نهضة بركان يرتقي إلى صدارة  البطولة الاحترافية عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف
آخر تحديث GMT 20:37:16
المغرب اليوم -

نهضة بركان يرتقي إلى صدارة البطولة الاحترافية عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نهضة بركان يرتقي إلى صدارة  البطولة الاحترافية عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف

نادي نهضة بركان
الرباط - المغرب اليوم

ارتقى نهضة بركان إلى الصدارة، عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل نهضة بركان هدفه الأول منذ الدقيقة 13 بفضل اللاعب لمين كامارا، لتستمر المباراة بين الطرفين بحثا عن التعادل من قبل يوسفية برشيد، ولإضافة الهدف الثاني من قبل الفريق البرتقالي، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى متجهة للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن رفاق حمزة الموساوي من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب أسامة لمليوي، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الڤار” بداعي وجود التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم البركانيين بهدف نظيف.

وواصل نهضة بركان ضغطه العالي في الجولة الثانية ما أسفر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب محمد المورابيط، فيما تكفل أسامة لمليوي بتسجيل الهدف الثالث للفريق البرتقالي عند الدقيقة 70، بينما سجل صلاح السلامي الهدف الوحيد للفريق الحريزي بعد خمس دقائق، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 14 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، متقدما بنقطة واحدة فقط عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الواحدة في المركز الأخير، بدون أي انتصار في الجولات الست الماضية، علما أن الفريق الحريزي صعد للقسم الاحترافي الأول هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تمكن نهضة الزمامرة من الانتصار على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبدأ أولمبيك آسفي المباراة من دون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة العاشرة بفضل اللاعب يونس البخاري، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين الطرفين، إلى غاية الدقيقة 21 التي عرفت تعديل النتيجة من قبل نهضة الزمامرة بفضل اللاعب زكرياء حذراف، إلا أن القرش المسفيوي سرعان ما عاد ليتقدم بفضل اللاعب ديارا عبدولاي، ليعود الزمامريون لتعديل النتيجة بفضل عبد الرحيم خدو، منهيا الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدفين لمثلهما.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بعدما فشل الطرفان في زيارة الشباك لتحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاث، جراء غياب النجاعة الهجومية وتسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، سواء أثناء التمرير أو التسديد عند الوصول إلى مربع العمليات.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، تمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد هبالي من ضربة جزاء، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين، علما أن القرش المسفيوي أكمل المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد كلا من يونس النجاري وهواري فرحاني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رحلة جوية خاصة لنهضة بركان صوب نيجيريا

حكيم بن عبد الله رئيسا لفريق نهضة بركان لولاية ثانية

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهضة بركان يرتقي إلى صدارة  البطولة الاحترافية عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف نهضة بركان يرتقي إلى صدارة  البطولة الاحترافية عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib