النصر يُجهِّز برنامج لياقة خاصًّا لـعبدالرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو
آخر تحديث GMT 18:52:00
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يبدأ المدافع عبدالله مادو مرحلة التأهيل الثانية في 14 أيار المقبل

النصر يُجهِّز برنامج لياقة خاصًّا لـ"عبدالرزاق حمد الله" والبرازيلي جوليانو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النصر يُجهِّز برنامج لياقة خاصًّا لـ

المغربي عبدالرزاق حمد الله
الرياض - المغرب اليوم

يسعى المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر، إلى استغلال أوقات فراغه بأداء تدريبات خاصة والتواصل مع جماهير النادي، في الوقت الذي لم ينجح في المغادرة إلى بلاده المغرب بعد تعثر عدد من المحاولات التي قام بها من أجل الوجود بجانب عائلته خلال الأزمة الحالية.
وغادر محترفا النصر البرازيليان مايكون وبيتروس إلى البرازيل قبل أيام فيما غادر النيجيري أحمد موسى إلى نيجيريا منتصف الأسبوع الماضي كما غادر قبلهم المحترف المغربي نور الدين أمرابط إلى هولندا.
وقام حمد الله مساء أول من أمس باستقبال الأسئلة من الجماهير عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، وأجاب عن عدد كبير من الأسئلة كان أهمهما تأكيده على عدم اللعب في الدوري السعودي لغير النصر وكتب: «طموحي أن أحقق كل شيء مع النصر فأنا أحب جمهور النصر ضعف حبهم لي»، وأشار حمد الله إلى أنه يخطط لأن ينهي مشواره الرياضي في نادي أولمبيك آسفي المغربي، وهو النادي الذي انطلق منه.
ويحرص الجهازان الإداري والفني في النصر رغم التباعد الجغرافي الكبير بين اللاعبين والمدرب والإدارة على التواصل المستمر إلكترونيا، حيث أكدت مصادر أن الجهاز الفني قد وضع تدريبات خاصة بكل لاعب حسب احتياجه خلال الفترة الحالية.
ويركز الجهاز الفني على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو، وذلك من أجل زيادة معدلهم اللياقي بالإضافة إلى محاولة خسارة بعض الوزن.
وتمكن المدافع الدولي عبدالله مادو من تجاوز المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من العملية الجراحية التي أجراها لتنظيف الركبة مطلع أبريل (نيسان) الحالي، وأشار مصدر طبي في النصر إلى أن اللاعب سوف يبدأ المرحلة الثانية التي تستمر حتى 14 من مايو/ أيار المقبل، حيث سيكون اللاعب جاهزاً بعد ذلك للدخول في التدريبات الجماعية في حال عودة المنافسات الرياضية.

قد يهمك ايضا

أمرابط يتطلع للمشاركة مع الأسود بمونديال قطر

بلهندة يقترب من مجاورة حمد الله في النصر السعودي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يُجهِّز برنامج لياقة خاصًّا لـعبدالرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو النصر يُجهِّز برنامج لياقة خاصًّا لـعبدالرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib