ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 16:25:48
المغرب اليوم -

ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة

ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو
مدريد - المغرب اليوم

تقدم فريق ليون الفرنسي، خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 1 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة، حيث سجل لوكاس توسارت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 لفريق ليون، كما يلتقي الفريقان يوم 17 من مارس/آذار المقبل، في ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالي في إياب دور الستة عشر.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب يوفنتوس، الذي أراد مباغتة مضيفه في ملعبه ووسط جماهيره، وكاد يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، بعد أن توغل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى لمرمى ليون، ليلعب كرة عرضية لزميله الكولومبي خوان كوادرادو، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر دون أن يتمكن الأخير من وضعها في الشباك.وبعد البداية القوية من يوفنتوس، حاول ليون شن عدد من الهجمات من أجل امتصاص الضغط الذي بدأ به الفريق الإيطالي.

وفي الدقيقة 20 وجه كارل إيكامبي ضربة رأس بتجاه شباك الحارس البولندي تشيزني، لكن العارضة تصدت لمحاولة الفريق الفرنسي تسجيل الهدف الأول.وتعرض الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، لإصابة بالغة في الوجه، بعد اصطدام بينه وبين زميله البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة 30 .وسجل ليون هدف التقدم في الدقيقة 31، بعدما لعب حسام عوار كرة عرضية لزميله لوكاس توسارت الذي وضع الكرة بلمسة واحدة في شباك تشيزني، معلنا تقدم الفريق الفرنسي.

وسدد موسى ديمبلي مهاجم ليون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى تشيزني، في الدقيقة 31.ورد رونالدو على هدف ليون ومحاولاته لتسجيل الهدف الثاني، حيث سدد كرة أرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جانب القائم الأيسر للحارس البرتغالي أنطوني لوبيز، ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم ليون 1 / صفر.ومع بداية الشوط الثاني، شن يوفنتوس عدد من الهجمات على مرمى ليون، بغرض تسجيل هدف التعادل، لكن محاولاته اصطدمت بدفاع صلب من جانب الفريق الفرنسي الذي أراد الحفاظ على النتيجة، وسدد رونالدو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن لوبيز تصدى لها ببراعة ليمنع مواطنه من تسجيل هدف في شباكه بالدقيقة 55.

وأضاع ديبالا فرصة تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس، حينما تلقى كرة عرضية من ساندرو، ليسددها مباشرة بتجاه مرمى لوبيز، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 69،وعاد اللاعب ذاته ليسدد كرة أخرى، لكنها مرت أعلى عارضة الحارس لوبيز، في الدقيقة 79 .وفي الدقيقة 85 أضاع الأرجنتيني جونزالو هيجواين فرصة تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس،حينما سدد كرة قريبة من مرمى لوبيز، لكن القائم تكفل بإبعادها.وواصل يوفنتوس محاولاته لإدراك التعادل، إلا أنه لم ينجح مع وجود دفاع منظم من جانب فريق ليون، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ليون 1/ صفر.

وقد يهمك أيضا" :

تشيلسي يتمسك بالمركز الرابع بفوزه بهدفين على توتنهام

انهيار-دافيد-مارتن-باكيًا-عقب-نهاية-مباراة-فريقه-أمام-تشلسي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا ليون الفرنسي يهزم يوفنتوس في حضور رونالدو في دوري أبطال أوروبا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - المغرب اليوم

GMT 02:00 2020 الجمعة ,29 أيار / مايو

بن طارة ينضم إلى ستال نيسا البولندي

GMT 09:38 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 10:26 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

أطعمة و أعشاب تساعد علي إطالة فترة الجماع
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib