خيبة الأمل تطغى على برشلونة بعد الهزيمة على يدّ يوفنتوس
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رغم العودة القوية للكتالوني أمام باريس سان جيرمان

خيبة الأمل تطغى على برشلونة بعد الهزيمة على يدّ يوفنتوس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خيبة الأمل تطغى على برشلونة بعد الهزيمة على يدّ يوفنتوس

لاعبي برشلونة
مدريد - لينا العاصي

سيطرت حالة من خيبة الأمل على جماهير برشلونة، بعد الهزيمة أمام يوفنتوس، حيث غلبت مشاعر الإحباط على مشاعر الأمل، في أن يحقق الفريق عودة هائلة أخرى، ويكمل مشواره في دوري الأبطال. وخسر برشلونة، أمام مضيفه يوفنتوس (0-3) مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح أمام مهمة صعبة، في لقاء الإياب على ملعب "كامب نو". ورغم أن الكامب نو، شهد عودة تاريخية لبرشلونة، عندما تغلب على باريس سان جيرمان (6-1) إيابًا، بعد أن خسر أمامه (0-4) ذهابا في ثمن النهائي، إلا أن الجماهير، لا تتوقع تكرار السيناريو.
 
ونشرت صحيفة "دياريو سبورت" في صفحتها الرئيسية، صورة إنريكي، مدرب مرفقة بكلمة "المصلوب"، حيث يظهر المدرب وهو يمد ذراعيه في وضع يظهره عاجزًا عن إيجاد الحل لتصحيح مسار الفريق. وبات برشلونة، بحاجة للفوز (4-0) إيابًا، أمام يوفنتوس من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، وهو ما يبدو مهمة صعبة للغاية بخاصة وأن يوفنتوس لم يتلق سوى هدفين حتى الآن، خلال مشواره بالبطولة.
 
ونشرت صحيفة "الباييس" عنوانًا ذكرت فيه "برشلونة منتهية صلاحيته أمام يوفنتوس متجدد". وساد اعتقاد، أن مجموعة العروض المتواضعة التي قدمها برشلونة خارج أرضه هذا الموسم، تعد مؤشرًا لمشكلات أكثر عمقًا بالنادي الكتالوني. وخسر برشلونة، أمام مضيفه مالاغا (0-2) مساء السبت في الدوري الإسباني، كما خسر أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا (1-2) في مارس/أذار الماضي إلى جانب هزيمته على ملعب باريس سان جيرمان.
 
وفي المباريات الكبيرة التي خاضها برشلونة خارج ملعب "كامب نو" هذا الموسم، أمام مانشستر سيتي، وسان جيرمان، ويوفنتوس، اهتزت شباك الفريق الكتالوني، بـ10 أهداف، ولم يسجل سوى هدف واحد. ورغم العودة التاريخية لبرشلونة، بالفوز على سان جيرمان (6-1) بإياب ثمن النهائي، بدا إنريكي أقل تفاؤلاً إزاء إمكانية تكرار مثل هذه العودة، خلال حديثه للتلفزيون الكتالوني.
 
فلدى سؤال إنريكي عن مدى ثقتة في إمكانية العودة من خلال مباراة الإياب، قال "من الصعب بالنسبة لي التوقع الليلة"، وتحدث عن شعور بالحزن والعجز. وأضاف "لدي شعور فظيع كمدرب. من الصعب وصفه. يبدو الأمر وكأنه كابوس". وتابع إنريكي "إذا استعدنا أفضل مستوياتنا، فيمكننا تسجيل 4 أهداف في شباك أي منافس"، لكنه لم يبد بالأساس ثقة كبيرة في استعادة الفريق، أفضل مستوياته خلال الأسبوع المتبقي على لقاء الإياب.
 
المثير للدهشة، أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، الذي سجل هدفين للفريق خلال مباراة أمس، بدا أكثر اقتناعًا من إنريكي بفرص برشلونة في العودة، وقلب الموازين من خلال مباراة الإياب. وقال ديبالا: "لا يزال يتبقى 90 دقيقة. لن تكون الأمور سهلة بالنسبة لنا في الكامب نو. مباراة سان جيرمان تشكل إنذارًا بالنسبة لنا. نحن نعرف برشلونة ونعرف كيف يلعب. سنكون بحاجة للظهور بأفضل مستوياتنا". وأضاف "علينا أن نضغط عليهم ونصنع الفرص".
 
واعتبر البعض أن مباراة أمس، شهدت تفوقًا لديبالا على مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، للمرة الأولى في مسيرته، لتنطلق التوقعات بأن ديبالا، سيكون خليفة ميسي مستقبلاً. وتحلى ديبالا نفسه بالتواضع، حيث صرح قائلاً: "أحاول فقط الاستمتاع باللحظة. ولا أريد التفكير فيما يحتمل أن يحدث في المستقبل. أنا سعيد في يوفنتوس، وتجديد العقد مع النادي قريب للغاية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيبة الأمل تطغى على برشلونة بعد الهزيمة على يدّ يوفنتوس خيبة الأمل تطغى على برشلونة بعد الهزيمة على يدّ يوفنتوس



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه

GMT 12:15 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

فوائد اللوز للتهابات المعدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib