جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات في vaxlive بتوقيع زهير مراد
آخر تحديث GMT 04:29:20
المغرب اليوم -

جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات في VaxLive بتوقيع زهير مراد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات في VaxLive بتوقيع زهير مراد

النجمة جينيفر لوبيز
لندن - المغرب اليوم

تألقت النجمة الأمريكية الشهيرة، جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO" بثلاث إطلالات من توقيع زهير مراد و إيلي صعب وروبيرتو كافالي، خلال إحيائها الحفل الخيري الذي أقيم الأحد، في لوس أنجلوس الأمريكية، Lobal Citizen VAX LIVE: The Concert To Reunite The World، من أجل الحث على تسريع حملات وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للعالم أجمع.الحفل الذي ارتدت فيه، جينيفر لوبيز ثلاث إطلالات مختلفة.كان هدفه خيري، وشاركت أمها الوقوف على المسرح والغناء، في لفتة إنسانية تحمل دلالات بالغة لحرص شعوب العالم على وقاية كبار السن من الفيروس التاجي، الذي اجتاح العالم كاملًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، وظهرت لقاحات المضادة مطلع العام الجاري 2021، لكن هذا الحفل هدفه تسريع وصول اللقاحات لكل الشعوب.

وصعدت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا إلى مسرح استاد SoFi في لوس أنجلوس، في أول حدث عام يقام بملعب NFL، حيث قدمت ثلاث استعراضات بثلاث إطلالات جريئة لكل أداء، مع اعطاء الأمور أيضًا شأنًا عائليًا بعدما انضمت إليها والدتها جوادالوبي رودريجيز.إحدى إطلالات الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني، زهير مراد. وكان عبارة عن جمبسوت باللون الزهري الناعم ومكسوّ بكامله بالحبيبات البرّاقة. كما تميّز بأكمامه الطويلة والمفتوحة، مع الريش في القسم السفلي منه. 

وصعدت لوبيز لأول مرة إلى مسرح SoFi لتغني أغنية نيل دايموند الشهيرة Sweet Caroline، وانضمت إليها والدتها جوادالوبي، حيث كشفت لوبيز، أن والدتها كانت تغني تلك الأغنية لها عندما كانت طفلة، وقالت لوبيز للجمهور: "دعونا نغنيها مثل تهويدة" قبل أن تنظر إلى والدتها، قائلة: "غنِّيها كما اعتدت أن تغنيها لي وسط الغابة"، وقامت "جي لو"، بأداء الأغنية الشهيرة بينما كانت ترتدي فستان مكسوة بالريش بينما خرجت والدتها مرتديةً بلوزة منقطة بالأبيض والأسود وبنطلون أسود.

وصعدت لوبيز إلى مسرح SoFi Stadium مرة أخرى لأداء أغنيتها الناجحة Ain't Your Mama لعام 2016 ، مع عدد كبير من الراقصين، وقامت بأغنيتها الثانية مرتدية فستان قصير أصفر لامع مكشوف الكتفين مع عدد من أشكال رأس الأسد المرصعة بالجواهر مثبتة في أماكن عديدة على الفستان، من توقيع دار الأياء العالمية روبيرتو كافالي.

جينيفر لوبيز بـ3 إطلالات في VaxLive بتوقيع زهير مراد وإيلي صعب وكافالي

الإطلالة الثالثة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب، حيث ارتدت جينيفر لوبيز جمبسوت أبيض اتّسم بحبيبات برّاقة باللونين الفضي والذهبي، تحديداً في الجزء العلوي الشفاف والمفتوح عند منطقة الصدر. أُرفِقَ التصميم بحزام أبيض عند منطقة الخصر. اكتمل اللوك بمجوهرات من VRAI، وهي عبارة عن عقد وأساور مع حلق ناعم وخواتم. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

جينيفر لوبيز بـ3 إطلالات في VaxLive بتوقيع زهير مراد وإيلي صعب وكافالي جاءت الحفلة للحث على تسريع حملات التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتوسيعها عالمياً.

وحملت الحفلة عنوان "فاكس لايف: حفلة موسيقية لتوحيد العالم"، وتضمنت مداخلات مسجلة بالفيديو لقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، والرئيس الأمريكي جو بايدن ومشاركة حضورية لعدد من نجوم هوليوود، منهم بن أفليك وشون بن. 

ومن المتوقع أن تُعرَض الحفلة على "يوتيوب" وعلى شبكتي التلفزيون الأمريكيتين "إيه بي سي" و"سي بي إس" في 8 مايو الساعة 8,00 مساءً بالتوقيت الشرقي (منتصف الليل بتوقيت جرينتش). كذلك ستُعرض عالمياً على قنوات "جلوبو" البرازيلية و"كاراكول" الكولومبية و"إس إيه بي سي" في جنوب أفريقيا و"مالتيتشويس" في أفريقيا.

تهدف الحفلة التي نظمتها منظمة "جلوبل سيتيزن" الدولية إلى محاربة المعلومات المضللة عن اللقاحات وإلى حث قادة العالم والشركات على التحرّك وتقديم التبرعات.

وتشارَكت فرقة "فو فايترز" الأمريكية مع الضيف المفاجئ براين جونسون من فرقة "إيه سي/دي سي" في تقديم أغنية "باك إن بلاك" للفرقة الأسترالية. 

وتجمّع آلاف المتفرجين للمرة الأولى داخل ملعب "سوفاي" العملاق الذي اُنجِز أخيراً في لوس أنجلوس. وكان معظم الحاضرين من العاملين الطبيين في الخطوط الأمامية، وارتدى كثر منهم ملابس الممرضات والأطباء.

قد يهمك ايضا

أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات في vaxlive بتوقيع زهير مراد جينيفر لوبيز تتألق بـ3 إطلالات في vaxlive بتوقيع زهير مراد



GMT 15:39 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

ملابس سهرة فاخرة موضة صيف 2021 لأطلالة مميزة
المغرب اليوم - ملابس سهرة فاخرة موضة صيف 2021 لأطلالة مميزة

GMT 15:37 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
المغرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 15:44 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

“ميتسوبيشي" تطلق نسخ مطوّرة من “Outlander”

GMT 01:48 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

كارلو أنشيلوتي مدربا لريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم

GMT 14:30 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

سواريز يعلق على انتقال أجويرو إلى برشلونة

GMT 11:28 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

غوارديولا يعلن انتقال نجمه إلى برشلونة

GMT 17:16 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 12:44 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج العذراء السبت 26-9-2020

GMT 15:43 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد عشبة القشعة للحمل السريع
 
almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib