حراسة المرمى أصبحت صداعًا في رأس رودجرز قبل مواجهة غوارديولا
آخر تحديث GMT 16:58:54
المغرب اليوم -

يحتاج أفضل حارس لمواجهة أشرس مهاجمي الكرة الإنجليزية

"حراسة المرمى" أصبحت صداعًا في رأس رودجرز قبل مواجهة غوارديولا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مدرب سيلتيك الأسكتلندي، بريندان رودجرز
لندن - سليم كرم

يواجه مدرب سيلتيك الأسكتلندي، بريندان رودجرز، معضلة في حراسة المرمى يجب عليه حلها قبل لقاء مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الأربعاء. وتلقت شباك بطل أسكتلندا، 7 أهداف أمام برشلونة في افتتاح مبارياته في المجموعة، ويحتاج رودجرز إلى أفضل حارس في مواجهة مجموعة من أفضل المهاجمين في كرة القدم الإنجليزية.

وسجل السيتي، أهدافا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويتصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، وفاز في مبارياته العشر بجميع المسابقات حتى الآن تحت قيادة المدرب الجديد بيب غوارديولا. وربما يضع رودجرز ثقته في رجل وصفه كريس سوتون مهاجم سيلتيك السابق الأسبوع الماضي فقط بأنه تم تدميره.

وتسببت الإصابة في خروج الحارس الهولندي غير المقنع دوروس دي فريس، بعد نهاية الشوط الأول في فوز سيلتيك 6-1 على كيلمارنوك يوم السبت في الدوري الاسكتلندي الممتاز، وشارك الحارس الاسكتلندي الدولي كريج جوردون بدلا منه. وقال رودجرز: "دوروس أصيب في صدره عند سقوطه. كان يمكنه مواصلة اللعب لكن كريج كان جاهزا بدنيا وقادرا على اللعب ولم أكن أرغب في المخاطرة لذا سنرى حالة دوروس في الأيام القليلة القادمة".

وأكد رودجرز أنه لن يشعر بتأنيب ضمير حول إشراك جوردون ضد السيتي. وسيكون مستوى السيتي مختلفًا تماما عن كيلمارنوك لكن سيلتيك لا يزال منتشيا بانتصار السبت. وقال رودجرز: "هذه مباراة رائعة لنا. المباريات على ملعبنا في دوري أبطال اوروبا استثنائية للغاية".

وسيشعر سيتي على الأرجح بغياب دي بروين لاعب وسط بلجيكا، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن الفريق لديه العديد من الحلول مع وجود رحيم سترلينج المستعد لمواجهة مدربه السابق في ليفربول. وانتصار آخر سيجعل غوارديولا يعادل الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية للسيتي، والتي تحققت بقيادة مانويل بليجريني المدرب السابق الموسم الماضي. ومباراة الغد، هي المواجهة الأولى بين الفريقين في بطولة أوروبية لكن سيلتيك يملك العديد من لاعبي السيتي السابقين مثل كولو توري وسكوت سينكلير وباتريك روبرتس الذي يلعب مع الفريق الاسكتلندي على سبيل الإعارة.

وقال بابلو زاباليتا مدافع السيتي لصحيفة ميرور "يقول الناس إن سيلتيك هو أضعف فريق في المجموعة لكن صدقوني نحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية فهو فريق قوي عندما يلعب على ملعبه". وتابع "لن نفكر فيما حدث لسيلتيك أمام برشلونة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حراسة المرمى أصبحت صداعًا في رأس رودجرز قبل مواجهة غوارديولا حراسة المرمى أصبحت صداعًا في رأس رودجرز قبل مواجهة غوارديولا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib