السعودية تسعى إلى تحقيق التأهل إلى المونديال على حساب منتخب العراق
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ضمن منافسات المجموعة الثانية من الجولة السابعة في التصفيات النهائية

"السعودية" تسعى إلى تحقيق التأهل إلى المونديال على حساب منتخب "العراق"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المنتخب السعودي
جدة ــ المغرب اليوم

يسعى المنتخب السعودي إلى الاقتراب خطوة نحو التأهل إلى مونديال روسيا 2018، حينما يستضيف نظيره المنتخب العراقي على ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في جدة، في المرحلة السابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية.

ويعيش الأخضر أوضاعًا فنية مميزة برفقة مدربه الهولندي بيرت فان مارفيك، إذ يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الوصيف، وفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الأسترالي الثالث. ونجح المنتخب السعودي بتحقيق فوز مهم على مضيفه التايلاندي، الخميس، على ملعب راغا مانغالا في العاصمة بانكوك، حينما اكتفى بتسجيل ثلاثية نظيفة.

ويأمل الهولندي فان مارفيك في أن يظهر لاعبوه بنفس الأداء، الذي قدموه في مواجهة الذهاب أمام المنتخب العراقي، حينما نجح الأخضر بتحويل خسارته، بهدف إلى فوز ثمين بهدفين، حملت توقيع نواف العابد عند الدقيقتين 81,88 عن طريق ركلتي جزاء. وتنفس فان مارفيك الصعداء بعد عودة المدافعين حسن معاذ وأسامة هوساوي إلى التشكيلة الأساسية، بعد غيابهما قسريًا عن مواجهة تايلاند الماضية، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، في حين من المتوقع أن يبدأ بذات الأسماء التي خاضت اللقاء الماضي، باستثناء البديلين منصور الحربي ومعتز هوساوي.

ويعلم لاعبو المنتخب السعودي، بأن مواجهة العراق ستكون مفصلية كون الفوز سيقرب الأخضر من العودة مجددًا إلى المونديال، الذي غاب عنه في المونديالين السابقين، إذ إن آخر مشاركة للأخضر كانت في مونديال ألمانيا 2006، وهي الرابعة على التوالي.

وتضاءلت آمال المنتخب العراقي في خطف إحدى بطاقتي التأهل، بعد تعادله أمام المنتخب الأسترالي 1-1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق 9 نقاط عن المتصدر السعودية، ووصيفه المنتخب الياباني. ويأمل المنتخب العراقي في تحقيق فوز سيعيد آماله على الأقل في المنافسة، على المقعد الثالث المؤهل إلى الملحق، والذي يتواجد فيه المنتخب الأسترالي، برصيد 10 نقاط في حين أن الخسارة أو التعادل ستعني خروجه رسميًا من التصفيات.

وقدم المنتخب العراقي أداء سيئًا في التصفيات، إذ اكتفى بفوز وحيد خلال 6 مواجهات سابقة، أمام تايلاند برباعية نظيفة، وتعادل أمام المنتخب الأسترالي، في حين خسر أربع مواجهات أمام أستراليا والأخضر السعودي واليابان والإمارات.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تسعى إلى تحقيق التأهل إلى المونديال على حساب منتخب العراق السعودية تسعى إلى تحقيق التأهل إلى المونديال على حساب منتخب العراق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib