سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان
آخر تحديث GMT 00:24:50
المغرب اليوم -

سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في

سلمى أبو ضيف بفستان بوشاح خلفي متدلي
القاهرة - المغرب اليوم

فاجأت سلمى أبو ضيف عشاقها بالإعلان عن خطوبتها للشاب إدريس عبد العزيز، وذلك من خلال صورة عفوية قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، كما تم انتشار فيديو للثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة طلب يدها، ونال الفيديو إعجاب عشاق النجمة المصرية في الوطن العربي، وفي نفس الأسبوع ظهرت بطلة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في فعاليات مهرجان كان السينمائي، الذي يقام حاليا بفرنسا برفقة خطيبها، ومن أحدث الإطلالات التي تألقت بها على السجادة الحمراء هو فستان أبيض جعلها تبدو مثل العروس، وهذه لمحة عن إطلالات عاشقة الموضة سلمى بالإطلالات العصرية الملهمة لبنات جيلها تزامنا مع خطوبتها.
سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء

أحدث ظهور للنجمة سلمى أبو ضيف كان بالثوب الأبيض، وذلك خلال سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، وذلك خلال العرض العالمي الأول لفيلم أفق، ملحمة أمريكية “Horizon”، وبدت سلمى مثل العروس بفستانها الحالم من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، والذي تميز بقصة سترابلس بتصميم مجسم مزدان بتطريزات الترتر والكريستالات المتدلية.

وزين الفستان بشق جانبي عالي يكشف عن ساقها، مع فتحة من الأعلى محددة بشريط انسيابي، وكلمسة جمالية صمم الثوب بوشاح خلفي متدلي على شكل ذيل طويل للغاية، وزينت الفنانة المصرية فستانها بمجوهرات Chopard التي زادت من أناقتها مع تسريحة الكعكة العالية، كما نسقت معه صندلا باللون الفضي.
ظهور ملفت لسلمى أبو ضيف في مهرجان كان بعد خطوبتها

بالإضافة للفستان الأبيض الذي لفت الأنظار ، اختارت سلمى مجموعة مميزة أخرى من الأزياء التي تألقت بها خلال حضورها فعاليات أخرى في مهرجان خلال اليومين الماضيين، حيث أطلت بفستان فضي طويل من توقيع زهير مراد، ارتدته خلال تكريمها في حفل مبادرة "المرأة في السينما" الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على هامش مهرجان كان.

وتميز فستان سلمى المرصع بالترتر اللامع، بقصة ضيقة ذات فتحة الساق العالية، مع حمالة كتف مائلة وأخرى عادية، بالإضافة لفتحة تتوغل منطقة البطن، مع عقدة جانبية، بالإضافة بوشاح خلفي مرتبط بيدها، وزينت سلمى فستانها الحيوي بأقراط فقط مع اعتمادها نفس تسريحة الكعكة والصندل الفضي.

كما أطلت سلمى بفستانين قصيرين أحدهما مصمم بقصة مستقيمة بغرز متداخلة بكاروهات التويد بالأحمر والأسود، وتميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع خزام رفيع حول الخصر، وبدت سلمى بكامل أناقتها بذلك الثوب الكلاسيكي الذي نسقته مع حذاء مدبب من الجلد الأسود، كما أنها لم تبالغ في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط ذهبية مع خاتم خطوبتها، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بخصلات مالسة.
وأطلت سلمى أبو ضيف بفستان قصير آخر من توقيع علامة Versace، تميز هو الآخر بتصميم مستقيم يعلو الركبة كثيرا، مع ياقة مربعة وحمالات عريضة مزينة بالخرز الأصفر الممتد على طول الياقة، أما الفستان فصُمّم بقماش مطبوع بالكاروهات الصغيرة بالأبيض والأصفر، ومع تلك الإطلالة اعتمدت سلمى تسريحة ذيل الحصان المالس، مع الأقراط الذهبية المصممة على شكل لوجو الدار العالمية، كما انتعلت صندلا باللون الفضية.

سلمى أبو ضيف تعشق الأزياء العصرية

وبعيدا عن مهرجان كان نتذكر معا بعض من إطلالات سلمى ابو ضيف قبل إعلان خطوبتها، والتي يغلب عليها في معظم الأحيان الستايل العصري، فمثلا نسقت تلك الإطلالة التي استعرضتها منذ حوالي شهر من طقم أسود أنيق مكون من تنورة ماكسي سوداء، مزين بشق خلفي مع خصر عالي ومنحنى، مطرز بغرز على شكل وردة ملتوية حول خصرها، تكتمل طبعتها في التطريز التي يزين حواف الكورسيه، والذي تميز بأكتاف مكشوفة، وحملت سلمى مع تلك الإطلالة حقيبة كتف ميتاليك باللون الفضي.
كما تألقت سلمى خلال هذا الموسم بإطلالة من توقيع دار Prada، منسق بأسلوب مبتكر باللون الأزرق الداكن، من شورت كلاسيكي عالي الخصر مع جاكيت اوفر سايز قصير، وحددت سلمى خصرها بحزام جلدي اسود مع شراشيب متدلية باللون البرغندي تزينها الحلقات المعدنية الفضية، واكملت سلمى تلك الإطلالة بحقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود المرصع بالحبيبات المعدنية، كما انتعلت حذاءًا مدببا بنفس اللون، كما رفعت سلمى شعرها على شكل ذيل حصان عالي.

وخلال حضورها فعالية دار مجوهرات Cartier في دبي اختارت النجمة الشابة فستانا طويلا باللون الأسود من توقيع Alexandre McQueen، مميز بياقة الهالتر مع الخصر المحدد، أما أطرافه السفلية فجاءت مطبوعة بنقشة حيوية باللون الأحمر، واكملت الإطلالة بصندل أحمر.

كما نتذكر معا إطلالة سلمى أبو ضيف بالفستان الأسود الذي يعتبر واحدا من اختياراتها المفضلة، وقد اختارت التألق به في العرض الأول لفيلمها "أنف وثلاثة عيون" في مهرجان البحر الأحمر، حيث ارتدت ثوبا من توقيع المصمم حارث هاشم، تميز بقصة مجسمة بالقماش المرهف باللون الأسود الموحد، مميز بياقة عالية وأكمام طويلة تتدلى بفتحة الكلوش، كما صمم في الأعلى بقماش شفاف، بينما زينت أطرافه السفلية بشق عالي، وأكملت سلمى الإطلالة بحذاء ميتاليك باللون الذهبي المتناغم مع اكسسواراتها، بينما حملت حقيبة سوداء ورفعت شعرها على شكل كعكة عالية.

قد يهمك أيضــــاً:

الفنانة سلمى أبو ضيف تكشف سبب عشقها للموضة وإبتعادها عن المشاكل

 

سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور قدراتها التمثيلية

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في كان



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:10 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

البرلمان العربي يهتم بالذكاء الاصطناعي

GMT 01:15 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

نيللي كريم تُعلن عن أكثر ما أسعدها في عام 2017

GMT 14:29 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

أنواع الكورتيزون المستخدم لعلاج تساقط الشعر والثعلبة

GMT 19:27 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

رجاء الجداوي تواصل تصوير مشاهد مسلسل "حلاوة الدنيا"

GMT 10:38 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة سمية الخشاب تزور طبيب الأسنان بعد شهر العسل

GMT 02:05 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوكسهول ميريفا تلاءم الكثير من الناس في مساحة صغيرة نسبيًا

GMT 23:03 2024 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

مانشستر سيتي يٌحدد بديل إيدرسون من الدوري الإيطالي

GMT 20:03 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نهائي مبكر بين يوفنتوس والبارسا الأربعاء في دوري الأبطال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib