الاتحاد المغربي يحسم جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الاتحاد المغربي يحسم جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد المغربي يحسم جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا

المنتخب المصري لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

وضح الاتحاد المغربي لكرة القدم حقيقة اتهام رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مصر وتونس بالفساد والاحتكار للبطولات الإفريقية على مدار سنوات طويلة للغاية.

وخرجت تصريحات من لقجع نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية خلال الساعات الماضية كان يتحدث فيها عن سيطرة مصر وتونس على البطولات الإفريقية مما عرض أندية المغرب لظلم وخسارة العديد من الألقاب.

تصريحات لقجع أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بشأن الاتهامات ضد مصر وتونس عقب فوز الوداد على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين.

وتواصل "المغرب اليوم" مع المتحدث الرسمي للاتحاد المغربي، محمد مقروف، للتوضيح وقال: "تصريحات السيد فوزي لقجع، واتهامه مصر وتونس بالفساد غير صحيحة تمامًا".

وتابع: "لقجع يحترم علاقاته مع مصر وتونس، وأتحدى خروج أي تسجيل صوتي أو مصور بها تصريحات يسيء فيها رئيس الجامعة المغربية للأندية المصرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك مع تاريخهما العريق في إفريقيا".

وأضاف: "كل ما حدث أن السيد فوزي لقجع، كان يجيب على سؤال جانبي عن ظلم الأندية المغربية في البطولات الإفريقية على مدار السنوات الماضية، وأكد أن اليوم قد جاء لمحاولة إنهاء سيطرة الأندية المصرية والتونسية على البطولات مع المنافسة الشريفة، ولم يسيء لأي طرف".

وأتم: "هناك من حرّف التصريحات ووصلت للصحافة المصرية، رغم أن الحقيقة غير ذلك وهي ما ذكرتها لكم، نحن نهتم بالحفاظ على المنافسة الشريفة بين الأندية المصرية والمغربية خاصة أن هناك علاقة جيدة جدًا بين الاتحادين المصري والمغربي".

قد يهمك ايضا :

مقروف يعلق على مطالب الأهلي المصري بتوفير ضمانات أمنية لبعثة النادي في المغرب

اتفاقية عقد أهداف بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصب الجهوية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المغربي يحسم جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا الاتحاد المغربي يحسم جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib