مرور 6 جولات من الدوري الإماراتي دون إقالات مدربين
آخر تحديث GMT 22:50:59
المغرب اليوم -

مرور 6 جولات من الدوري الإماراتي دون إقالات مدربين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرور 6 جولات من الدوري الإماراتي دون إقالات مدربين

جانب من لقاء الظفرة والامارات
أبو ظبي - المغرب اليوم

انتهت ست جولات من عمر دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بدون أي إقالات أو تغييرات في المدربين والأجهزة الفنية للمرة الأولى منذ بداية تطبيق الاحتراف في الكرة الإماراتية في موسم 2008- 2009، مع وجود تهديدات برحيل المصري طارق العشري مدرب الشعب إذا لم يحقق فريقه الفوز في الجولة السابعة.

وشهدت الجولة السادسة للدوري، زيادة التنافس في منطقتي المقدمة والقاع، واشتعلت القمة بعد اقتراب الأهلي واحتلاله المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على مضيفه الوحدة 3-1، ويسبقه النصر في المركز الثاني، بفارق نقطتين، بعد فوزه بصعوبة على دبا الفجيرة 2-1، و3 نقاط عن العين حامل اللقب والمتصدر الذي ضرب الشباب 4-1، وتسبب تعادل بني ياس مع الجزيرة 2-2، في تراجع بني ياس للترتيب الرابع بنفس رصيد النقاط مع الأهلي.

وحقق العين الفوز على ضيفه الشباب 4-1، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة واحدة، وواصل الشباب تراجعه، بعدما تعادل مع دبا الفجيرة وبني ياس والجزيرة على التوالي، ليظل في الترتيب السادس برصيد 9 نقاط، من فوزين و3 تعادلات.

وأقترب الأهلي من الصدارة، بفوز كبير على مستضيفه الوحدة 3-1 في ختام الجولة السادسة، ورفع الأهلي رصيده عند النقطة 12 من 4 مباريات فقط، ولا تزال له مباراتان مؤجلتان أمام فريقي الإمارات والوصل، وتوقف رصيد الوحدة عند 8 نقاط في المركز السابع.

وعاد الوصل إلى تألقه، بفوزه على ضيفه الفجيرة 5-1، ليستعيد الوصل نغمة الانتصارات، ويرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، ووظل الفجيرة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وحقق الشارقة فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه الشعب بهدفين نظيفين، في الديربي التقليدي للشارقة، والفوز أبعد الشارقة تماماً عن منطقة الخطر ورفع رصيده إلى 4 نقاط في الترتيب الحادي عشر، ودخل الشعب النفق المظلم بعدما ظل في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

وخسر الظفرة على أرضه أمام فريق الإمارات 2-3، ودخل الظفرة منطقة الخطر، باحتلاله الترتيب قبل الأخير بنقطتين فقط من تعادلين و4 هزائم، وقفز الإمارات للترتيب التاسع برصيد 7 نقاط.

وتمكن بني ياس من قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام الجزيرة، إلى تعادل 2-2، وتراجع بني ياس إلى الترتيب الرابع برصيد 12 نقطة، وبات الجزيرة في الترتيب الثامن برصيد 7 نقاط، وهو ما يشير إلى عدم قدرة الجزيرة إلى المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

ونجح النصر في تحقيق فوزاً مستحقاً على دبا الفجيرة، وبات النصر في الترتيب الثاني للدوري برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن العين، وهو الأقرب للانقضاض على الصدارة، بينما ظل دبا الفجيرة في الترتيب الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإماراتي برصيد 7 أهداف، خواكين لاريفي لاعب بني ياس، ويحتل المركز الثاني برصيد 6 أهداف سبستيان تاجليبو لاعب  الوحدة، وفي المركز الثالث برصيد 5 أهداف كل من رودريجو ليما من الأهلي، وإسحاق بلفوضيل من بني ياس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور 6 جولات من الدوري الإماراتي دون إقالات مدربين مرور 6 جولات من الدوري الإماراتي دون إقالات مدربين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
المغرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 18:02 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 12:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 11:39 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أمن مدينة الجديدة يشارك في حملة التبرع بالدم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib