الدوري السعودي يؤكد أن هدف مادو القاتل ينقذّ النصر من كمين «الذئاب»
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

الدوري السعودي يؤكد أن هدف مادو القاتل ينقذّ النصر من كمين «الذئاب»

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدوري السعودي يؤكد أن هدف مادو القاتل ينقذّ النصر من كمين «الذئاب»

فريق النصر
الرياض - المغرب اليوم

استعاد فريق النصر صدارة لائحة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزه الصعب أمام ضيفه التعاون 2-1 في الجولة السابعة عشرة، في مواجهة أخذ فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو دور صناعة اللعب، وأسهم في الهدفين اللذين حملا توقيع عبد الرحمن غريب وعبد الله مادو.وبلغ النصر النقطة الأربعين في صدارة لائحة الترتيب بالرصيد النقطي نفسه الذي يملكه وصيفه «الاتحاد»، والشباب صاحب المركز الثالث، في الوقت الذي واصل فيه التعاون ابتعاده عن الانتصارات، وظل على رصيده ثلاثين نقطة في المركز الخامس.

وكانت البداية مثالية لفريق النصر، الذي بدأ الضغط على ملعب فريق التعاون وسط حضور موازٍ للفريق الضيف، الباحث هو الآخر عن استعادة عافيته الفنية ونغمة انتصاراته.وضرب البرتغالي كريستيانو رونالدو دفاعات «الذئاب» بعدما تعامل بمثالية مع مرتدة نصراوية، وأرسلها طويلة خلف الدفاع تسلمها عبد الرحمن غريب، ونجح في ركنها داخل شباك التعاون كهدف أول للنصر مع الدقيقة 17.

هدف أربك حسابات التعاون، ومنح النصر نشوة هجومية، وكان قريباً من تعزيز تقدمه قبل أن يستعيد التعاون توازنه في الجزء الثاني من شوط المباراة الأول.وتفجر غضب النصراويين قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق قليلة في لقطة طالبوا فيها الحكم فيصل البلوي باحتساب ضربة جزاء لصالح فريقهم بحجة ملامسة الكرة ليد مدافع التعاون، إلا أن الحكم أشار إلى استمرار اللعب بعد العودة لتقنية الفار.وسجل التعاون بداية مثالية له مع انطلاقة شوط المباراة الثاني، بعدما نجح لاعبه ألفارو ميدران بتسجيل هدف التعديل مع الدقيقة 57، بعدما استثمر عرضية محمد الغامدي، وركنها داخل الشباك النصراوية.

أظهر التعاون بعدها فاعلية أكثر بعد هدف التعديل، ومشاركة سميحان النابت، الذي حل بديلاً عن فهد الرشيدي بعد خروجه بداعي الإصابة التي لحقت به نهاية الشوط الأول.وسجل التعاون هدفاً ثانياً عن طريق مهاجمه تاوامبا قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاءه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد في الدقيقة 67.ومنح عبد الله مادو فريقه التقدم مجدداً بعدما تعامل بمثالية مع الكرة العائدة من كريستيانو رونالدو، وسددها داخل الشباك في لقطة عاد معها الحكم لتقنية الفيديو المساعد، وبعد أخذ ورد ومشاهدة اللقطة أكثر من مرة قرر احتساب الهدف.

وتتواصل مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري، حيث يلتقي الفتح مع ضيفه الباطن في مباراة يتطلع معها صاحب الأرض إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والاقتراب بصورة أكبر من فرق المقدمة؛ حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد 25 نقطة.أما فريق الباطن، فقد بات على مشارف خطر الهبوط؛ في ظل فشله في تحقيق الفوز حتى الآن، بعد مرور ست عشرة جولة خاضها الفريق القابع في المركز الأخير بلائحة الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وفي مدينة الدمام، يستضيف فريق الخليج نظيره فريق ضمك على ملعب الأمير محمد بن فهد، في لقاء يطمح معه الفريقان بالعودة لتحقيق الانتصارات بعد خسارة صاحب الأرض في الجولة الماضية أمام أبها، وتعادل ضمك مع الفيحاء، وقبلها خسارته من الشباب.وخاض فريق الخليج آخر مبارياته أمام أبها مطلع فبراير (شباط) الحالي، قبل أن يتم تأجيل مباراته أمام الهلال لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يحاول صاحب الأرض العودة لدائرة الانتصارات وتحسين مركزه؛ إذ يحضر حالياً في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

قد يهمك ايضاً

حمد الله وأمرابط يقودان النصر لثمن نهائي أبطال آسيا على حساب السد القطري

فوز الوحدات الأردني على النصر السعودي بدوري أبطال آسيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوري السعودي يؤكد أن هدف مادو القاتل ينقذّ النصر من كمين «الذئاب» الدوري السعودي يؤكد أن هدف مادو القاتل ينقذّ النصر من كمين «الذئاب»



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib