البزغودي يؤكد أن فاخر لا يترك شيئًا للشك ويتوقع مستوى أفضل للجيش
آخر تحديث GMT 18:05:07
المغرب اليوم -

كشف أنه يريد إنهاء مسيرته بلقب الدوري

البزغودي يؤكد أن فاخر لا يترك شيئًا للشك ويتوقع مستوى أفضل للجيش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البزغودي يؤكد أن فاخر لا يترك شيئًا للشك ويتوقع مستوى أفضل للجيش

مهاجم الجيش الملكي لكرة القدم، إبراهيم البزغودي،
الرباط- سعد ابراهيم

أوضح مهاجم الجيش الملكي لكرة القدم، إبراهيم البزغودي، أن فريقه سيظهر بمستوى جيد الموسم المقبل، وبصورة مختلفة عن المواسم الماضية، بالنظر إلى رغبة الجميع داخل النادي العسكري، بداية من مجلس الإدارة والأطقم الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والجمهور في العودة لسكة الألقاب.

وتوقع البزغوي في حديثه لـ"المغرب اليوم"، أن يظهر الجيش الملكي بمستوى أفضل، إذ سيركز اهتمامه بشكل كبير على الألقاب والبطولات التي تليق بحجمه، خاصة بعد التحاق امحمد فاخر الذي يعتبر واحدًا من المدربين الكبار على الصعيد الوطني، والأكثر تتويجًا بالألقاب، وزاد " فاخر لن يترك أي شيء للشك، وسيضع تركيبة بشرية وازنة وجاهزة للانطلاق بقوة في منافسات كأس العرش والدوري".

واعتبر المهاجم المخضرم إن التجربة الكبيرة التي راكمها في الملاعب، تخول له إتمام مساره الجيد مع الفريق العسكري، إذ تمكن من إحراز عدة أهداف حاسمة خلال الموسمين الماضيين، الأمر الذي يجعله مطمئنَا على مكانته رفقة امحمد فاخر، "الذي يضع كل اللاعبين على قدم المساواة، ويعول على الجاهزية"، واسترسل قائلًا "لا أفكر حاليًا في وضع حد لمساري، حتى بعد نهاية الموسم المقبل، والذي سيعرف نهاية عقدي مع الجيش، لا يقاس عطاء أي لاعب بالسن، لكن بالقتالية وما يقدمه بالملعب. المهم أنني أركز اهتمامي على فترات التحضير التي انطلقت وفق برنامج إعدادي متكامل، مسطر من طرف فاخر والطاقم الفني المرافق له، وسأفاجئ الجميع بحضوري القوي خلال الموسم المقبل".

وشدد البزغودي على أنه لا بخشى المنافسة، خاصة في خط وسط الميدان الهجومي، لما يتوفر عليه من تجربة اكتسبها رفقة الأندية المغربية، مضيفًا "ساهمت قبل موسمين في بقاء أولمبيك خريبكة بقسم الكبار، وقدمت مستويات جيدة رفقة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي. سأبذل مزيدًا من الجهد من أجل التتويج بكأس العرش والدوري، يمكن أن أنهي بهما مساري".

واعتبر البزغودي أن الانطلاقة المتعثرة في بداية كل موسم، والضغط الممارس على اللاعبين بحكم تراكم النتائج السلبية داخل الملعب وخارجه، تعد من أسباب التراجع وافتقاد التوازن في الدوري وكأس العرش، مشيرًا إلى أن الفريق العسكري سيعمل على تجنب ذلك  خلال الموسم المقبل مع المدير الفني الجديد امحمد  فاخر، وزاد" جلبنا عناصر جاهزة، وسطرنا برنامجًا إعداديًا دقيقًا وصارمًا، فضلًا عن خوضنا مباريات إعدادية لإحداث الانسجام بين اللاعبين، سنكون بخير الموسم المقبل".

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البزغودي يؤكد أن فاخر لا يترك شيئًا للشك ويتوقع مستوى أفضل للجيش البزغودي يؤكد أن فاخر لا يترك شيئًا للشك ويتوقع مستوى أفضل للجيش



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib