ألترا هيركوليس تسعى إلى دعم اتحاد طنجة لتجازو الأزمة وإنهاء تمرد اللاعبين
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

"ألترا" هيركوليس تسعى إلى دعم اتحاد طنجة لتجازو الأزمة وإنهاء تمرد اللاعبين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

اتحاد طنجة
الرباط _ المغرب اليوم

عمد أنصار فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى القيام بمبادرة من أجل دعم الفريق ماديا للخروج من الأزمة الماليو الخانقة التي يشهدا الفريق، وأكدت "ألترا" هيركوليس الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة، عن طرح تذاكر المباريات للبيع في مراكز متعدد بالمدينة، وذلك لضخ مبالغ مالية في خزينة الفريق، لتجاوز الأزمة المالية.، وقالت المجوعة في بلاغ لها أنها ستطرح تذاكر افتراضية، عبر عدة محاور بالمدينة حتى يتسنى للجميع اقتناؤها، ليتم جمع المبلغ المادي و المساهمة به مباشرة مع مكونات الفريق من لاعبين و أطر و مستخدمين بالنادي .

وفي مايلي البلاغ:

السلام عليكم

دونما إطالة في شرح الواضحات، فحال فريق طنجة الوحيد يعرفه الصغير قبل الكبير و هذا ليس جوهر خروجنا، المجموعة في ظل غياب الحضور بالملعب و في ظل إيمانها بمكانة الجمهور عامة في منظومة الفريق، قررت الخروج بحل سيكون حلاًّ إذا ساهمنا فيه جميعا بكل قوة و عزم و نية في تيسير الأمور الماديّة للفريق.المجموعة ستطرح تذاكر افتراضية، عبر عدة محاور بالمدينة حتى يتسنى للجميع اقتناؤها، ليتم جمع المبلغ المادي و المساهمة به مباشرة مع مكونات الفريق من لاعبين و أطر و مستخدمين بالنادي .

التذاكر سيتم طرحها عبر المحاور الاتية ،  و بالنسبة للمحاور الغير متواجدة فنلتمس منهم الإعتذار و التوجه لأقرب نقطة نظرا لضيق الوقت.

- بني مكادة والنواحي : قرب ملعب القرب سينيما طارق

- بئر الشفاء والنواحي : مقهى الوهابي

- العوامة والنواحي : مقهى بغداد قرب البلاكا دالعوامة

- كورزيانة : مقهى بيلباو

- بنديبان والنواحي : ملبنة أمطوش

كاسابارطا و النواحي : أمام مقهى الشموع

- قاعة بدر والنواحي: ملبنة وينك فوق القاعة

- درادب والنواحي : مقهى كانارياس

- الادريسية والنواحي: ملبنة الهواوي

- المدينة القديمة و النواحي : عصام سبور

- مسنانة و النواحي : ملعب القرب

- طنجة الباليا والنواحي : ملبنة الهواوي

- مرجان المدينة و النواحي : مقهى النوينو قرب مطعم وليد

- حومة الشوك و النواحي: قرب مسجد الريفي ( امام السوق الشعبي )

ثمن التذكرة 30 درهم

نداء المجموعة لكل غيور، لكل طنجاوي بضرورة اقتناء تذكرة أو أكثر حسب استطاعة كل واحد منا لأهمية الخطوة في هاته السنة الإستثنائية.

جمهور طنجة، الراعي الرسمي الدائم لفريق اتحاد طنجة، نضرب لكم موعدا يوم الخميس، انطلاقا من الساعة 2 مساءً بالمحاور المذكورة أعلاه، نجاح الخطوة في تظافر جهودكم جميعا، في نشركم للفكرة و التشجيع على اقتناء التذاكر، كما وجب التأكيد على ضرورة اقتناء التذاكر من نقاط البيع المذكورة و لا غيرها .

تحيات نواة المجموعة .

 

ويعيش اتحاد طنجة لكرة القدم المحتل للرتبة المتقدمة في البطولة الإحترافية الأولى إنوي ضائقة مالية خانقة غير مسبوقة في تاريخ فارس البوغاز، وتسببت هذه الأزمة في تمرد اللاعبين وإضرابهم يوم الأربعاء الماضي إذ رفضوا إجراء الحصة التدريبية، لكونهم لم يتوصلوا بمستحاقتهم المالية العالقة في ذمة النادي مند خمسة أشهر، بالإضافة إلى عدم تسديد مصاريف الشقق السكنية التي يقطنون بها مما تسبب في إحراج كبير لجميع اللاعبين مع مالكي الشقق الذين يطالبون الفريق بتسديد مستحقاتهم المالية العالقة، لكن دون رد مقنع من طرف إدارة فارس البوغاز.

 وتعزى هذه الأزمة المالية الخانقة حسب مقربين من اتحاد طنجة، إلى توقف ثلاث مؤسسات كبرى التي كانت تضخ مبالغ مالية مهمة تفوق 900 مليون سنتيم سنويا في ميزانية الفريق وفق عقد موقع بين الطرفين.. لكن أزمة «كورونا» التي أرخت بظلالها على العديد من القطاعات الإقتصادية كانت سببا رئيسا في توقف الدعم المالي المخصص لاتحاد طنجة من طرف هذه المؤسسات، الشيء الذي جعل رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان يطالب كافة القطاعات الإقتصادية والشركات المتواجدة بتراب عمالة طنجة، الوقوف إلى جانب الفريق في هذه المحنة من أجل تسديد جزء من المستحقات المالية العالقة وتخفيف العبء على  اللاعبين والطاقم التقني والأطر العاملة الذين يعيشون أزمة حقيقية مع أسرهم الصغيرة.

 وفي ظل هذا الوضع الصعب الذي يعيشه اتحاد طنجة والذي يمثل مدينة البوغاز التي تتوفر على ميناء متوسطي الأكبر في المغرب وفي المنطقة المغاربية والمصنف من بين أكبر الموانى في العالم بالإضافة إلى المنطقة الصناعية الحرة بطنجة التي تتوفر على شركات عالمية عملاقة، وجب على السلطات المحلية للمدينة وبشراكة مع الفاعلين الإقتصاديين والشركات العالمية الكبرى المتواجدة بتراب عمالة طنجة، المساهمة في ضخ مبالغ مالية مهمة في ميزانية الفريق قصد إخراجه من أزمته المالية الخانقة.

ويذكر  فرط فريق اتحاد طنجه في الإنفراد بصدارة الدوري المغربي لكرة القدم عقب سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه المغرب التطواني في الجولة الرابعة من الدوري المغربي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز المغرب الفاسي على الدفاع الحسني الجديدي 2 / 1 ونهضة الزمامرة على مولودية وجدة 2 / 1 وتعادل الجيش الملكي مع الفتح الرباطي.

قد يهمك ايضا

شباب المحمدية يسرق الأنظار مع انطلاق الدوري المغربي للصالات

غياب نجم المحمدية عن رحلة المحليين للكاميرون

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألترا هيركوليس تسعى إلى دعم اتحاد طنجة لتجازو الأزمة وإنهاء تمرد اللاعبين ألترا هيركوليس تسعى إلى دعم اتحاد طنجة لتجازو الأزمة وإنهاء تمرد اللاعبين



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib