فيردر بريمن يسعى إلى إنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 18:32:32
المغرب اليوم -

في إطار المنافسات الخاصة بالدوري الألماني

فيردر بريمن يسعى إلى إنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيردر بريمن يسعى إلى إنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ

جانب من تدريبات بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

يواجه فيردر بريمن تحديًا كبيرًا يتمثل في إيقاف القوة الهائلة لبايرن ميونخ، عندما يلتقيان السبت في الجولة الثانية، من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" بينما سيحظى المدير الفني الجديد لبوروسيا دورتموند بيتر بوش، باختبار ممتع عندما يواجه ضيفه هيرتا برلين في اليوم ذاته.

ومن المقرر أن يعود حارس بارين ميونخ مانويل نوير لحراسة مرمى الفريق في أول مباراة له منذ إصابته بكسر في القدم في نيسان/أبريل الماضي، حيث كان الحارس الدولي قد انتظم في التدريبات خلال الأسبوع الماضي، ومازال اللاعبون الأخرون لن يتمكنوا من المشاركة نع الفريق بما فيهم خاميس رودريغيز.

ورغم أن بايرن ميونخ تغلب على باير ليفركوزن 3 / 1 في الجولة الافتتاحية لكنه لم يقدم أداء مقنع طوال المباراة، وأكد المدافع نيكلاس زوله :"الأمور لم تكن على مايرام في الشوط الثامي. النشاط كان غائبا"، وسيعطي هذا أملا بسيطا لفيردر للتسبب في أضرار لإنهاء سلسلة الهزائم المتتالية والتي وصلت لـ13 مباراة أمام بايرن ، الذي لم يخسر من بريمن منذ 2008. ولم يخسر بايرن في مدينة بريمن منذ 2006.

وقال مدافع بريمن للموقع الرسمي للنادي لودفيغ أوغوستينسون :" في كرة القدم، دائما ما تكون الفرصة متاحة أمامك للفوز. هناك دائما احتمالية في كل مباراة تلعبها، بغض النظر عن أفضلية منافسك".

وأضاف :" يجب أن يكون لدينا اعتقادًا، وثقة بالنفس بأننا يمكننا تحقيق نتيجة جيدة على أرضنا، وأعتقد أن كل لاعب بالفريق لديه هذا الاعتقاد وكلنا نتطلع لهذه المباراة"، واستهل دورتموند الموسم الجديد بفوز كبير على فولفسبورج 3 / صفر وهو ما وضعهم على قمة جدول الترتيب بفارق الأهداف. وأبدى بوش "رضاه التام" بـ"الأداء الجيد للفريق" ولكنهم قد يواجهون تحديا أصعب هذه المرة.

وتغلب هيرتا برلين على دورتموند في برلين وتعادل معه في دورتموند في البوندسليجا خلال الموسم الماضي، ثم تعادلا مرة اخرى في كأس ألمانيا قبل أن يخسر هيرتا بركلات الترجيح، وتغلب هيرتا برلين على شتوتجارت 2 / صفر في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ولكن بال داردي مدرب هيرتا حذر من عدم إمكانية توقع تكرار نفس أداء الفريق في الموسم الماضي أمام دورتموند بشكله الجديد.

وقال لمجلة "كيكر" الألمانية :"أعتقد أنها مباراة مختلفة الآن، فدورتموند اختلف كثيرًا، لديهم طريقة مختلفة في تدوير الكرة، طريقة مختلفة تماما في الاستحواذ على الكرة"، وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الجمعة عندما يستضيف كولون نظيره هامبورج حيث يمر الفريقان بمزاجين مختلفين، واستهل هامبورج مبارايته في الدوري بالفوز على أوجسبورغ ولكن كولون استهل الدوري بالخسارة في مباراة الديربي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وسيدخل كولون المباراة بعد ساعات من التعرف على الفرق التي ستنافسهم في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في أول مغامرة قارية في ربع قرن، وقال الحارس تيمو هورن للموقع الرسمي للنادي :" بالتأكيد أنه شيئ مميز أن تكون قادرا على لعب موسما مثل هذا للمرة الأولى في 25 عامًا، هذا هو السبب الذي يجعلنا كلاعبين متحمسين بشأن مباراتنا يوم الجمعة والمباريات المقبلة".

ويتضمن السبت مباريات قوية أيضًا حيث يسعى فولفسبورغ لتعويض خسارته أمام دورتموند، بالتغلب على آينتراخت فرانكفورت ويحل هوفنهايم ، بعد ان ودع دوري أبطال أوروبا، ضيفا على ليفركوزن، ويستضيف أوجسبورغ نظيره جلادباخ، ويلعب شتوتجارت مع ماينز، وفي مباريات الاحد، سيستهل لايبزج، وصيف الموسم الماضي، مبارياته على أرضه عندما يواجه فرايبورج في محاولة لتعويض خسارته في الجولة الأولى من شالكه، فيما يلعب هانوفر مع شالكه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيردر بريمن يسعى إلى إنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ فيردر بريمن يسعى إلى إنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib