مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع الزمالك
آخر تحديث GMT 09:03:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

كشف لـ "المغرب اليوم" عن عودة اللاعب محمد كوفي

مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع الزمالك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع الزمالك

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
القاهرة - المغرب اليوم

يرى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن محمد حلمي المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، يستحق الشكر، لأنه كان السر وراء اختيار الصفقات الجديدة، التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا ضرورة توجيه الشكر لأحمد مرتضى، عضو المجلس، لأنه كان مهندس الصفقات.

وشدد منصور في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، على أن محمد حلمي هو الذي رشح جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن النادي أبرم مجموعة من أفضل الصفقات في ظل تواجد اللاعب وبديله في قائمة القلعة البيضاء. وطالب المدير الفني من فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الابتعاد عن الهجوم على مؤمن سليمان، موضحًا أن المدير الفني لن يرحل عن الفريق الأبيض إلا إذا تقدم باستقالته.

وأوضح أنه يدعم تجربة مؤمن سليمان ويريد له النجاح، مضيفًا أن فاروق جعفر انتقد تشكيل الزمالك أمام انبي، وهاجم مؤمن سليمان، وطالب بالنقد البناء وليس الهجوم على المدير الفني. وأكد مرتضى منصور أن الفريق الأبيض كسب أكثر من لاعب في مباراة انبي، سواء من القدامى أو الجدد، وتمكن الجهاز الفني من إراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات أمثال أحمد توفيق وعلي جبر.

ورحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، برحيل إسلام جمال عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر كانون الثاني/يناير، إذا كانت رغبة اللاعب هي الرحيل عن النادي، قائلًا "فليرحل إذا أراد اللاعب الرحيل، والزمالك ليس في حاجه له". وأوضح أنه إذا أراد الأهلي ضمه فليذهب بدون عرض رسمي.

وواصل مرتضى منصور حديثه قائلًا "فليذهب إسلام جمال للأهلي، ويغني لهم مثلما كان يغني من قبل في أحد المقاهي". وشنّ هجومًا حادًا على البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق سموحة، بعد تسريب تسجيل صوتي له يسب خلاله مصر، وأكد أنه رفض التعاقد معه من قبل لأنه شخص غير محترم.

وأكد رئيس النادي الأبيض أن البعض كان يطالب بالتعاقد مع فييرا، وطالب الجميع بمساندة مؤمن سليمان ابن النادي. وأضاف أنه سيتقدم بطلب لمنعه من السفر، حتى يتم محاسبته على هذا الخطأ. وطالب مرتضى منصور من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بمنع إبراهيم نور الدين من تحكيم مباريات الفريق الأبيض في الدوري مجددًا. وأشار إلى أن الحكم الذي احتسب ركلتي جزاء للأهلي في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، كان يجري مسرعًا بعد احتساب ركلات الجزاء وكأنه هو الذي سيسددها.

ولفت إلى أنه سيسحب لاعبي الزمالك من أي مباراة يتولى إبراهيم نور الدين تحكيمها للفريق الأبيض في الدوري. وكشف رئيس نادي الزمالك عن عودة البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق المعار للاتفاق السعودي إلى القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

وأشار رئيس النادي إلى أن اللاعب أعلن مؤخرًا أنه رحل عن الزمالك بموافقة المسؤولين على سبيل الإعارة لمدة موسم. وأضاف مرتضى منصور أنه يرحب بعودة اللاعب لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل بعد انتهاء فترة الإعارة للنادي السعودي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع الزمالك مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع الزمالك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib