بداية مُتعثّرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي للمحترفين
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

سجّل خلال الموسم الحالي هدفًا يتيمًا وثلاث ركلات جزاء ضائعة

بداية مُتعثّرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي للمحترفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بداية مُتعثّرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي للمحترفين

المغربي عبدالرزاق حمد الله
الرباط - المغرب اليوم

وقَّع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، على بداية متعثرة في الموسم الكروي الحالي، شكّلت قطيعة مع المواسم الفارطة التي سجّل فيها أهدافاً غزيرة وقاد فريقه إلى المراتب الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، ولم يُحرز ابن "القرش المسفيوي" سوى هدف واحد هذا الموسم في الدوري المحلي، ليبتعد بذلك بفارق خمسة أهداف عن متصدري القائمة؛ وهم إيميليو زيلايا وديميتري بتراتوس ثم كارلوس ستراندبيرغ، الذين دوّنوا ستة أهداف كاملة لحدود الآن.

ولم يُجنّب حمد الله فريقه من "كابوس" التعثرات في المسابقة، حيث تحتل الكتيبة الصفراء المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط، بفوز واحد وتعادل ثم ست هزائم، وهو ذات رصيد ضمك الذي يتقاسم معها قاع الترتيب.

واتّسم مردود المهاجم المغربي بافتقاده للنجاعة والفعالية أمام المرمى، إذ أهدر ثلاث ركلات جزاء في مباريات حاسمة، مما جعل النصر يُضيع نقاط مهمة في رحلة المنافسة على اللقب المحلي، وأخذت وسائل الإعلام السعودية تطرح تساؤلات وعلامات استفهام حول الوجه الشّاحب الذي ظهر به حمد الله هذا الموسم، والبَوْن الشاسع بين مستوياته في المواسم الماضية وأدائه في المرحلة الحالية.

وعَابَ العديدون على حمد الله سلوكه خارج أرضية الملعب وشخصيته الحادة على حد تعبيرهم، مُشيرين إلى أن ذلك أصبح يمُسُّ العطاء الذي يُقدِّمه على البِساط الأخضر.

يذكر أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي، يمر بمرحلة صعبة في مشواره الاحترافي رفقة النصر السعودي، وباتت المشاكل تلاحقه بعد أن تلقى فريقه صدمة جديدة بخصوص مشاركته في مواجهة الرائد، في منافسات الدوري المحلي، ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، خضع حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، لجلسات علاجية مكثفة خلال اليومين الماضيين، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بالرائد السعودي، الذي يلعب له كل من كريم البركاوي، ومحمد فوزير ثم جلال الداودي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن النجم المغربي، شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة، والتي أجبرته على الخضوع لجلسة علاجية مكثفة من أجل تأهيله للمشاركة في المواجهة المذكورة.

وتواصلت متاعب حمد الله في النصر السعودي، ولا يكاد مسلسل مشاكله لا ينتهي هذا الموسم، حيث كان هدد اللاعب، قبل انطلاق منافسات دوري 2020-2021، بفسخ عقده مع فريقه، بسبب خلاف على مستحقاته المالية المتأخرة، كما تعرض عبدالرزاق حمد الله، لإصابة في الكاحل، ثم معاناته من فيروس "كورونا"، ما أدى إلى غيابه عن الجولات الأولى من مسابقة الدوري السعودي.

وبعد عودته للمباريات، ظهر حمد الله، بـ"وزن زائد"، ترددت أنباء على إثره، بتوقيع إدارة النصر، عقوبة عليه، بسبب تراجع مستواه الفني.
ولم يسجل حمد الله، سوى هدف وحيد في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وأهدر أكثر من 3 ضربات حزاء، أهدرت على النصر، 6 نقاط كاملة في منافسات الدوري السعودي.

قد يهمك ايضا 

مدرب الاتحاد السعودي يمنح الثقة للصربي ألكسندر بريجوفيتش

الإصابة تحرم حاليلوزيتش من أسد بارز أمام السنغال والكونغو

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية مُتعثّرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي للمحترفين بداية مُتعثّرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي للمحترفين



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib