ميسي يُعلق على تدريب تشافي لبرشلونة ويُرشح 5 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 08:40:22
المغرب اليوم -

ميسي يُعلق على تدريب تشافي لبرشلونة ويُرشح 5 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميسي يُعلق على تدريب تشافي لبرشلونة ويُرشح 5 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي
باريس ـ مارينا منصف

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي "تنقصه بعض الأشياء ليكون فريقا قويا" على حد تعبيره.وأوضح ميسي في حوار مطول مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، الذي يلعب موسمه الأول في العاصمة الفرنسية، أنه يشعر بالضغط المفروض على فريقه المدجج بالنجوم من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.وتابع: "الكل يقول إننا المرشح الأبرز (للفوز بدوري أبطال أوروبا). لن أنكر أننا أحد المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض الأشياء لنكون فريقا قويا حقا".

وعلق ميسي على تدريب زميله السابق تشافي هيرنانديز لبرشلونة الإسباني، الذي تعرض لهزة عنيفة بعد رحيل النجم الأرجنتيني.وقال إن "برشلونة سيتطور مع تشافي. هو مدرب يعرف الكثير ويعرف النادي جيدا".كما كشف ميسي عن موعد حسم كيليان مبابي لمستقبله مع باريس، مؤكداً على سعادته باستمرار النجم الفرنسي مع الفريق الباريسي هذا الموسم.وسينتهي عقد النجم الفرنسي المميز كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان صيف العام المقبل، ويبدو أنه لا يرغب في تمديد عقده مع ناديه الفرنسي.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال للعب في فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يحلم النادي المدريدي بالتعاقد مع النجم الفرنسي منذ فترة طويلة.عدم تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان يعطي مؤشراً بإمكانية رحيله مجاناً عن باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لريال مدريد.وتحدث ليونيل ميسي عن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان قائلاً "فقط كيليان مبابي يعرف ما يدور في رأسه، وما الذي سيفعله".وأضاف "أنا سعيد للغاية باستمرار كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا العام، إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وأردف "سيقرر كيليان مبابي مستقبله في نهاية الموسم الجاري".كذلك كشف ميسي عن أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بحسب وجهة نظره، مؤكداً على وجود العديد من الفرق القوية التي يمكنها منافسة فريقه.ورفض ميسي تصنيف باريس سان جيرمان كمرشح أول للفوز بلقب دوري الأبطال في ظل كوكبة النجوم المتواجدة معاً، حيث أوضح أن باريس من ضمن المرشحين، لكنه ليس المرشح الوحيد للظفر باللقب.

وقال ميسي "الجميع يقول أننا مرشحين رئيسيين، ولا أنكر أننا ضمن المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة لبعض الأشياء لنكون فريقاً قوياً حقاً. علينا أن نتحد كفريق، لدينا ميزة وجود لاعبين رائعين، لكننا لسنا الوحيدين، فهناك فرق أخرى لديها هذه الميزة".ولم تشهد اختيارات ليونيل ميسي فريقه السابق برشلونة، وذلك رغم أنه اختار 5 فرق يمكنها منافسة باريس سان جيرمان على اللقب، والملفت للانتباه أن اثنين منهم إسبانيين هما قطبي العاصمة مدريد.

وأردف قائلاً "دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية، وهذا سر جماليتها، أفضل الفرق تتنافس والأمر يزداد تعقيداً. نعم نحن أحد المرشحين، لكننا لسنا الوحيدين".وتابع "اليوم، ليفربول في حالة جيدة للغاية، لقد عاد ليفربول بنفس النسخة التي فازت بدوري الأبطال. ثم هناك السيتي والبايرن وريال مدريد وأتلتيكو، هناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل دوري أبطال أوروبا".

قد يهمك أيضَا :

ليونيل ميسي يؤكد أنة ينوي العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني

رئيس برشلونة يؤكد أنة لا يستبعد عودة ميسي وانييستا للفريق "الكاتالوني"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يُعلق على تدريب تشافي لبرشلونة ويُرشح 5 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ميسي يُعلق على تدريب تشافي لبرشلونة ويُرشح 5 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»

GMT 07:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

"Great Wall" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 06:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سكودا تتحدى مرسيدس وبي إم دبليو بنسخة SUV كوبيه من Kodiaq
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib