قفزة خاطئة للاعبة الجمباز سامانثا سيريو تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها
آخر تحديث GMT 22:59:51
المغرب اليوم -
المغرب تعلن عن 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 390 حالة ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا رئيس الوزراء الإيطالي يوافق على تشريعات جديدة لإتاحة 4.7 مليار يورو للمدن المتضررة من فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخر الأخبار

قفزة خاطئة للاعبة الجمباز "سامانثا سيريو" تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قفزة خاطئة للاعبة الجمباز

سامانثا سيريو
القاهرة - المغرب اليوم

رغم الشعبية التى تحظى بها لعبة الجمباز فى العالم إلا أن إصابات اللاعبين بها قد تؤدى إلى اعتزالهم، بسبب سرعة الحركات التى يؤدونها وخطورتها، بما قد يؤثر عليهم مستقبلا.

فى إحدى البطولات الإقليمية بالولايات المتحدة الأمريكة، أصيبت اللاعبة سامانثا سيريو من جامعة أوبورن بالولايات المتحدة بإصابة مفزعة، حيث كسرت ساقاها الاثنتان بالإضافة إلى مضاعفات أخرى فى الركبة.

فيديو للمسابقة رصد الواقعة الصعبة، والتى بالتأكيد لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث حاولت سامانثا القيام بحركة بدت للجمهور صعبة، ولكنها فى عالم الجمباز حركة معروفة ومألوفة، ولكنها على ما يبدو ارتكبت خطأ ما، جعلها تهبط بشكل غير طبيعى.

مدرب سامانثا قال بتأثر، "كان من الصعب للغاية مشاهدتها.. ولكنها على أى حال بدت كالمجندة.. وكان آخر شيء قالته لى أن أذهب لمساعدة البنات الأخريات فى الفريق"

حاول زميلات سامانثا فى الفريق مؤازرتها ومساعدتها، واحتشدن حولها ثم دشن هاشتاج يدعمها على تويتر، ووصفنها بأنها "قلب وروح الفريق"، الذى احتل المركز الرابع فى المسابقة، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

من جانبها أعلنت سامانثا أن هذا الحدث سيكون آخر حدث لها كلاعب جمباز، مضيفة "كانت ليلة الجمعة هى آخر ليلة لى فيها لاعبة جمباز.. بعد 18 عامًا أعلق قبضتى وأترك الطباشير فى يدى"، وذلك وفق ما جاء عبر حسابها على إنستجرام.

قد يهمك ايضا: 

مديرة بطولة العالم للجمباز الفني تؤكد جاهزون اللجنة للتنظيم

بعثة الجمباز الفنى تصل قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قفزة خاطئة للاعبة الجمباز سامانثا سيريو تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها قفزة خاطئة للاعبة الجمباز سامانثا سيريو تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib