شوبير يؤكّد أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

طالب بعدم التحدّث فيها سواء انتقل للأهلي المصري أم لا

شوبير يؤكّد أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شوبير يؤكّد أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح

الإعلامى أحمد شوبير
الرباط - المغرب اليوم

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح وعاد للتألق، وينبغى عدم التحدث فيها سواء انتقل اللاعب للأهلى أو لا. وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "يوسف البلايلى لاعب متميز ووقع فى خطأ منذ خمس سنوات حينما تناول الكوكايين وتعرض للإيقاف عامين ولكنه عاد أقوى والتزم وأصبح من أهم اللاعبين الأفارقة، وسواء انتقل للأهلى أو لم تكتمل الصفقة، لابد ألا نتحدث عن أزمته السابقة التى تجاوزها باقتدار".

وعن بيان بيراميدز قال شوبير، "بيان جيد ولكن الأهم أنه مينفعش يحصل تفاوض مع أى مدرب إلا بنهاية الموسم، وأقصد بنهاية الموسم أن تنتهى مباريات فريق هذا المدرب، سواء المحلية أو الأفريقية ووقتها يكون التفاوض شرعياً ومن كل حق طرف الدخول فيه".

وعن مواجهة الزمالك والإنتاج الحربى قال شوبير، "لو تعادل الزمالك والإنتاج سيتوج الأهلى بطلا للدورى ولو فاز الزمالك سيظل هناك بصيص من الأمل الوهمى، وعجبنى جدا أن المقاولون دخل بقوة فى المركز الثانى".

وعن عزمى مجاهد قال شوبير، "فقدنا رمزا مميزا لا يختلف أحد على طيبته وجدعنته ومواقفه الجميلة، ولا أجد مبرراً للشماتة فى الموت، وأحلم أن يتم تكريم الرموز فى حياتهم وليس بعد رحيلهم، خاصة أننا فى زمن إهانة الرموز وسرقة إنجازاتهم ونسبها لآخرين، على سبيل المثال عزمى مجاهد لم يدخل الزمالك منذ سنوات طويلة رغم أن ابنه كان يعمل بالفريق الأول، وكان نفسى يتم تكريم عزمى مجاهد من الزمالك فى حياته وليس بعد رحيله".

وفى وقت سابق، أعلن حفيظ البلايلي، والد ووكيل أعمال النجم الجزائرى يوسف البلايلي، جناح أيسر فريق أهلى جدة السعودي، أن اللاعب يُرحب بالانتقال لصفوف النادى الأهلى المصري، مشدداً على أن عرض الأهلى يُعد الأفضل مقارنةً بعرضى كل من الزمالك وبيراميدز، اللذان فاوضا اللاعب مؤخراً.

 يوسف البلايلى تخطى أزمة عنيفة كانت كفيلة بإنهاء مشواره الكروى والتى تعرض لها فى يناير من عام ‏‏2015 بعد ثبوت تعاطيه لمخدر الكوكايين واعترافه بتناوله قبل إحدى ‏مباريات فريقه اتحاد العاصمة الجزائرى مما عرضه لعقوبة مغلظة من ‏الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف بالايقاف لمدة 4 سنوات قبل أن يتم ‏تخفيف العقوبة إلى عامين من الايقاف، حيث تبنأ الجميع بنهاية مسيرته الكروية وقتها إلا أن البلايلى عاد ‏من جديد للتألق وتحلى بروح الاصرار ونزع ثوب اليأس، وبات أحد ‏العناصر الأساسية لمنتخب محاربى الصحراء فى الوقت الحالي.‏‏

واكتملت قصة بطولة البلايلى بعد أن ودّع اللاعب المخدرات، وعاد للالتزام والسطوع فى عالم المستديرة بالحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقى داخل القارة فى عام 2019.

وساهم البلايلى فى 10 ألقاب على مدار مشواره بالملاعب، أبرزهم لقب امم أفريقيا مع الخُضر فى نسخة 2019 بمصر، كذلك معانقة دورى أبطال أفريقيا مع الترجى فى مرتين.

قد يهمك ايضا

أحمد شوبير يعلن للمرة الأولى القيمة المالية لعقد نجله مع الأهلي المصري

أحمد شوبير يكشف عن مشكلة تعترض عودة أزارو إلى الأهلي المصري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوبير يؤكّد أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح شوبير يؤكّد أن الجزائرى يوسف البلايلى تخطى أزمة تناوله الكوكايين بنجاح



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib