برنامج على طاولة النقاش يُسلّط الضوء على مشاكل نادي القنيطري
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الإذاعة الوطنية تناقش هذا الملف الرياضي الشائك

برنامج "على طاولة النقاش" يُسلّط الضوء على مشاكل نادي القنيطري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برنامج

محمد التويجر منشط البرنامج رفقة حميد الزموري
الدار البيضاء - محمد ابراهيم

 تفتح الإذاعة الوطنية القسم الرياضي ملف  الأسبوع الحالي بشأن النادي القنيطري لكرة القدم إلى أين ؟ وماذا ينقص النادي القنيطري للعودة إلى سكة التوهج؟ أسئلة اختارها  برنامجكم الأثيري " على طاولة النقاش "المذاع مساء كل جمعة على أمواج الإذاعة الوطنية من التاسعة إلى الحادية عشرة منطلقا لمد جسر التواصل بين مجلس الإدارة وجمهور العشاق المدعوين للمشاركة بأسئلتهم واقتراحاتهم عبر الاتصال بهاتف أستوديو أربعة 0537705939 خدمة لتاريخ ورجالات النادي القنيطري.

 وقال محمد التويجر منشط البرنامج رفقة حميد الزموري  إن الأسئلة يرددها كل من اكتوى بعشق الأبيض والأخضر الذي تضم خزانة ألقابه أربع بطولات محلية سنوات 60 - 73 – 81 – 82 وكأس واحدة للعرش سنة 61 من القرن الماضي أسماء لا تعد ولا تحصى أثثت فضاء الممارسة مغذية المنتخب المغربي بما يحتاجه من عناصر أبلت البلاء الحسن منارة منطقة الغرب التي شكلت مرجعية في تكوين الخلف بفضل الرجل العصامي أحمد الصويري باتت رقما عاديا داخل منظومة كرة القدم ، غاية غاياتها العودة إلى قسم الأضواء بعدما أخلصت لسنوات لإيقاع الصعود والنزول . منذ اعتزال المرحوم محمد دومو عراب الكاك سنة 2000 تناوبت على كرسي الرئاسة عشرة أسماء، تباين أدائها دون أن تصل إلى إسماع ذات الصيت المدوي من جديد . الفريق صار ممتلكا لملعب مستوحى تصميمه من الملاعب الإنجليزية ، لكن عقلية التسيير ما زالت مخلصة للهواية : ملفات معروضة على المحاكم ، تبرم الشارع من تأثير السياسي على الرياضي، أزمة مالية خانقة في منطقة تعش بكبريات الشركات الدولية ، ضبابية في سياسة التكوين ، وغموض يكتنف التحضير للمستقبل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج على طاولة النقاش يُسلّط الضوء على مشاكل نادي القنيطري برنامج على طاولة النقاش يُسلّط الضوء على مشاكل نادي القنيطري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib