اللجنة المركزية تعاقب مجموعة من الأندية واللاعبين والمدراء الفنيين
آخر تحديث GMT 17:14:14
المغرب اليوم -

لأسباب تأديبية رافقت سدس عشر نهائي كأس العرش

اللجنة المركزية تعاقب مجموعة من الأندية واللاعبين والمدراء الفنيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللجنة المركزية تعاقب مجموعة من الأندية واللاعبين والمدراء الفنيين

اللجنة المركزية التأديبية
الدار البيضاء- المغرب اليوم

اجتمع أعضاء اللجنة المركزية التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، يومه الثلاثاء 3 سبتمبر/ أيلول 2019.

واأصدرت اللجنة مجموعة كن القرارات التأديبية في حق بعض الاندية واللاعبين والمدراء الفنين لأسباب مختلفة رافقت منافسات كأس العرش في دور سدس عشر.

وتم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أقرا ايضا:

اللجنة المركزية التأديبية تُصدر مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية

كما تم استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي فريق الرجاء الرياضي وياسين الحواصلي حارس مرمى فريق نهضة أتليتك زمامرة، للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبية .

وتم توقيف منير الجعواني، لمباراة واحدة  وتغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق شباب أطلس خنيفرة ونهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

ووقفت اللجنة عثمان الحبوري، لاعب فريق شباب أطلس خينفرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق شباب أطلس خينفرة مبلغ 37500 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالكراسي مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحوالي دقيقتين.

كما تم تغريم فريق نهضة بركان ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد  خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وكذلك تم تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة ، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد  خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

ووقفت اللجنة، محمد الشيخي لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أغادير، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق يوسفية برشيد ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد  خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم توقيف عبد الرزاق اليوسفي، لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فتح ويسلان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق اتحاد تواركة ، مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق أولمبيك خريبكة ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم توقيف نبيل نكيز مدرب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسمية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق شباب الريف الحسيمة، مبلغ 3750 درهما لرمي جماهير القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة.

قد يهمك ايضا:

اللجنة المركزية التأديبية تصدر قرارات انضباطية في حق لاعبين وأندية​

اللجنة المركزية التأديبية تعاقب وتغرّم اتحاد تمارة​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المركزية تعاقب مجموعة من الأندية واللاعبين والمدراء الفنيين اللجنة المركزية تعاقب مجموعة من الأندية واللاعبين والمدراء الفنيين



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib