ألمانيا تستعيد هيبتها وتسحق إيرلندا الشمالية ضمن منافسات يورو 2020
آخر تحديث GMT 00:12:52
المغرب اليوم -
حصيلة المصابين بفيروس كورونا ترتفع إلى 402 المغرب تعلن عن 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 390 حالة ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا رئيس الوزراء الإيطالي يوافق على تشريعات جديدة لإتاحة 4.7 مليار يورو للمدن المتضررة من فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

بعد أن اكتفت بالفوز في 4 مباريات فقط من أصل 16 الفترة الماضية

ألمانيا تستعيد هيبتها وتسحق إيرلندا الشمالية ضمن منافسات "يورو 2020"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألمانيا تستعيد هيبتها وتسحق إيرلندا الشمالية ضمن منافسات

المنتخب الألماني
برلين - المغرب اليوم

حسمت ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم أمام غريمتها هولندا، بعد فوز عريض أمام إيرلندا الشمالية 6-1 يوم أمس الثلاثاء، في فرانكفورت ضمن الجولة الـ10 والأخيرة.

وسجّل نجم بايرن ميونيخ، سيرج غنابري، ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 19 و47 و60 ، رافعا رصيده إلى 13 هدفا في 13 مباراة دولية.

وأضاف زميله في الفريق البافاري، لاعب الوسط، ليون غوريتسكا، ثنائية في الدقيقتين 43 و73، قبل أن يختتم لاعب وسط بوروسيا دورتموند المهرجان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما افتتحت إيرلندا الشمالية التسجيل عبر، ميكايل سميث، في الدقيقة السابعة.

وكان رجال المدرب يواكيم لوف بحاجة إلى تجديد الفوز على إيرلندا الشمالية بعدما كانوا تغلبوا عليها ذهابا خارج قواعدهم 2-0، من أجل ضمان المركز الأول، بغض النظر عن نتيجة مباراة هولندا مع ضيفتها إستونيا، وهو ما حققته لترفع رصيدها إلى 21 نقطة، بفارق نقطتين أمام هولندا التي لم ينفعها فوزها الكبير على إستونيا 5-0.

وبعد أن اكتفت بالفوز في 4 مباريات فقط من أصل 16 خاضتها، إن كان وديا أو في مونديال روسيا ودوري الأمم الأوروبية، استعادت ألمانيا شيئا من هيبتها التي فقدت، خصوصا بعد تنازلها عن اللقب العالمي بخروجها من الدور الأول صيف 2018، استعادتها بخروجها فائزة في سبع من مبارياتها التسع الأخيرة (هزيمة واحدة خلال هذه السلسلة كانت ضد هولندا في التصفيات الحالية).

 

قد يهمك ايضا
يواكيم لوف يُعلن غياب توني كروس عن ودية روسيا
عودة المدرب لوف إلي بايرن ميونخ تتصدر صحف ألمانيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تستعيد هيبتها وتسحق إيرلندا الشمالية ضمن منافسات يورو 2020 ألمانيا تستعيد هيبتها وتسحق إيرلندا الشمالية ضمن منافسات يورو 2020



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib