وليد الصبّار يؤكّد أم جميع مباريات أولمبيك آسفي المغربي مصيرية
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

أوضح أنه سعيد باستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية

وليد الصبّار يؤكّد أم جميع مباريات أولمبيك آسفي المغربي مصيرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وليد الصبّار يؤكّد أم جميع مباريات أولمبيك آسفي المغربي مصيرية

وليد الصبار
الرباط - المغرب اليوم

أبدي وليد الصبار لاعب نادي أولمبيك آسفي الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بالعودة إلى ميادين كرة القدم باستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية بعد غياب طويل على خليفة الخوف من انتشار فيروس كرونا المستجد.
وأكد الصبار على وجاهة قرار العودة للمنافسة الكروية الذي اتخذته الجامعة الملكية لكرة القدم، معتبرا إياه قرارا صائبا أشاد به جميع المتدخلين في لعبة كرة القدم المغربية.
وحول واقع التداريب خلال فترة الحجر الصحي وبعدها، أوضح الصبار، "إننا كلاعبين، كنا نحترم جميع التعليمات والقرارات التي أصدرتها الجامعة المغربية لكرة القدم وخاصة ما يتعلق بشروط الوقاية لتفادي الإصابة بوباء كورونا"، مضيفا أن "التداريب كانت تتم عن بعد وبأشكال متنوعة، منها ما هو فردي ومنها ما تم من خلال مجموعات صغيرة، تلتها مرحلة الإعداد الجماعي، بعدها خضنا عدة مباريات إعدادية بمعسكر التدريب بأكادير".
وأشار الصبار في التصريح ذاته، إلى أن "كل هذه المراحل كانت كافية لخلق أجواء من الانسجام بين اللاعبين، كما أن جميع الإكراهات النفسية والتكتيكية والبدنية تم تجاوزها مع التداريب بقيادة الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي الذي له دراية كبيرة بالبطولة الوطنية، فنحن نكن له كل الاحترام، وهو كذلك يبادلنا الشعور نفسه، فنحن جميعا نشكل أسرة واحدة داخل الفريق، نتقاسم الهموم، وكذلك الأفراح، كما أن جل اللاعبين يعرفون ويقدرون ما ينتظرهم، ومستعدون لتقديم الأفضل".
ومن جهة أخرى، شدد اللاعب الصبار على أهمية المقاربة النفيسة في تحقيق النتائج الايجابية في المنافسات الكروية بصفة خاصة وفي الحياة بصفة عامة، موضحا انه "من مقومات الانتصار التفاؤل واكتساب الثقة في النفس وعدم تعظيم قدرات الخصم، وإلا سيبتلعك، ومن تم  يمكن القول بأن جميع المباريات المقبلة لفريقنا مصيرية، نحن عازمون على تحقيق الفوز ولا شيء سواه لكونه السبيل الوحيد والكفيل بإخراج الفريق من الوضعية الحالية، حقيقة تنتظرنا مباريات في غاية الصعوبة، ولكن بالرغم من ذلك لن نستسلم وسنقدم كفريق متجانس كل ما نملك للفوز وإضافة بعض النقط لرصيدنا، ولن نرضى عن تحقيق نتيجة ايجابية بديلا حتى في غياب الجمهور".
ولم يبد الصبار تخوفه على مستقبل الفريق المسفيوي باعتبار "أن للفريق تاريخ عريق، وبجمهوره الواسع المتفاني في حبه وبمكتبه المسير القادر على معالجة جميع المشاكل والصعوبات، له دراية بخبايا كرة القدم، يحترم اللاعبين ويوفر لهم كل الشروط الضرورية لإعطاء ما عندهم لتحقيق النتائج المرجوة، كما أن للفريق ربان ماهر وكفؤ يعرف كيف يصل بسفينة اولمبيك آسفي إلى شاطئ الأمان، فالفريق بكل مكوناته قادر على أن يجعل هذه المرحلة من البطولة الاحترافية ثورة حقيقية على النتائج، بتحقيق نتائج ايجابية وتحسين وضعه الترتيبي بسبورة ترتيب الفرق في البطولة الاحترافية".

وقد يهمك ايضا:

زياش يغيب عن لقاء تشيلسي الأول في “البريمرليغ”

تأكيد غياب زياش عن مباراة الدورة الأولى في "البريميرليغ"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد الصبّار يؤكّد أم جميع مباريات أولمبيك آسفي المغربي مصيرية وليد الصبّار يؤكّد أم جميع مباريات أولمبيك آسفي المغربي مصيرية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib