نوفل بنيس موهبة مغربية تخطف الأنظار بهولندا
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نوفل بنيس موهبة مغربية تخطف الأنظار بهولندا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نوفل بنيس موهبة مغربية تخطف الأنظار بهولندا

الدوري الهولندي الممتاز
الرباط - المغرب اليوم

خطف المهاجم المغربي الواعد نوفل بنفيس الأنظار إلى موهبته عندما قاد فريقه فاينورد روتردام إلى تحقيق فوز ثمين ومثير أمام مضيفه إيمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الأسبوع السابع برسم مسابقة الدوري الهولندي الممتاز.

وتألق البالغ من العمر 18 سنة بشكل كبير خلال أول مشاركة له هذا الموسم بقميص فينورد في الدوري الهولندي، بعد مساهمته بشكل واضح في عودة المجموعة بنقاط المباراة كاملة من ملعب "دي أودي ميرديك"، معقل نادي إيمن.

ويدرك المهاجم أنه لم يصل بعد إلى كل ما يطمح إليه، وقال متحدثا لـ"Algemeen Dagblad" الهولندي: "الهدف الذي سجلته مهم.. الآن علي المثابرة. كان علي أن أعود إلى فريق الشباب في المرة الأخيرة، هذه هي كرة القدم. وما حصل أنني عرفت كيف أتعامل مع الكرة وسجلت منها".

ويعتقد اللاعب المذكور أنه مختلف الموسم الحالي مقارنة مع السنة الماضية، موردا: "كنت لاعب كرة قدم مختلفا الموسم الماضي.. كان يتعين علي العمل على الكثير من الأمور. على سبيل المثال، توجب أن أكون أفضل من الناحية الجسدية، وما حصل معي جعلني أنتقد نفسي بشكل كبير.. كنت بحاجة إلى بعض الوقت لذلك، لكنني أدركت أن الأمور يجب أن تكون مختلفة حتى تؤتي ثمارها، ولكي أصل إلى المكان الذي أريد الذهاب إليه".

المحامي سعيد بنيس يرى إمكانات لدى المهاجم، الذي وفقًا للمدرب البالغ من العمر 73 عامًا ليس جاهزًا حاليًا للعمل الكبير مع المجموعة: "لقد قلت دائمًا إنه ليس جيدًا بما يكفي حتى الآن. انتبه إلى كلمة حتى الآن؛ لأنه يملك إمكانات كبيرة ويمكنه الوصول إلى هدفه إن ركز في ذلك".

وأشاد أنصار فينورد كثيرا بالمؤهلات الفنية والتقنية للمهاجم نوفل بنيس، الذي دخل كبديل في الدقيقة الـ35 وتمكن من اصطياد ركلة جزاء أعلنها الحكم الخبير بيورن كيبرز في الدقيقة 40، وسجل منها زميله مارك ديميرس الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يعود اللاعب المغربي نفسه ليسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، لتنتهي المباراة بـنتيجة 2-3.

وبفضل إنجازه، سمح نوفل بنيس لفينورد بالتشبث بالمركز الخامس في جدول الترتيب، كما أنهى الفريق مشواره الخالي من الانتصارات لأربع مباريات بعدما استغل اللاعب بنجاح الفرصة التي منحها إياه المدرب المخضرم ديك أدفوكات، بعدما أشركه مكان اللاعب المصاب ستيف برغيس على أمل أن ينال فرصته من جديد أمام سيسكا موسكو برسم مسابقة اليوروبا ليغ يوم الخميس المقبل.

قد يهمك ايضا

فاينورد الهولندي يصطف في طابور الفرق الراغبة في ضم أمرابط

فاينورد الهولندي على موعد مع التاريخ عند استضافة هيراكليس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفل بنيس موهبة مغربية تخطف الأنظار بهولندا نوفل بنيس موهبة مغربية تخطف الأنظار بهولندا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib