فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة 11 في مباراة مثيرة
آخر تحديث GMT 06:39:00
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ضمن منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري السعودي

فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة 1/1 في مباراة مثيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة 1/1 في مباراة مثيرة

فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة
الرياض - المغرب اليوم

خيم التعادل 1 / 1 على مباراة القمة التي جمعت الهلال بضيفه اتحاد جدة، السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز الفيصلي على القادسية 2 / صفر. وتقدم الهلال بهدف سجله مختار فلاتة في الدقيقة 57 وتعادل فهد الأنصار للاتحاد في الدقيقة 63.

ورفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الأهلي ، كما رفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس. ويذكر أن هذا التعادل هو السادس للهلال هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في مباراة ، فيما يعد هذا التعادل هو السادس للاتحاد هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والخسارة في خمس.

 وشهدت هذه المباراة حضور سيدات السعودية لملعب المباراة للمرة الثانية في تاريخ مباريات الدوري السعودي وللمرة الأولى في تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد، حيث تم تطبيق هذا القرار في مباراة الأهلي والباطن التي أقيمت أمس الجمعة.

 ولم تدم فترة جس النبض طويلا بين الفريقين وسرعان ما سيطر فريق الهلال على مجريات اللعب واعتمد في هجماته على لعب الكرات العرضية من الجانبين ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الاتحاد الذي كان اكثر واقعية حيث تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة عن طريق إرسال الكرات الطولية خلف مدافعي الهلال.

 وأهدر أحمد العكايشي فرصة هدف مؤكد للاتحاد في الدقيقة التاسعة عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الهلال لتصل إلى العكايشي الذي حاول تسديدها لحظة خروج علي الحبسي من مرماه لكن محمد جحفلي تدخل وأبعد الكرة لتصل إلى فهد المولد داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية أرضية حاول محمد البريك إبعادها لتصطدم بالحبسي الذي عاد وأمسك بالكرة قبل أن يسددها محمود عبد المنعم (كهربا).

 وعاد العكايشي لإهدار فرصة هدف في الدقيقة العاشرة عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الهلال انفرد على إثرها العكايشي بعلي الحبسي وسددها لحظة خروج الحارس من مرماه لكن الأخير تألق وأنقذ الكرة. وشعر لاعبو الهلال بخطورة منافسهم لذلك بدأوا بتكثيف هجماتهم بحثا عن افتتاح التسجيل.

 وكاد الهلال أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15 عندما سدد سالم الدوسري كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى أبعدها فواز القرني بأطراف أصابعه قبل أن يبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة. وأهدر جيلمين ريفاس فرصة هدف للهلال في الدقيقة 19 عندما توغل مختار فلاتة من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية ارتقى إليها جيلمين ريفاس وقابلها بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر للحارس فواز القرني.

 وأنقذ علي الحبسي فريقه الهلال من هدف مؤكد في الدقيقة 26 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ارتقى إلهيا زياد الصحفي وقابلها بضربة حولها الحبسي إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل. وواصل الهلال محاولاته الهجومية، وكاد ريفاس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 33 عندما فاجأ الجميع وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها القرني بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لم تستغل.

 وكاد الاتحاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 41 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إلهيا زياد الصحفي وقابلها بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس علي الحبسي. ومر الوقت المتبقي بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

 ومع بداية الشوط الثاني، تبادل الفريقان للهجمات لكن دون خطورة تذكر على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب. وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 53 والتي شهدت إضاعة الاتحاد فرصة هدف مؤكد عندما لعب كارلوس فيلانويفا كرة طولية إلى فهد المولد داخل منطقة جزاء الهلال من الناحية اليمنى ليمرر كرة عرضية أرضية داخل منطقة الست يادرات لتمر من علي الحبسي وتصل إلى أحمد العكايشي الخالي من الرقابة لكنه فشل في التعامل مع الكرة ووضعها في المرمى الخالي لتضييع فرصة هدف مؤكد على الاتحاد.

 ورد الهلال في الدقيقة 57 بتسجيل الهدف الأول عندما مرر عبد الله عطيف كرة طولية خلف المدافعين ليقابلها مختار فلاتة بضربة رأس إلى داخل المرمى. وكثف الاتحاد من هجماته بحثا عن تعديل النتيجة وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 63 عندما سدد فهد الأنصاري كرة قوية اصطدمت بقدم محمد جحفلي وغيرت اتجاهها لتسكن مرمى علي الحبسي.

 وأهدر سالم الدوسري فرصة هدف مؤكد للهلال في الدقيقة 67 عندما توغل بالكرة حتى دخل منطقة جزاء الاتحاد من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية اصطدمت بالشباك الخارجية للمرمى. وهدأ اللعب حتى جاءت الدقيقة 74 والتي كادت أن تشهد الهدف الثاني للهلال، عندما استلم محمد إبراهيم كنو الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة قبل أن يبعدها الدفاع.

وأنقذ فواز القرني فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 55 عندما وصلت الكرة إلى جيلمين ريفاس داخل منقطة جزاء الاتحاد وسدد كرة أرضية أبعدها القرني بأطراف أصابعه من على خط المرمى. وجاء رد الاتحاد في الدقيقة 79 عندما وصلت الكرة إلى محمود عبد المنعم كهربا على حدود منطقة جزاء الهلال ليسدد كرة قوية تصدى لها علي الحبسي بيده قبل أن تصطدم بالعارضة ليبعدها مرة أخرى قبل نزولها على أرض الملعب بقدمه إلى ركلة ركنية لم تستغل.

 واستمرت محاولات الفريقين الهجومية بحثا عن تسجيل هدف الفوز لكن كافة محاولاتهم باءت بالفشل ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1/1. وفي المباراة الثانية، قفز فريق الفيصلي للمركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري بعد تغلبه على القادسية 2 / صفر. وسجل هدفي الفيصلي جاي هيرفي لوفاني ، لاعب القادسية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71 ومحمد بوسبعان في الدقيقة 82.

 ورفع الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث ، وتوقف رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر. ويذكر أن هذا الفوز هو الثامن للفيصلي هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للقادسية هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة 11 في مباراة مثيرة فريق الهلال يتعادل مع نظيره اتحاد جدة 11 في مباراة مثيرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib