تجديد الثقة في العفالق رئيسًا للفتح تزامنًا مع غربلة الفريق
آخر تحديث GMT 12:20:30
المغرب اليوم -

استمرار خطة التصعيد التدريجي للاعبين البارزين

تجديد الثقة في العفالق رئيسًا للفتح تزامنًا مع "غربلة" الفريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تجديد الثقة في العفالق رئيسًا للفتح تزامنًا مع

نادي الفتح
الرياض - المغرب اليوم

اتفق كبار داعمي نادي الفتح، على تجديد الثقة في رئيس النادي الحالي المهندس سعد العفالق لفترة قانونية جديدة، من خلال الترشح للانتخابات التي تغلق أبوابها اليوم لعدد كبير من الأندية السعودية، بعد قرار الهيئة العامة للرياضة فتحها لمدة 3 أيام. يأتي ذلك تزامنًا مع "غربلة" الفريق للاستغناء عن العناصر الضعيفة بصفقات جديدة.

وسيتولى العفالق رئاسة النادي بالتزكية، وقبل أسابيع، كان أعضاء الشرف البارزين قد أبدوا رغبتهم في بقاء العفالق في منصبه، نتيجة الرضا التام عن عمله خلال الفترات السابقة التي وجد فيها نائباً للرئيس، ثم رئيساً مكلفاً، بعد استقالة الرئيس السابق أحمد الراشد.

واختصر الداعمون لنادي الفتح كثيراً من الملفات على إدارة العفالق، بعد أن أفسحوا المجال واسعاً أمامها لمواصلة دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدد من اللاعبين المميزين من أندية أخرى، أو الاحتفاظ بالأسماء الموجودة الحالية، من خلال تمديد العقود التي شارفت على الانتهاء لأبرز اللاعبين منهم.

اقرأ أيضا :

وليد الركراكي يفاجئ لاعبي الفتح ويؤكد أنه لن يرحل رغم المؤامرات

ولن يتوقف عمل الرئيس العفالق على دعم الفريق بلاعبين، بتوصية من المدرب التونسي فتحي الجبال، بل إن المساعي ستتواصل من أجل إيجاد راعٍ رئيسي يفي بمتطلبات المرحلة المقبلة التي تستلزم ارتفاع قيمة المداخيل المالية من الرعاة، وعدم الاعتماد على الموارد التقليدية للدخل، ومن بينها الرعاة والنقل التلفزيوني وإعانة الاحتراف.

وكانت إدارة الفتح قد جددت مبكراً عقد المدرب التونسي فتحي الجبال، دون الإعلان عن عقد مكتوب، نظراً لعلاقة الثقة بين الطرفين المستمرة منذ عقد من الزمن، حيث تمت إعارة المدرب في الوقت الراهن لنادي الصفاقسي التونسي، على أن يعود بعد نهاية مهمته إلى المملكة، من أجل البدء في قيادة الفريق الفتحاوي تأهباً للموسم الرياضي الجديد.

وسيشهد الفتح غربلة كبيرة في عدد من خطوط الفريق، خصوصاً في خطي الدفاع والهجوم، من خلال الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء الفني المطلوب، والتعاقد مع آخرين من أصحاب الخبرة، مع استمرار الخطة التي بدأها الجبال منذ سنوات، بالتصعيد التدريجي للاعبين من أبناء النادي الذين برز الكثير منهم في المواسم الأخيرة، وفي مقدمتهم اللاعب محمد المجحد الذي يعتبر من أهم الصاعدين في دوري الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفتح قبل نهاية الشهر الحالي، على أن تغادر البعثة إلى سلوفينيا لإقامة معسكر خارجي هناك لمدة تقارب 3 أسابيع، ومن ثم العودة لاستكمال التدريبات في محافظة الأحساء.

ويتوقع أن تكون من ضمن خطط الإدارة إقامة بعض مباريات الفريق غير الجماهيرية على ملعب النادي بالمبرز، لضمان الحضور الجماهيري للمباريات، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بشكل أكبر، خصوصاً أن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يقع في مدينة الهفوف، فيما يقع نادي الفتح في قلب مدينة المبرز، حيث يسهل الوصول إليه.

ويحتاج نادي الفتح إلى توفر عدة شروط من أجل أن يسمح له باستضافة مباريات دوري المحترفين، كحال أندية بعض الفرق المشاركة، وآخرها الحزم الذي سمح له في النصف الثاني من دوري الموسم الماضي باستضافة مبارياته على ملعبه، بعد أن تم استيفاء الشروط.

قد يهمك أيضا : 

عصام الإبراهيمي يؤكد أحقية الترجي في إيقاف قرار الكاف

 الترجي والوداد يخوضان مباراة الإعادة بنفس اللائحة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد الثقة في العفالق رئيسًا للفتح تزامنًا مع غربلة الفريق تجديد الثقة في العفالق رئيسًا للفتح تزامنًا مع غربلة الفريق



المغرب اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 00:23 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
المغرب اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 03:36 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
المغرب اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 18:19 2019 الخميس ,28 آذار/ مارس

هاني مظهر

GMT 07:35 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 04:41 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل

GMT 08:24 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

فئة النيسمو إصدار جديد للسيارة نيسان جي تي آر 2017
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib