت ببعض الأكسسوارات الذهبية الرقيقة لتكتمل أناقتها.

وظهرت ريم سابقا بستايل مشابه نوعا ما لهذه الإطلالة خلال حضورها عرض أزياء Sportmax، فاختارت حينها فستاناً قصيرا بتصميم البليزر كذلك، تميز هو الآخر بخط أزرار مزدوج وقصة مجسمة، الا أن تنسيقها كان مختلفاً قليلا، فقد انتعلت مع ذلك الفستان صندلاً مفتوحا بالشرائط العريضة التي تصل لغاية الركبة مع الكعب العالي، كما منحت اللوك المزيد من الجذابة ليناسب أجزاء العرض بحمل حقيبة كتف معدنية باللون الفضي من Rabanne، دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية، وفضلت تسريحة الكعكة العالية مع تلك الإطلالة.

البدلة النسائية أيضا تعتبر من الصيحات المفضلة للعارضة التونسية، فخلال هذا الموسم استعرضت أناقتها بستايل البدلة البيضاء من توقيع Lili blanc ، عبارة عن بنطلون واسع بالخصر العالي، ارتدت معه كروب توب ووضعت فوق كتفيها الجاكيت الذي تميز بتصميم كلاسيكي بسيط، كما فضلت انتعال صندل مفتوح باللون الأبيض وتزينت بأكسسوارات ذهبية رفيعة مع تسريحة الكعكة.
أما في موسم الربيعي فأطلت علينا ببدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تعلو الفتحة الدائرية، كما زين الجاكيت بحزام عريض، واكتملت أناقة ريم بحقيبة GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر.

ونتذكر كذلك طلتها الأنيقة ببدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Albertaferretti، تميزت بتصميم بسيط، نسقتها مع حذاء Fendi الأبيض ذو الكعب المعدني، مع ارتداء نظارة بإطار أزرق متناغم.

ريم السعيدي أبدعت في تنسيق إطلالات أنثوية في غاية الأناقة بستايل التنورة، فكان لها ظهورا خاطفا بلوك شتوي بتدرجات ألوان النيود من Fendi، منسق من تنورة حريرية ميني باللون الكريمي، مع توب صوفي باللون البيج، ارتدت فوقهما معطفا واسعة من الصوف، واكملت اللوك بحقيبة بيضاء مع حذاء بني.

وفي ظهور آخر نسقت بلوك بتدرجات اللون الرمادي من نفس الماركة، عبارة عن تنورة حريرية تتخطى الركبة بطولها، مع بلوفر ذو ياقة عالية وأكمام طويلة بدرجة لونية متناغمة، انتعلت مع ذلك الستايل حذاءا ميتاليك باللون الفضي مع حقيبة مزينة بنقشة الزواحف.

وبدت متألقة بستايل التنورة المرصعة باللون الأحمر، نسقتها مع توب ضيق بدون أكمام باللون البني الفاتح، واكتملت أناقة اللوك حذاء مدبب منقوش مع كلاتش باللون البيج، وجاءت تلك الإطلالة بتوقيع دار فالنتينو.

أما من تصاميم Dior فاختارت تلك التنورة الواسعة من التل المزين بالنقاط الذهبية، منسقة مع جاكيت أنيق باللون البيج، وفضلت تزيين تلك الإطلالة بحقيبة يد وصندل مسطح باللون الذهبي.

ريم السعيدي استعرضت أناقتها بالعديد من الإطلالات التي تناسب هذه الأجواء الباردة، اخترنا لكِ منها ذلك اللوك العسكري المريح من Tod's، نسقته باللون البني والأسود، عبارة عن بنطلون واسع مع جاكيت بسحاب مزين بالجيوب، ارتدت فوقه معطفا منتفخا قصيرا، مزين بياقة من الصوف، وانتعلت مع ذلك اللوك بوت عسكري من الجلد الأسود مع حقيبة يد متناغمة.

وظهرت بإطلالة أخرى نسقتها من شورت منقوش بالأسود والأحمر، ارتدت فوقه معطفا من المخمل الأسود، مزين بخط أزرار مزدوج مع جيوب علوية محددة بالجلد الأسود، ومزين بفيونكة تتوسط الياقة، واكملت اللوك بأناقة بحمل كلاتش من الجلد الأحمر مع بوت عالي أسود، وزينت اللوك بقبعة دائرية سوداء، وهي اللمسة الجمالية التي تعشقها.

وأطلت بستايل البنطلون الفضفاض المزين بنقوشات باللون البني، وزينت خصرها بحزام جلدي عريض، ارتدت معه قميص صوفي باللون الكافيه برز من أطرافه القميص الأبيض ، وانتعلت مع اطلالتها بوت من الجلد البني.

طوال هذا العام أبهرتنا ريم السعيدي مرة تلو الأخرى باختياراتها الراقية للسهرات، ورغم أن طابع البساطة كان مسيطرا على معظم اختياراتها الا أن اللوك الذي تظهر به لا يفشل إطلاقا في خطف الأضواء، وإذا تحدثنا عن الفساتين السوداء فلا حصر لها في خزانتها، حيث افتتحت عام 2023 بفستان طويل باللون الأسود من توقيع جان لويس صبجي، مميز بكتف مائل وكم وحيد، زينه شق ساق عالي وجاء حواف الياقة وفتحة الساق محددان بشريط كريستالي، رفعت معه سعرها للأعلى دون مبالغة في التزين بالمجوهرات.

واختارت فستانا آخر باللون الأسود من إبداع المصمم اللبناني، مميز بقصة مجسمة تزينها فتحات جانبية عند منطقة البطن مرصعة في أطرافها بشكل ساحر، واكتفت بأقراط ماسية مع تسريحة الكعكة العالية.

بينما اختارت ريم السعيدي التألق بفستان أسود من توقيع إيلي صعب في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال هذا الشهر، تميز بقصة قصيرة بالحمالات الرفيعة، يعلوها جزء علوي من التل المطرز الفاخر باللون الأسود كذلك، انطلقت أطرافه المطرزة بقصة واسعة طويلة،وأرفق فستان العارضة العالمية بكاب مفتوح من نفس الخامة الشفافة، موصول بغطاء للرأس.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

القبعات باختلاف تصاميمها ترافق إطلالات ريم السعيدي وتزيدها أناقة

 

معنى اللون الأحمر ومكانة في صيحات الموضة والأزياء

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطابع العصري يطغى على إطلالات ريم السعيدي في 2023 الطابع العصري يطغى على إطلالات ريم السعيدي في 2023



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib