كابوس جينارو غاتوسو مستمر وفيورنتينا يفوز على نابولي بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 10:41:08
المغرب اليوم -
واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مصدر عسكري روسي يكشف ادعاء الفصائل المسلحة السيطرة على بلدة سراقب في ريف إدلب خاطئ قوات الجيش السوري تنجح في صد هجوم من الفصائل المسلحة على بلدة سراقب الدنمارك تؤكد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لشخص عائد من شمالي إيطاليا وزارة الصحة الكويتية تعلن رصد 43 حالة مؤكدة بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن عزل جميع حالات فيروس كورونا وفق البروتوكولات الطبية وزارة الصحة الكويتية تعلن تطبيق الحجر الصحي بشأن فيروس كورونا كما توصي به منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا
أخر الأخبار

أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد اللاعبين في ملعب سان باولو

كابوس جينارو غاتوسو "مستمر" وفيورنتينا يفوز على نابولي بهدفين نظيفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كابوس جينارو غاتوسو

فيورنتينا
الرباط - المغرب اليوم

تقدم فيورنتينا على نابولي في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما أذاق جينارو غاتوسو الهزيمة الرابعة في 5 مباريات بفوزه 2-صفر في استاد سان باولو، السبت، وسجل فيدريكو كييزا والبديل دوسان فلاهوفيتش الهدفين بواقع هدف في كل شوط ليحقق فيورنتينا فوزه الثالث على التوالي في كل المسابقات.

ولم يخسر جوسيبي إياكيني مدرب فيورنتينا منذ تعيينه في كانون الأول/ديسمبر، إذ تعادل في بداية مشواره مع بولونيا قبل أن يفوز 3 مرات في غضون أسبوع واحد على سبال في الدوري ثم على أتلانتا في كأس إيطاليا قبل انتصاره في نابولي.

وقال كييزا: "منذ قدوم إياكيني، تحدثنا وعلى الفور فهمنا ما نحن بحاجة لأن نفعله. لم يكن فيورنتينا في موقف جيد قبل العطلة الشتوية، لذلك كنا بحاجة لتغيير كل شيء ونحن الآن متحدون جدا".

وأصبح رصيد فيورنتينا 24 نقطة وتقدم إلى المركز 12 بالتساوي مع نابولي، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة، بينما استمرت معاناة غاتوسو منذ تعيينه خلفا لكارلو أنشيلوتي الشهر الماضي، وأطلقت جماهير نابولي صيحات استهجان ضد اللاعبين بعد الهزيمة في 3 مباريات متتالية بالدوري لأول مرة منذ أبريل 2012.

وقال غاتوسو: "يجب أن نعتذر للجماهير وللمدينة بأسرها، لأن الأداء الذي قدمناه كان مخجلا. في المباريات القليلة الماضية قدمنا عروضا جيدة لكن اليوم الأداء كان مروعا باستثناء أول 20-25 دقيقة".

وتابع: "لا يمكن أن نبحث عن أعذار، وصلنا للقاع ونحتاج إلى معرفة ماذا يحدث. بدا الأمر وكأننا التقينا صباح اليوم فقط وارتدينا قمصان اللعب ودخلنا الملعب. لم يكن هناك أي تنظيم"، وتقدم فيورنتينا في الدقيقة 26 عندما أنهى كييزا تحركا جماعيا جيدا بوضع الكرة في الشباك من 12 مترا.

واقترب الفريق الزائر من مضاعفة النتيجة بعد 5 دقائق أخرى، لكن الحارس ديفيد أوسبينا أبعد ضربة رأس من جايتانو كاستروفيلي من أسفل العارضة، قبل أن يطلق باتريك كوتروني تسديدة سكنت شباك الحارس الكولومبي لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل.

ورد نابولي بصناعة فرص خطيرة في كل شوط، إذ اقترب خوسيه كايخون من التسجيل بضربة رأس وهو غير مراقب قبل أن تلمس تسديدة لورينتسو إنسيني من مسافة بعيدة القائم.

لكن البديل فلاهوفيتش وجه ضربة قاصمة لآمال نابولي بالهدف الثاني في الدقيقة 74 عندما انطلق إلى قلب الملعب قبل أن يطلق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة.

قد يهمك ايضا :

وكيل يورغن كلوب يؤكد أنه لن يرحل عن ليفربول وسيقنع صلاح وماني بالبقاء

ليونيل ميسي يتصدر استفتاء الرابطة الدولية للصحافة الرياضية كأفضل لاعب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابوس جينارو غاتوسو مستمر وفيورنتينا يفوز على نابولي بهدفين نظيفين كابوس جينارو غاتوسو مستمر وفيورنتينا يفوز على نابولي بهدفين نظيفين



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 07:38 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية
المغرب اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 15:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

اندلاع حريق مهول في منطقة ماسة جنوب أغادير

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

حكومة "العثماني" تستعد للعودة إلى الساعة "القديمة"

GMT 21:41 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 16:53 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

أمطار ورعد ابتداء من الإثنين في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib