مدرب المغرب لكرة الصالات يصر على مواجهة الأرجنتين قبل المونديال
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مدرب المغرب لكرة الصالات يصر على مواجهة الأرجنتين قبل المونديال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب المغرب لكرة الصالات يصر على مواجهة الأرجنتين قبل المونديال

هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني
الرباط - المغرب اليوم

يتشبت هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بمواجهة المنتخب الأرجنتيني، قبل نهائيات كأس العالم ، التي تقرر تأجيلها إلى شهر شتنبر من العام المقبل، بعدما مان مقررا إجراؤها خلال الشهر ذاته من العام الجاري . .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن هشام الدكيك جدد طلبه للجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص مواجهة منتخب الأرجنتين لكرة القدم داخل القاعة بالمغرب، كآخر محطة إعدادية لأسود القاعة، خلال استعدادته المقبلة لمونديال ليتوانيا 2021 .

وشددت المصادر ذاتها أن الناخب الوطني لكرة القاعة  يصر على مواجهة الأرجنتين، باعتبارها حاملة للقب العالمي للنسخة الماضية من مونديال 2016، وتعد محكا حقيقيا لاختبار جاهزية لاعبيه قبل انطلاقة العرس العالمي .

في السياق ذاته، توصلت الجامعة الملكية المغربية، بمراسلة من الاتحادين البرتغالي والإسباني لكرة القدم، بخصوص مستقبل المبارتين الودتين اللتين كان مقررا أن يجريها المنتخب الوطني داخل القاعة امام منتخب بلديهما، شهر يونيو ويوليوز المقبلين ، استعدادا للحدث المذكور .

وكانت الجامعة قد توصلت خلال الأيام القليلة الماضية بمراسلة من الاتحاد الإسباني ، تؤكد تأجيل المواجهة التي ستجمع منتخب لاروخا بأسود القاعة إلى شهر يوليوز من العام المقبل، بعد أن قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تأجيل بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة لمدة عام بسبب انتشار فيروس  كورونا" .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الاتحاد البرتغالي اعتذر بدوره للجامعة عن إجراء المباراة الودية التي كان مقررا  إجراؤها شهر يوليوز المقبل، مؤكدا تشبته بإجرائها في موعد لاحق، وفق الرزنامة الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا .

وكان ”الفيفا“ قد حدد الفترة ما بين 12 شتنبر حتى 3 أكتوبر 2021 كموعد جديد لهذه النسخة، بعدما كان مقررا أن تنطلق البطولة في ليتوانيا خلال الفترة من 12 شتنبر حتى 3 أكتوبر 2020.

وكانت دولة ليتوانيا قد فازت بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للصالات 2020، بناء على الاجتماع الذي عقد للمكتب التنفيذي للفيفا برواندا متفوقة على دول اليابان وإيران ونيوزيلندا.

قد يهمك ايضا:

هشام الدكيك يقررمراجعه برنامج الوطني للكرة بعد إلغاء ودية الأرجنتين

هشام الدكيك يؤكد أن منتخب مصر كبير ومتمرس والمنافسة معه ستكون صعبة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المغرب لكرة الصالات يصر على مواجهة الأرجنتين قبل المونديال مدرب المغرب لكرة الصالات يصر على مواجهة الأرجنتين قبل المونديال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib