مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي عملة نادرة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي "عملة نادرة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي

الرباط - المغرب اليوم

أكد الإيطالي أنطونيو باغانين، المدافع السابق لنادي إنترناسيونالي لكرة القدم، أنه يفضل أن تحتفظ إدارة “النيراتزوري” بالدولي المغربي أشرف حكيمي لمواسم كروية إضافية؛ حتى ولو استدعى الأمر التخلي عن زميله في الفريق، لاوتارو مارتينيز.

وأوضح باغانين، البالغ من العمر 54 سنة، في تصريح لوسائل إعلام إيطالية، أنه يفضل أن يحتفظ “النيراتزوري” باللاعب أشرف حكيمي والتضحية بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مشيرا إلى أن “الأسد الأطلسي” يتمتع بإمكانيات من الصعب العثور عليها في لاعب آخر، عكس ما يقدمه لاوتارو مارتينيز للمجموعة.

وواصل باغانين: “المدرب الجديد سيموني إنزاغي يعتمد كثيرا على مهاجم واحد؛ وفي ظل وجود لوكاكو، فمن الأفضل التضحية بالمهاجم الأرجنتيني، ولاعب مثل حكيمي يُعتبر عملة نادرة، وأفضل أن أخسر لاوتارو عوض الواعد المغربي”.

وكانت وسائل إعلامية إيطالية قد أشارت إلى أن بطل “الكالتشيو” تلقى، خلال الساعات القليلة الماضية، اتصالات رسمية من إدارة “البلوز” من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع أشرف حكيمي، ليكون بذلك مرشحا للوصول إلى قلعة “ستامفورد بريدج” كثاني مغربي بالفريق، بعد صانع ألعاب “الأزرق” حكيم زياش.

وحسب التقارير نفسها، فإن باريس سان جيرمان وتشيلسي مهتمان بشكل كبير بالتعاقد مع حكيمي، إذ تقدم كل منهما بعرض مالي بقيمة 60 مليون يورو؛ غير أن إنتر يُطالب بأزيد من 70 مليون يورو، ما دفع تشيلسي إلى التفكير في اقتراح إقحام لاعب واحد في الصفقة من أجل أن يحسمها لصالحه.

ومن المرجح أن ترخي الأزمة المالية التي يعاني منها “النيراتزوري” بظلالها على التركيبة البشرية للفريق الموسم المقبل، حيث قد يتجه مسؤولو النادي إلى التجاوب مع العروض التي تنهال على أبرز لاعبي الفريق؛ وفي مقدمتهم “الأسد الأطلسي” أشرف حكيمي، الذي يرتبط بعقد مع إنتر إلى غاية صيف سنة 2025.

ويعتبر حكيمي، البالغ من العمر 22 سنة، من بين أبرز اللاعبين الواعدين في مركزه على المستوى العالمي. كما تبلغ قيمته التسويقية 50 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص.

يشار إلى أن حكيمي قد تمكن من تسجيل سبعة أهداف الموسم الماضي وكان وراء عشر تمريرات حاسمة، مساهما بذلك بشكل فعال في تتويج الفريق بلقب “الكالتشيو” بعد 11 سنة من الغياب عن “البوديوم”.

قد يهمك ايضاً :

المدرب الجديد لريال مدريد يزف خبرا سارًا للمغربي حكيمي

أنشيلوتي يعرب عن رغبتة في أعادة أشرف حكيمي مجددا إلي الريال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي عملة نادرة مدافع إيطالي سابق يقول ان أشرف حكيمي عملة نادرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib