ريال مدريد يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة في الجولة 17 من الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

النادي الملكي عادل رقم غريمه برشلونة بعدد المباريات دون هزيمة

"ريال مدريد" يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة في الجولة 17 من الدوري الإسباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لاعبي ريال مدريد يحتفلون بالفوز
مدريد - لينا العاصي

عادل "ريال مدريد"، رقم غريمه "برشلونة" من حيث عدد المباريات المتتالية التي خاضها دون هزيمة، بفوزه الساحق، السبت، على ضيفه غرناطة 5 - صفر في المرحلة السابعة عشرة.

وحمل الفوز الذي حسمه "ريال" في نصف ساعة الأولى، الذي سمح له بالابتعاد مؤقتا عن برشلونة الثاني وأشبيلية الثالث بفارق 6 و7 نقاط على التوالي، نكهة مميزة لأنه عادل به الرقم القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية دون هزيمة في جميع المسابقات وقدره 39 مباراة.

وأصبح ريال الذي تعود هزيمته الأخيرة إلى السادس من نيسان/أبريل، حين سقط أمام فولفسبورغ الألماني صفر-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتشارك الرقم القياسي مع غريمه برشلونة الذي حققه خلال موسم 2015-2016.

وحافظ  ريال على سجله الخالي من الهزائم في الدوري فقط للمباراة الثامنة والعشرين على التوالي، وهي أفضل سلسلة له منذ 1997 (29 مباراة)، علمًا بأن الرقم القياسي لعدد المباريات دون هزيمة في الدوري يحمله ريال سوسيداد (38 بين 29 نيسان/أبريل 1979 و11 آيار/مايو 1980).

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى التشكيلة في لقاء غرناطة بعد أن غاب عن مباراة الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي الكأس ضد أشبيلية (3-صفر)، وساهم بالفوز السابع تواليًا لفريقه على منافسه الذي لم يسبق له أن سقط ريال في ملعبه "سانتياغو برنابيو". واحتفل النجم البرتغالي أمام جماهير فريقه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2016 والتي نالها في كانون الأول/ديسمبر الماضي، للمرة الرابعة في مسيرته.

ولم يواجه ريال أي صعوبة في تحقيق الفوز، كما كان حاله، الأربعاء، ضد أشبيلية، وافتتح النادي الملكي، التسجيل منذ الدقيقة 12 عبر إيسكو الذي توغل في الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة، العائد إلى التشكيلة بعد أن غاب عن مباراة الكأس في منتصف الأسبوع، قبل أن يسدد الكرة أرضية في شباك المكسيكي غييرمو اوتشوا.

ولم ينتظر رجال زيدان، طويلًا لإضافة الهدف الثاني عبر بنزيمة الذي كان في المكان المناسب، ليتابع الكرة بعدما صدها أوتشوا إثر تسديدة من الكرواتي لوكا مودريتش (21)، مسجلًا هدفه العاشر في مرمى غرناطة الذي أصبح ضحيته المفضلة في الدوري الإسباني.

ووجه ريال، الضربة القاضية لغرناطة قبل الوصول إلى الدقيقة 30 عندما وجد رونالدو طريقه إلى الشباك بكرة رأسية إثر عرضية من البرازيلي مارسيلو (27)، مسجلًا هدفه الحادي عشر في الدوري حتى الآن والسابع عشر هذا الموسم في جميع المسابقات.

ولم يكتف ريال بهذا القدر من الأهداف في الشوط الأول، إذ أضاف رابعًا في الدقيقة 32 عبر إيسكو الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء بعدما وصلته الكرة من الجهة اليمنى بعرضية من مودريتش.

وعزز فريق زيدان، تقدمه في بداية الشوط الثاني عبر كاسيميرو الذي وصلته من البديل الكولومبي راداميل فالكاو من الجهة اليمنى فتابعها مباشرة في الشباك من مسافة قريبة (58).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة في الجولة 17 من الدوري الإسباني ريال مدريد يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة في الجولة 17 من الدوري الإسباني



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib