الشرط الجزائي في عقد محمود داوود 10 ملايين و يوفنتوس سيدفع 30
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

"بوروسيا مونشنغلادباخ" على موعدٍ لفقدان صانع ألعابه

الشرط الجزائي في عقد محمود داوود 10 ملايين و "يوفنتوس" سيدفع 30

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشرط الجزائي في عقد محمود داوود 10 ملايين و

الألماني محمود داوود
روما - يوسف محمد

يتنافس  "يوفنتوس" الإيطالي مع  "ليفربول" الإنجليزي بشدّة على ضمّ جوهرة "بوروسيا مونشنغلادباخ" الألماني محمود داوود. و يرفض داوود، اللاعب الألماني صاحب الأصول السوريّة، تجديد عقده مع فريقه الحالي، الذي ينتهي في 2018.

و في إطار سعي اليوفي، لضخ دماء جديدة في الفريق و تعزيز صفوفه بعناصر شابّة، أعلنت صحيفة "توتو سبورت" أنّ فريق السيدة العجوز مهتم باللاعب محمود داوود . وكانت أندية أُخرى قد أعلنت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات صانع ألعاب "مونشنغلادباخ"، البالغ من العمر 20 عامًا، وعلى رأسها "ليفربول" الإنجليزي.

و مع دخول "يوفنتوس" الصراع من أجل التعاقد مع داوود، عاد المدير الفني للريدز، يورجن كلوب ليجدد اهتمامه بداوود وفق ما أعلنت صحيفة "ليفربول إيكو" التي ذكرت أنّ كلوب سيجدّد عرضه لإدارة النادي الألماني لضم اللاعب في يناير/كانون الثاني المقبل، نظرًا لاقتناعه بقدراته و أنه سيمثل إضافة لفريقه.

و بخلاف الموسم الماضي الذي تألق فيه داوود بشكل كبير، و قدم نفسه ضمن أبرز المواهب الصاعدة في ألمانيا، تراجع مستواه هذا الموسم، حيث لم يخض سوى 5 مباريات في الدوري الألماني، و سجّل هدفين فقط، الأول في البوندسليجا، و الثاني في دوري أبطال أوروبا.

و أرجع المدير الفني لمونشنغلادباخ، التراجع الحالي في مستوى داوود إلى الإرهاق و الضغط العالي. داوود يرفض التجديد المبكر وحاول "مونشنغلادباخ" إقناع اللاعب بتجديد العقد معه حتى 2022، إلا أنّ اللاعب الشاب يرفض ذلك، و يبدو أنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدة عن البوندسليجا قد تكون في إيطاليا أو إنجلترا.

و كان داوود قريبًا الصيف الماضي من الرحيل، إلا أنّ رئيس النادي ماكس إبيرل اعترض على ذلك، و قال "داوود ليس للبيع".

إلا انّ الوضع نهاية الموسم الحالي قد يختلف تماما، لوجود شرط جزائي في عقد داوود يسمح له بالانتقال لفريق آخر في العام الأخير من عقده مقابل 10 ملايين فقط.

و في ظل الحديث عن استعداد "يوفنتوس" لدفع 30 مليون يورو، للتعاقد مع صانع ألعاب "مونشنغلادباخ"، فإن إدارة الفريق الألماني قد لا تتردد في السماح للاعبها للانتقال لفريق آخر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عدا ذلك ستكون هي الخاسرة إذا أصرّ اللاعب على عدم تجديد عقده و انتقل الصيف المقبل بعشرة ملايين فقط.

المشاركة مع المنتخب الألماني يذكر أن بداية محمود داوود الكرويّة، كانت مع فرق الأحياء في بلدة غرب ألمانيا، حيث كان يعشق مداعبة الكرة منذ الصغر، و يوضح ذلك بقوله "كنت أريد لعب الكرة باستمرار. كنت أقضي معظم أوقات فراغي خارج البيت من أجل لعب كرة القدم".

و بعد بلوغه 13 عامًا، انتقل داوود إلى نادي فورتونا دوسلدورف ليكمل تكوينه هناك، قبل أن ترصده عيون فريق "مونشنغلادباخ" و تضمّه إلى فريق الناشئين في النادي عام 2010.

و انتظر داوود، أكثر من 5 أعوام، لينال فرصته مع الفريق الأول، حيث قدّم موسمًا رائعًا، و أظهر قدرة عالية على صناعة و تسجيل الأهداف، و هو ما جعل الكثير من الأندية الكبيرة ترغب في التعاقد معه.

هذا يلعب داوود مع المنتخب الألماني تحت 21 عامًا، حيث شارك معه الخميس الماضي في مباراة ودّية أمام تركيا انتهت بفوز ألمانيا 1-0.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرط الجزائي في عقد محمود داوود 10 ملايين و يوفنتوس سيدفع 30 الشرط الجزائي في عقد محمود داوود 10 ملايين و يوفنتوس سيدفع 30



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib