ريال مدريد يحل في المجموعة السادسة ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي
آخر تحديث GMT 01:53:27
المغرب اليوم -

في مباراة تقام بدون جماهير طبقًا لعقوبة تم إقرارها

ريال مدريد يحل في المجموعة السادسة ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريال مدريد يحل في المجموعة السادسة ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي

قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 دور المجموعات
مدريد - لينا العاصي

تقام ثماني مباريات في الجولة الرابعة من بطولة دروي أبطال اوروبا، الأربعاء، حيث يستضيف توتنهام فريق باير ليفركوزن الألماني، ويلعب موناكو أمام سسكا موسكو في المجموعة الخامسة، بينما يواجه لشبونة دورتموند، ويستضيف ليغا وارسو ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة، وفي المجموعة السابعة يلتقي ليستر سيتي فريق كوبنهاجن الدنماركي، ويستضيف بورتو البرتغالي كلوب بروج البلجيكي، وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، يحل ليون الفرنسي ضيفًا على يوفنتوس الإيطالي، فيما يستضيف إشبيلية دينامو زغرب الكرواتي، وتقام المباريات في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.
 
ويسعى في المجموعة الخامسة موناكو الفرنسي إلى تعزيز صدارته للمجموعة وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى الدوري المقبل عندما يلتقي سسكا موسكو، الذي تضآلت فرص بقائه في المسابقة بعد احتلاله المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطتين.
 
ويلعب في نفس المجموعة توتنهام، صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، أمام بايرليفركوزن، الذي احتل المركز الثالث بثلاث نقاط، ويسعى كلا الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على البقاء في المسابقة، وستكون الفرصة سانحة أمام توتنهام لاعتلاء صدارة المجموعة في حالة تحقيقه الفوز اليوم وخسارة موناكو من سسكا موسكو.
 
ويحل في المجموعة السادسة ريال مدريد ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي، في مباراة تقام بدون جماهير طبقًا لعقوبة جماهيرية موقعة على النادي البولندي، الذي يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني في المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا دورتموند، ويكفي الفوز لتأهل كل منهما بشرط فوز الآخر، وسيخوض دورتموند المباراة الأخرى في المجموعة أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.
 
ويحتاج ليستر سيتي في المجموعة السابعة، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث الماضية في دوري الأبطال، إلى الفوز على كوبنهاجن الدنماركي لحسم تأهله من المجموعة التي تشهد أيضًا لقاء بورتو البرتغالي، مع كلوب بروج البلجيكي.
 
ويحتل ليستر المركز الاول برصيد 9 نقاط، يأتي خلفه كوبنهاجن ب 4 نقاط ، ثم بورتو 4 نقاط، وفي المركز الاخير ياتي كلوب بروج بلا رصيد نقاط ، الأمر الذي يعجل من خروجه من البطولة قبل انتهاء دوري المجموعات، وتشهد المجموعة الثامنة، لقاء إشبيلية الإسباني، مع دينامو زغرب الكرواتي، ويحسم تأهل أشبيلية بفوز يوفنتوس الإيطالي على ليون الفرنسي في المباراة الأخرى في المجموعة، علمًا بأن يوفنتوس تغلب بعشرة لاعبين على ليون في عقر داره (1ـ0) ذهابًا قبل أسبوعين.
وقال الكولومبي خوان كوادرادو، الذي شارك من مقعد البدلاء، ليسجل هدف الفوز ليوفنتوس في شباك ليون: "سنتعامل مع المباراة أمام ليون على أنها مباراة نهائية، نأمل أن يدعمنا الجمهور من جديد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحل في المجموعة السادسة ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي ريال مدريد يحل في المجموعة السادسة ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 03:51 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المصابون بـ"فرط الحركة" يستعملون كلمات الكراهية عبر "تويتر"

GMT 15:29 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

عاصفة من الفئة الرابعة تقترب من عاصمة فيجي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib