تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تُقام 24 تشرين الأول ضمن الجولة السابعة مِن "الليغا"

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

فريق برشلونة الإسباني
مدريد - المغرب اليوم

منح الألماني مارك تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان المدير الفني للبارسا دفعة قوية قبل موقعة الكلاسيكو المقرر إقامتها 24 تشرين الأول/ أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة دخل المرحلة النهائية للتعافي من الجراحة التي أجراها في الركبة، ليكون جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وأجرى الألماني أندريه تير شتيغن عملية جراحية في الركبة 18 آب/ أغسطس الماضي، وتغيب عن البلوغرانا منذ ذلك التوقيت. وأضافت الصحيفة أن ركبة شتيغن في حالة جيدة بعد شفائه من العملية ودخوله في المرحلة النهائية قبل النزول لأرضية الملعب، وأشارت إلى أن تير شتيغن سيغيب عن برشلونة أمام خيتافي في الليغا وفيرينتسفاروشي في دوري الأبطال، حيث يسعى لأن يكون قادرًا على مواجهة المنافس الأبدي لبرشلونة، ومن ثم اللحاق بمباراة يوفنتوس أيضًا، التي ستقام بعد الكلاسيكو بأربعة أيام.

يذكر أن نيتو الحارس الثاني لفريق برشلونة الإسباني، هو بديل شيتغن في حراسة مرمى الفريق الكتالوني منذ إنطلاق الموسم. واعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن مواطنه جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول كان ضمن أولوياته للتعاقد معه في برشلونة خلال الميركاتو المنصرم، حيث علق قائلاً  "لقد كان على قائمتي"، وإلى جانب ذلك أصر مدرب برشلونة على اهتمامه بمهاجم أولمبيك ليون ومواطنه أيضًا ممفيس ديباي، هدف برشلونة في السوق الصيفية السابق حيث قال "نأمل أن يكون لدينا لاعب هولندي ثان في الفريق".

قد يهمك ايضا:

قائد ريال مدريد يدخل منافسة مع كومان على أفضل قلب دفاع في التاريخ

رونالد كومان يتعرف بمفاوضات لضم جورجينو فينالدوم في الميركاتو

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib