أولترا هيركوليس المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من الأربعاء الأسوَد
آخر تحديث GMT 14:42:10
المغرب اليوم -

"أولترا هيركوليس" المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من "الأربعاء الأسوَد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فصيل "هيركوليس"
الرباط – المغرب اليوم

تبرأ فصيل "هيركوليس" المساند لنادي اتحاد طنجة، من أحداث الشغب التي عرفتها مباراته أمام المغرب الفاسي، الأربعاء الماضي، في رسم إياب دور النصف من منافسات كأس العرش، والتي تأهل خلالها الفريق "الماصاوي" إلى النهائي المقرر إجراؤه يوم 18 نوفمبر على ملعب الشيخ لغضف.

ونشر "أولترا هيركوليس" بلاغا يوضح فيه ما وقع في ما بات يعرف بـ"الأربعاء الأسود" الذي أفرز عشرات الاعتقالات في صفوف الطنجاويين وخسائر مادية كبيرة نتيجة تخريب محلات تجارية وسيارات، مشيرةً إلى أنه في الوقت الذي اندلع فيه الشغب كان آلاف المشجعين قد غادروا الملعب صوب بيوتهم في جو عاد كما هو معهود على الجمهور "الطنجاوي"، مؤكدةً أن ما حدث كان بسبب "فئة من القاصرين الذين هم سبب الشغب في الملاعب الوطنية عموما".

وعبرت "أولترا هيركوليس" عن استنكارها واشمئزازها من وجود عناصر "قاصرة" تتسبب في تشويه صورة المجموعة المشهود لها بالتزامها بدورها التشجيعي دون إحداث مشاكل لا داخل ولا خارج الملعب، مطالبة بإنزال أشد العقوبات على المتورطين في الأحداث.

وأسفرت أحداث "الأربعاء الأسود" عن إيقاف 23 شخصا، من بينهم 9 قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف والشغب، بعد نهاية مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي.

وذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن أعمال الشغب خلفت أضرارا مادية في سبع سيارات تابعة لقوات حفظ النظام، و12 سيارة خاصة جراء رشقها بالحجارة، فضلا عن إصابة ثمانية عناصر من القوات العمومية بإصابات متفاوتة الخطورة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولترا هيركوليس المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من الأربعاء الأسوَد أولترا هيركوليس المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من الأربعاء الأسوَد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولترا هيركوليس المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من الأربعاء الأسوَد أولترا هيركوليس المساند لنادي اتحاد طنجة يتبرَّأ من الأربعاء الأسوَد



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib