كأس الأمير تحسم مصير فيريرا مع السد القطري
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

كأس الأمير تحسم مصير فيريرا مع السد القطري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كأس الأمير تحسم مصير فيريرا مع السد القطري

فيريرا
الدوحة - المغرب اليوم

ساعات قليلة وتنطلق المباراة الختامية للموسم المحلي للكرة القطرية، وهي مباراة السد ولخويا في نهائي بطولة كأس الأمير التي ستقام مساء الجمعة.
 
المباراة لن تحدد فقط الفريق القطري الثالث الذي سيحظى بشرف حصد البطولة المحلية الثالثة في قطر بعد الريان بطل الدوري والجيش بطل كأس قطر، وإنما ستحدد أيضاً مصير البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد.

كل المؤشرات تؤكد أن مباراة الجمعة بالفعل ستحدد مصير فيريرا مع السد، وأن خسارة تلك المواجهة وضياع كأس الأمير يعني رحيل المدرب البرتغالي عن القلعة السداوية التي لم يمكث فيها سوى أشهر قليلة، بينما سيكون حصد اللقب والفوز بأغلى الكؤوس القطرية ربما يعني استمرار فيريرا وتجديد عقده مع النادي.

ورغم التصريحات الأخيرة للمدرب فيريرا والتي أكد خلالها أنه لم يفشل مع السد منذ أن تولى المسؤولية قبل شهور، إلا أن الأرقام والواقع يؤكدان أن المدرب البرتغالي لم يحقق النجاح المنتظر مع الفريق السداوي في كل البطولات التي شارك فيها الفريق تحت قيادته الفنية.

البداية كانت بالخروج المبكر جداً من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الجزيرة الاماراتي، وذلك في مباراة الملحق الآسيوي والتي تسبق الدور التمهيدي للبطولة القارية، في مفاجآة صادمة للجماهير السداوية التي كانت تحتفل قبل سنوات قليلة بحصول فريقها على لقب البطولة.

المحطة الثانية لإخفاق فيريرا مع السد كانت في بطولة الدوري، والتي احتل فيها فريق السد المركز الثالث بجدول الترتيب، ورغم أن فيريرا تولى مسؤولية الفريق بعد مرور عدة جولات من الدوري فقد فيهم السد الكثير من النقاط، إلا أن أن ذلك لا يمنع أن السد تحت قيادة فيريرا فقد الكثير من النقاط أيضاً.

الإخفاق الثالث للمدرب البرتغالي مع السد هذا الموسم تمثل في الخروج من الدور قبل النهائي من بطولة كأس قطر بعد الخسارة من الجيش بثلاثة أهداف لهدفين.

ولم يعد أمام فيريرا سوى بطولة كأس الأمير التي يحمل السد لقبها من الموسم الماضي، ليحفظ بها المدرب البرتغالي ماء الوجه في وجه المعترضين على استمراره من الجماهير السداوية.

ورغم اعتراف الجميع بامكانيات فيريرا وتاريخه التدريبي المشرف، إلا أن كل ذلك لم ولن يشفع للمدرب البرتغالي بالاستمرار في قلعة الزعيم اذا ضاعت كأس الأمير وخرج السد من موسم الكرة القطرية دون أي بطولة رغم وجود نخبة من اللاعبين المميزين بصفوف الفريق على رأسهم النجم الإسباني تشافي هيرنانديز والجزائريين بغداد بو نجاح ونذير بلحاج والإيراني الدولي مرتضى كنجي وغيرهم من اللاعبين الدوليين أعضاء المنتخب القطري منهم خلفان إبراهيم خلفان وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس ومحمد كاسولا وسعد الدوسري وعلي أسد وإبراهيم ماجد وطلال البلوشي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كأس الأمير تحسم مصير فيريرا مع السد القطري كأس الأمير تحسم مصير فيريرا مع السد القطري



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib