عواد برفقة مصطفى محمد و أشرف بن شرقى وأوناجم في ملعب أبورجيلة
آخر تحديث GMT 18:05:07
المغرب اليوم -

عواد برفقة مصطفى محمد و أشرف بن شرقى وأوناجم في ملعب أبورجيلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عواد برفقة مصطفى محمد و أشرف بن شرقى وأوناجم في ملعب أبورجيلة

محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك
القاهرة_المغرب اليوم

 نشر محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك صورة له برفقة كلا من الثنائى المغربى أشرف بن شرقى و محمد أوناجم و المهاجم مصطفى محمد خلال أدائهم تدريبات الفريق الأبيض اليوم داخل مقر النادى بميت عقبة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدورى الممتاز والتى ستقام مساء السبت بالسويس .. وعلق محمد عواد على الصورة التي نشرها عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بشعار نادى الزمالك و العلم وقلب أحمر  و إظهار حبه للقلعة البيضاء والانتماء لها .و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى السويس غداً الجمعة استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد السبت في إطار الجولة السادسة ، وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية تحت إشراف المدير الفني جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي، وركز باتشيكو خلال التقسيمة علي النواحي الخططية ومنح تعليمات محددة لكل اللاعبين، كما قام بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية داخل الملعب.وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحليل “رابيد تيست” قبل انطلاق المران الجماعي ، وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا. 

 من ناحية اخرى ، قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أشرف قاسم المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم تغريم كل من يوسف أوباما ومصطفي محمد لاعبا الفريق ماليا لظهورهما إعلاميا دون الحصول علي موافقة وأذن مكتوب من إدارة النادي، وكذلك فرجاني ساسي بعدما أبلغ إدارة النادي بعودته الأربعاء الماضي من تونس، ولكنه قام بتأجيل موعد الوصول دون الحصول علي أذن من الإدارة. وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام أشرف قاسم المشرف علي الكرة باتخاذ قرار بتطبيق اللائحة الداخلية بالفريق علي جميع اللاعبين وكل لاعب سيتم توقيع الغرامة المناسبة للتصرف الذي قام به، مشددا المصدر علي أن العقوبات سيتم تطبيقها علي اللاعبين فور التأكد من مخالفتهم للائحة. 
 فيما كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ووكيله مهند عون بإجراء عدة اتصالات ببعض مسئولي أندية الامارات والسعودية للوصول لاتفاق يقضي بشراء الـ 6 شهور الأخيرة في عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ويرحل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 ويتبقي في عقد فرجاني ساسي 6 شهور، ويرغب اللاعب في الرحيل عن الأبيض في الوقت الحالي، لكن كل العروض التي تلقاها من أندية ترغب في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الزمالك رسميا.

قد يهمك ايضا 

أشرف بن شرقي يعود لتشكيل الزمالك الأساسي في مواجهة بيراميدز

أوناجم مخاطبا الحداد: “ما عمري نسا أش عطيتي للوداد”

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عواد برفقة مصطفى محمد و أشرف بن شرقى وأوناجم في ملعب أبورجيلة عواد برفقة مصطفى محمد و أشرف بن شرقى وأوناجم في ملعب أبورجيلة



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib