فريق ريال مدريد يأمل في تعزيز الفوز من أجل تصدر الدوري الإسبان
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

في إطار المنافسات الخاصة بين الأندية في "الليغا"

فريق "ريال مدريد" يأمل في تعزيز الفوز من أجل تصدر الدوري الإسبان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق

ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

يبحث برشلونة حامل اللقب في أخر موسمين ووصيفه ريال مدريد عن وضح حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحلّ الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة، وبعد بداية مقبولة لبرشلونة حقق فيها 3 انتصارات في 4 مباريات، وسحق ريال بيتيس 6-2 وسلتيك الأسكتلندي 7-صفر في دوري أبطال أوروبا، وسبورتنيغ خيخون 5-صفر، تراجع أخيرًا في ظل غياب نجمه المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي فخسر أمام ألافيس 1-2 وسلتا فيغو 3-4، ونتيجة لهذا التذبذب في النتائج، تراجع رجال المدرب لويس إنريكي إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة في 7 مباريات، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وحقق ريال مدريد بداية رائعة فاز خلالها في 4 مباريات على التوالي، بيد أن رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعادلوا 3 مرات أمام فياريال 1-1 ولاس بالماس 2-2 وإيبار 1-1، ما رفع مستوى الانتقاد ضد النجم السابق، وتنفس برشلونة الصعداء بعد عودة ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى تمارين الفريق الكاتالوني الأربعاء بعد غياب 3 أسابيع إثر إصابة عضلية بفخذه، ولو أن عودته إلى المباريات لن تكون في مباراة لاكورونيا الثالث عشر في الترتيب.

وتعرض ميسي 29 عامًا، لتمزق في عضلات فخذه خلال التعادل مع غريمه اتلتيكو مدريد 1-1 في 21 سبتمبر/أيلول الماضي، وانضم إلى ميسي في تمارين حامل اللقب قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي المصاب في اربطة ركبته، وأشار النادي الى ان الدوليين أندريس إنييستا وجيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس عادوا الى تشكيلة المدرب إنريكي بعد فترة التوقف الدولية.ويعاني برشلونة من إصابة سيرجي روبرتو والحارس البديل الهولندي ياسبر سيليسن، مع الظهير غوردي البا ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش.

وستكون مواجهة لاكوروينا بمثابة الإعداد الأخير قبل زيارة مانشستر سيتي الإنجليزي ملعب كامب نو في مباراة قمة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستشهد عودة المدرب جوسيب غوارديولا لمواجهة فريقه السابقـ وبعد إطلاقه مشروعًا لتحديث ملعب سانتياغو برنابيو بتمويل من صندوق الاستثمار في إمارة أبو ظبي، يزور ريال مدريد الأندلس لملاقاة ريال بيتيس الخامس عشر قبل استقبال ليخيا وارسو البولندي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقال قلب دفاعه المصاب سيرخيو راموس "إنه يهدف إلى العودة بأسرع وقت إلى التشكيلة البيضاء، فيما يتعافى لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز والظهير البرتغالي فابيو كوينتراو، وأصيب راموس 30 عامًا، الذي تعرض لانتقادات هذا الموسم وتسبب بأربع ركلات جزاء في 11 مباراة مع منتخب بلاده وفريقه، في أربطة ركبته اليسرى خلال المباراة مع ألبانيا 2-صفر الأحد في تصفيات مونديال 2018.

وأشارت الصحف المحلية إلى غياب راموس عن الملاعب بين 5 و6 أسابيع، ويتوقع أن يكون جاهزًا للدربي مع اتلتيكو مدريد في 19 نوفمبر/تشرين ثان، وتضم لائحة مصابي ريال صانع الألعاب الكرواتي المميز لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، وأعلن ريال بطل أوروبا الأربعاء تمديد عقد لاعب الوسط الالماني طوني كروس 26 عامًا، 74 مباراة دولية، عامين إضافيين حتى 2022.

وتأقلم لاعب الوسط الألماني بسرعة مع الفريق الإسباني وهو من الأساسيين في تشكيلة المدرب الحالي زيدان.
وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو،31 عامًا، سيمدد عقده مع فريق العاصمة حتى 2021، لتتقلص آمال عودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "سبورت" إلى أن رونالدو سينال 23 مليون يورو سنويًا، ليصبح اللاعب الثاني الأكثر دخلاً بعد ميسي، صحيح أن ريال مدريد لم يخسر بعد على غرار جاره اتلتيكو، إلا أن الأخير يتصدر بفارق الأهداف معوضًا تعادليه المبكرين مطلع الموسم، وهو يستقبل غرناطة متذيل الترتيب واحد فريقين مع أوساسونا لم يحققا أي فوز في 7 مباريات، وحقق أتلتيكو مدريد انطلاقة كاملة في دوري الابطال على غرار برشلونة، بفوزين على ارض ايندهوفن الهولندي 1-صفر وضيفه بايرن ميونيخ الالماني 1-صفر، وهو يحل على روستوف الروسي الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة، ويبحث أشبيلية عن الحفاظ على مركزه الثالث عندما يحل على ليغانيس الحادي عشر، فيما يستقبل فياريال الخامس سلتا فيغو العاشر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يأمل في تعزيز الفوز من أجل تصدر الدوري الإسبان فريق ريال مدريد يأمل في تعزيز الفوز من أجل تصدر الدوري الإسبان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib