بنشيخة يؤجل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي مع مولودية وجدة
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مؤكداً في الوقت نفسه أن الضبابية التي تلف الموسم

بنشيخة يؤجل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي مع مولودية وجدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بنشيخة يؤجل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي مع مولودية وجدة

مدرب مولودية وجدة عبدالحق بن شيخة
الرباط - المغرب اليوم

قال عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، إنه يؤجِّل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي، والفصل في استمراره داخل "سندباد الشرق" أو الرحيل عنه، مؤكداً في الوقت نفسه أن الضبابية التي تلف الموسم الكروي داخل المغرب تُلقي بظلالها على وضعيته المستقبلية.

وأوضح الإطار الجزائري، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "لم أحسم في مستقبلي الرياضي وأنا لا أدري شيئاً عن مصير البطولة الاحترافية، أولويتنا حالياً هي إدراك مآل المسابقة. لدي عروض خارجية في الواقع وهناك إمكانية للمغادرة".

كما ثمة احتمالية للبقاء هنا، لكن أعتقد أن الحديث عن مصيري لم يحن وقته الآن، في ظل ما يشوب مستقبل الموسم الكروي من غموض"، يُضيف مدرب المنتخب الجزائري سابقاً، مُبدياً في سياق آخر رضاه عن الحصيلة التي أنجزها الفريق في الموسم الحالي.

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "لا يمكننا وضع تقييم شامل لموسمنا، خضنا 19 مباراة فقط، ولكن بناءً على الإحصائيات يمكن القول بأن ما حقّقناه مُشجِّع، المولودية ظلت منذ الجولة الأولى في منصة التتويج، وهذا ما يدل على استمراريتنا في العمل. لقد بنينا فريقا يمكنه المواصلة لثمان سنوات مقبلة، فمعدل سنه لا يتجاوز 25 سنة".

وأردف قائلاً: "نحتاج فقط إلى الهيكلة والتعود على أجواء المنافسة ولعب أدوار طلائعية في المسابقات التي نخوض غمارها"، مُشيراً في ذات الآن إلى تأثير الغموض الذي يكتنف الموسم الكروي على وضعية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم.

"الجميع في نفس الورطة، هناك لاعبون في آخر عقودهم، وآخرون يرفضون التجديد، بينما لاعبين آخرين وقعوا عقود مبدئية مع أندية أخرى. هناك مشكل في هذا الجانب، لا أتحدث عن مولودية وجدة فقط بل كافة الأندية"، يتحدث بنشيخة، مُستطرداً بالقول: "إثارة لاعبي الفريق لاهتمام أندية أخرى يؤكد العمل الذي أنجزناه، لكن في مجمل الأحوال هناك رابط ثقة بيني وبين اللاعبين وجميع مكونات الفريق".

وأجرى "سندباد الشرق" 19 مقابلة في "البطولة الاحترافية" هذا الموسم، محققا تسعة انتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث هزائم فقط، ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 34 نقطة، خلف الوداد الرياضي المتصدر والفتح الرياضي الوصيف.

قد يهمك ايضا

مدرب مولودية وجدة يصف مواجهة الدفاع الحسني الجديدي لـ" هتشكوكية'"

لاعبان جديدان بالدوري الألماني في مفكرة الناخب الوطني

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنشيخة يؤجل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي مع مولودية وجدة بنشيخة يؤجل حاليا الحسم في مستقبله الرياضي مع مولودية وجدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib