الفرق الأردنية  تحاول الاقتراب من حسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد
آخر تحديث GMT 18:43:47
المغرب اليوم -

يتم افتتاحها الجمعة المقبلة بثلاث مواجهات قوية للغاية

الفرق الأردنية تحاول الاقتراب من حسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفرق الأردنية  تحاول الاقتراب من حسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد

الفرق الأردنية
عمان - المغرب اليوم

تسعى الفرق إلى الاقتراب من مرحلة الحسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، التي تفتتح الجمعة بثلاث مواجهات قوية، ويستضيف الحسين إربد في الخامسة مساءً، نظيره البقعة على ملعب الأمير هاشم في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى.

ويبحث الحسين عن تحريك رصيده النقطي المتجمد عند النقطة صفر، بينما يتطلع البقعة لنفض غبار الخسارة  القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام سحاب "1-5"، ليبقى رصيده متوقفاً عند النقاط الثلاث، ويدرك الحسين إربد الذي تعرض للخسارتين أمام الفيصلي "صفر-2" والجزيرة "1-2"، بأن خسارته مجدداً ستبخر آماله بالتأهل، في حين يسعى البقعة إلى الفوز وتعزيز حظوظه بالتأهل.

وعلى استاد الأمير محمد بالزرقاء وفي التوقيت ذاته، يلتقي سحاب والصريح في مواجهة مثيرة، فسحاب متصدر المجموعة بـ "6" نقاط، يطمح لمواصلة انتصاراته وتعزيز فرصة تأهله، في حين يرفع الصريح شعار لا بديل عن الفوز حيث يمتلك نقطة يتيمة، ويخوض الفيصلي مهمة شاقة في الثامنة والنصف أمام الجزيرة ، يشهدها استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويسعى الفيصلي "4 نقاط" إلى استعادة نغمة الفوز بعدما تعادل مع الصريح سلبيًا في الجولة الماضية، وتعزيز حظوظه بالتأهل وتجنب الدخول بالحسابات المعقدة، وفي المقابل  ينظر  الجزيرة "3 نقاط" بأهمية كبيرة للمباراة بحثا عن نقاط الفوز وتعزيز الآمال.

وتختتم الجولة الثالثة السبت، بإقامة ثلاث مواجهات من المجموعة الثانية، حيث يواجه شباب الأردن نظيره الأهلي في الخامسة مساءً، على استاد الأمير محمد بالزرقاء، وتحمل المواجهة في طياتها طابع القوة والإثارة في ظل الأطماع التي تراود الفريقين لتحقيق الفوز، فالأهلي يمتلك نقطتين من تعادلين والفوز سبيله الوحيد للمحافظة على آماله، بينما يمتلك شباب الأردن "3" نقاط فقط وتعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام الرمثا 1-2.

ويستضيف منشية بني حسن نظيره الرمثا في الخامسة مساء في مواجهة قوية تجمعهما على ملعب المفرق، ويسعى الرمثا إلى مواصلة انتصاراته حيث يمتلك  "4" نقاط، في حين لن ينفع المنشية سوى الفوز لتعزيز آماله حيث يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرق الأردنية  تحاول الاقتراب من حسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد الفرق الأردنية  تحاول الاقتراب من حسم مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة درع الاتحاد



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib