مرتضى منصور يوجه تهديدات بالحبس إلى محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري
آخر تحديث GMT 22:23:27
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

انتقد الدفع بالفريقين للعب مباراة قمة ضمن الدوري الممتاز

مرتضى منصور يوجه تهديدات بالحبس إلى محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرتضى منصور يوجه تهديدات بالحبس إلى محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري

رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور
القاهرة ـ المغرب اليوم

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تهديدات نارية إلى رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة عمر الجنايني، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، منتقدا "الإصرار على الدفع بالفريقين للعب مباراة قمة ضمن الدوري".وكانت أزمة قد اشتعلت بين فريقي الأهلي والزمالك خلال مباراة السوبر التي خاضاها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الخميس، التي انتهت بشجار عنيف بين اللاعبين، أعقبه فرض عقوبات صارمة شملت الوقف لبقية الموسم ضد بعض اللاعبين.ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو على صفحته بموقع فيسبوك، يظهر فيه خلال اجتماع مع لاعبي الزمالك، وعدد من إداريي النادي، وأطلق خلاله تصريحاته المثير للجدل.

وهدد منصور كلا من عمرو الجنايني، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بالسجن، قائلا: "أقسم بالله سأعتزل المحاماة إذا لم أحبسكما، بالاعتماد على القانون. لن أرسل لكما أشخاصا (في إشارة إلى الاعتداء عليهما).. أنتما أكثر جبنا من ذلك".وتابع: "لماذا تصممون على أم (يطحن) لاعبو الأهلي والزمالك بعضهم في مباراة اليوم؟ ويدخلوا مباراتي صانداونز والترجي وهم مرهقون؟".ثم وجه منصور رسالة مطولة مليئة بالتهديدات والانتقادات، لرئيس النادي الأهلي، وقال: "محمود الخطيب.. لقد أصدرت بيانا تشير فيه إلى أنك من اللجنة (الخماسية) مثلي، فما دخلك بي أنا؟".

وتابع: "محمود (بلاش) مرتضى منصور في جملة مفيدة.. لقد ظهرت أنا مع الإعلامي أحمد موسى وتكلمت عنكم بشكل محترم وراق، لكن من الواضح (إني تاعبك قوي)، بالرغم من أنك فاشل كرة".وهنا، تطرق منصور إلى "مهارات" الخطيب الكروية، معتبرا نفسه أفضل في هذا المجال من "بيبو"، خاصة وأنه مارس كرة القدم خلال دراسته الجامعية، على حد قوله.وأضاف: "لو لم أكن الأول على دفعتي في الجامعة، مما دفعني للعمل وكيلا للنيابة، لكنت أكبر منك 100 مرة.. كما أنني عضو في النادي الأهلي منذ عام 1974، ولم تكن أنت ولدت حينها، أو ربما كنت تمد يدك لتأخذ النقود من النادي الأهلي".

"ابعد عني"

وتابع: "ابعد عني وخليك في ناديك، مثل ما فعلت أنا عندما تكلمت عنكم بشكل محترم وقلت إن هناك لاعبين أخطأوا ويجب أن يعاقبوا، خرجت أنت بتصريحات تدافع فيها عن كهربا (لاعب الزمالك سابقا والأهلي حاليا). معظم بيانك كان عني أنا، لكنني لن أرد لأن ردي لن يكون في بيانات، وأنت ستبكي".وعلّق رئيس نادي الزمالك على مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الدوري المصري، وقال: "لماذا التصميم على إقامة مباراة تخسر مصر أولادها؟".

"التحكيم والأهلي"

ثم وجه حديثه للخطيب، وتابع: "كنت أعتقد أن حماية لاعبيك مهم بالنسبة لك وبالتالي أن ترفض خوض المباراة!.. ألست بطل الدوري؟.. (أدي بوسة على الدوري وبوسة على الحكام اللي إدوك الدوري، عايز حاجة مني تاني؟)"، في إشارة إلى أن حكام مباريات الدوري المصري ساعدوا الأهلي على التصدر.وكان من المفترض أن يخوض الزمالك والأهلي مباراة الدوري في تمام السابعة والنصف مساء الاثنين، إلا أن المباراة تأجلت لمدة ساعة بسبب تعطل الحافلة التي تقل لاعبي فريق الناشئين لدى الزمالك، بعد قرار النادي عدم إشراك الفريق الأول.

وقد يهمك أيضا" :

الزمالك-يحذر-لاعبيه-من-الاقتراب-والتصوير-مع-أبوتريكة-في-قطر

-الزمالك-يجدد-رفضه-خوض-السوبر-في-قطر-وبركان-الأقرب-للتعويض

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يوجه تهديدات بالحبس إلى محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري مرتضى منصور يوجه تهديدات بالحبس إلى محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib