كورونا يهدي الشبيبة ومولودية الجزائر فرصة العودة قاريا
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كورونا يهدي الشبيبة ومولودية الجزائر فرصة العودة قاريا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كورونا يهدي الشبيبة ومولودية الجزائر فرصة العودة قاريا

نادي شبيبة القبائل
الجزائر - المغرب اليوم

لا تزال أزمة فيروس كورونا تلقي بظلالها السلبية على الأندية الجزائرية وبقية فرق العالم، بعد أن أثرت سلبا على جاهزية اللاعبين بدنيا، وتسببت في فقدانهم إيقاع المنافسة.

ورغم أن سلبيات جائحة كورونا تخطت إيجابياتها، غير أن العديد من الأندية ستستفيد بشكل مباشر من إجراءات تعليق النشاط الرياضي.

وستحظى بعض الأندية بفرصة لإعادة ترتيب أوراقها، وتجهز نفسها للعودة بقوة إلى المنافسة.

ويستعرض  في التقرير التالي، أبرز الأندية المحلية التي ستستفيد من أزمة كورونا وما خلفته من توقف للنشاط الرياضي في الجزائر.

شبيبة القبائل

عانى نادي شبيبة القبائل هذا الموسم من حظ عثر، بعد أن سجل انطلاقة متذبذبة بسبب كثرة المشاكل، والصراعات الداخلية بين أعضاء مجلس إدارة النادي.

وألقت أزمة مجلس الإدارة بظلالها على مستوى الفريق، وأدت إلى تراجع نتائجه في الدوري، ما دفع إدارته لإقالة المدرب الفرنسي هوبير فيلود، والتعاقد مع المدرب التونسي، يامن الزلفاني، الذي يسعى جاهدا لقيادة النادي لاستعادة أمجاده. 

ورغم أن فترة الفراغ التي مر بها النادي القبائلي تسببت في خلق عدة مشاكل، إلا أن فترة التوقف ستمنح المدرب الجديد فرصة لتدارك أخطاء الماضي، وتصحيح المسار، لافتكاك مركز مؤهل للمنافسات الخارجية الموسم المقبل.

وتأمل إدارة الشبيبة بقيادة الرئيس شريف ملال، في حسم عدة قضايا قبل استئناف النشاط الرياضي، من بينها التجديد لأبرز الركائز وتحسين عقودهم، بغية حثهم على تقديم أفضل ما لديهم في ما تبقى من مشوار البطولة.

ويحتل نادي شبيبة القبائل، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب الريادة نادي شباب بلوزداد.

ويعود آخر تتويج لنادي شبيبة القبائل في منافسة قارية إلى سنة 2002، عندما نجح في حصد لقب كأس الاتحاد الأفريقي لثالث مرة على التوالي.

فرصة سانحة لمولودية الجزائر

نادي مولودية الجزائر

ويمني نادي مولودية الجزائر نفسه بالعودة إلى الواجهة هذا الموسم، بعد أن نجح في تخطي عقبة المشاكل والصدمات التي عانى منها في بداية الدوري، بدءا بإقالة المدرب برنارد كازوني، إلى إقالة المدير الرياضي السابق، فؤاد صخري، ثم إزاحة رئيس مجلس الإدارة عاشور بطروني.

وتطمح إدارة المولودية إلى العودة لمنصات التتويج محليا والمنافسات القارية، فور استئناف النشاط الرياضي، خصوصا وأن كل الأمور مجهزة أمام اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق النتائج المرجوة.

ويتفاءل الجهاز الفني للمولودية بقيادة المدرب نبيل نغيز، بعودة قوية مع استئناف النشاط، حيث عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في استكمال الدوري، في ظل قدرته على المنافسة على اللقب.

ويحتل النادي العاصمي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد.

ويعتبر نادي المولودية أول فريق جزائري يفوز بدوري أبطال إفريقيا، عندما أحرز اللقب موسم 1975/1976، ليفتح الباب في وجه الاندية الجزائرية التي حققت بعدها العديد من الألقاب.

وقد يهمك ايضا:

شبيبة القبائل يطلق حملة تبرعات لمواجهة كورونا

شبيبة القبائل يطلق حملة لجمع التبرعات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يهدي الشبيبة ومولودية الجزائر فرصة العودة قاريا كورونا يهدي الشبيبة ومولودية الجزائر فرصة العودة قاريا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib