انطلاقة سيّئة للجيش الملكي في الدوري المغربي ومُستقبل المدرّب بات مُهدّدًا
آخر تحديث GMT 03:06:17
المغرب اليوم -

انطلاقة سيّئة للجيش الملكي في الدوري المغربي ومُستقبل المدرّب بات مُهدّدًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاقة سيّئة للجيش الملكي في الدوري المغربي ومُستقبل المدرّب بات مُهدّدًا

الجيش الملكي
الرباط _ المغرب اليوم

بصم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، بقيادة الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، على انطلاقة باهتة خلال النسخة الحالية من منافسات "البطولة برو، دشنها بهزيمتين متتاليتين في الجولة الأولى والثانية، لترتفع أصوات مناصري الفريق "العسكري" مطالبة بضرورة تشخيص الداء الذي أصاب فريقها، قبل الدخول إلى نفق مظلم.وتتوق جماهير الجيش الملكي خلال المواسم الأخيرة إلى عودة فريقها إلى مستواه المعهود من خلال المنافسة على الألقاب والصعود إلى "البوديوم"، الأمر الذي جعلها تنتظر بشوق كبير الصورة التي سيظهر بها الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، لا سيما في ظل الوعود التي تلقتها من مدرب وإدارة الفريق.

إطلالة الفريق "العسكري" على مناصريه هذا الموسم جاءت صادمة، ولم ترق إلى تطلعات عشاق ألوان "الزعيم"، بعد أن قص رفاق زكرياء فاتي شريط المباريات بهزيمتين متتاليتين لحساب الجولة الأولى والثانية من منافسات "البطولة برو"، قبل أن يتنفس الفريق الصعداء بفوزه على نهضة الزمامرة في الجولة الثالثة.

سلسلة النتائج المتواضعة رافقت الجيش الملكي خلال الجولتين الماضيتين، بعدما حصد نقطتين من أصل ستة بتعادله سلبا على ميدانه أمام الفتح الرياضي في "ديربي" العاصمة، وهي النتيجة نفسها التي حققها الفريق "العسكري" السبت، في المواجهة التي جمعته بمضيفه سريع وادي زم، في مباراة ظهر فيها "الزعيم" بأداء باهت وكان قاب قوسين أو أدنى من تجرع هزيمة جديدة في البطولة.

وتفاعلت الجماهير "العسكرية" بقوة مع الأداء الباهت لفريقها، وذلك من خلال العديد من التعاليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفت الوضع الذي يعيشه الفريق "بالكارثي"، كما أن نتائج الفريق لا تعكس تطلعات المناصرين.وهدد مناصرو "الزعيم" بتنظيم وقفات احتجاجية مطالبين بتغييرات جذرية على مستوى الأطر الإدارية والتقنية، من أجل أن يعود الفريق "العسكري" إلى سابق عهده من خلال المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، كما أخرجوا البطاقة الحمراء في وجه الإدارة والمدرب.

ويعيش الطاقم التقني للجيش الملكي بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب تحت الضغط، إذ لم يعد مسموحا للفريق بخسارة المزيد من النقاط، ما يجعل مستقبل طاليب مع الجيش على كف عفريت وبقاءه رهينا بتحقيق نتائج إيجابية للاستمرار على رأس القائمة التقنية، كما أن أي تعثر آخر للفريق قد يعصف بالمدرب.يشار إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب العام برصيد خمس نقاط، جمعها من فوز وهزيمتين وتعادلين.

تربعت جماهير نادي الجيش الملكي على عرش المشهد العالمي، بعد أن تم اختيارها، أمس الأحد، من طرف موقع "ألتراس وورلد" المتخصص، كصانع أفضل حدث ضمن الجماهير العالمية خلال سنة 2020، وذلك بفضل ما صنعه مناصرو الفريق "العسكري" في مباراة فريقهم أمام الرجاء الرياضي شهر فبراير الماضي، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ15 من منافسات الدوري الاحترافي.

وجاء اختيار جماهير "الزعيم" على خلفية اللوحات التي رسمتها على مدرجات الملعب، والتي تم من خلالها تكريم أسطورة الفريق والكرة المغربية محمد التيمومي بكتابة اسمه بالبنط العريض من خلال "تيفو" عملاق كتب عليه كذلك "الجوهرة السوداء 10" في مشهد مميز، بالإضافة إلى الشهب الاصطناعية الغزيرة التي احتفل بها مناصرو الفريق "العسكري" في "كراكاج" رهيب، جعل الضباب يُخيم على جنبات ملعب المباراة.

قد يهمك أيضَا :

ثلاثي الفتح الرباطي يتوهّج برفقة المنتخب المغربي أقل مِن 20 عامًا

أدم ماسينا يبحث عن التنافسية قبل دخول عرين الأسود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاقة سيّئة للجيش الملكي في الدوري المغربي ومُستقبل المدرّب بات مُهدّدًا انطلاقة سيّئة للجيش الملكي في الدوري المغربي ومُستقبل المدرّب بات مُهدّدًا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 23:13 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

الوداد الرياضي يٌعلن فتح باب الانخراط بالنادي

GMT 07:57 2021 الإثنين ,27 كانون الأول / ديسمبر

الطاقة الشمسية تجمع المغرب ونيجيريا

GMT 17:42 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 06:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

منفذة هجوم كاليفورنيا تعلمت في مدرسة دينية باكستانية

GMT 09:31 2023 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

حليب جوز الهند يعالج البشرة الجافة

GMT 21:26 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة جديدة عن فوائد المخدرات للمرتبطين

GMT 11:19 2014 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

اخطاء وخطايا النخبة

GMT 06:39 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

Ralph&Russo Couture Spring/Summer 2016
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib