فريق كالياري يحقق فوزًا غاليًا على إنتر ميلان في الكالتشيو
آخر تحديث GMT 12:47:50
المغرب اليوم -

ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإيطالي

فريق "كالياري" يحقق فوزًا غاليًا على "إنتر ميلان" في "الكالتشيو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق

فريق "كالياري" يحقق فوزًا غاليًا على "إنتر ميلان"
روما - يوسف محمد

زاد فريق كالياري من أزمات إنتر ميلان بتحقيق فوز غال وثمين على ملعب غوزيبي مياتزا على مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإيطالي، وتقدم إنتر أولاً عبر جواو ماريو في الدقيقة 56 قبل أن يسجل كالياري هدفين متتالين في الدقيقتين 71 عبر اللاعب ميلكيوري و85 بهدف عكسي للحارس هندانوفيتش، ورفع الفوز رصيد كالياري إلى النقطة رقم 13 في المركز الـ7 فيما توقف رصيد الإنتر عند 11 نقطة في المركز الـ11.

وواصل المدرب الهولندي فرانك دي بوير إعتماده على طريقته المفضلة 4-2-3-1 بوجود الثنائي ماريو وميديل في الوسط ومن أمامهم الثلاثي بيريسيتش وكاندريفا وبانيجا فيما يقود إيكاردي المقدمة مثلما هو متوقعًا، وبدأ اللقاء بأجواء متوترة بعدما قام جمهور إنتر بالهتاف ضد الأرجنتيني إيكاردي على خليفة ما نشره ضدهم في كتابه الذي صدر قبل أيام مطالبين بسحب شارة القيادة منه مؤكدين أنه لا يستحقها.

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب فيما لجأ فريق كالياري إلى اللعب بطريقة دفاعية بعض الشيء مع الإعتماد على الهجمات المرتدة للوصول إلى مرمى الحارس هندانوفيتش، ومع وصول الشوط لمنتصفه تقريبًا وتحديدًا في الدقيقة 25 يتحصل إيكاردي على ركلة جزاء بعد تعرضه للمسك من قبل برونو ألفيش مدافع كالياري يتصدى لها بنفسه ولكنها يهدرها بغرابة شديدة مسددًا إياها خارج المرمى.

ومرت الدقائق المتبقية على الوتيرة نفسها، سيطرة لأصحاب الأرض دون خطورة حقيقية على مرمى كالياري ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبدأ الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

وارتفع نسق اللقاء في الشوط الثاني وأصبح لعب كلا الفريقين أسرع مما أضاف مزيداً من الإثارة مقارنة بما كان عليه الوضع في الشوط الأول، وفي الدقيقة 54 فاجأ فابيو بيزاكاني لاعب كالياري الجميع بتسجيل الهدف التقدم للضيوف ولكن الحكم يقوم بإلغائه بداعي التسلل ليتنفس الحضور الصعداء في ملعب غوزيبي مياتزا.

وبعدها بدقيقتين فقط يمنح البرتغالي جواو ماريو فريق إنتر التقدم بتسجيله أولى أهدافه بقميص النيرازوري هذا الموسم لتصبح النتيجة تقدم فريقه بهدف دون مقابل، ولم يحسن لاعبو الإنتر التعامل مع اللقاء بعد الهدف وفشلوا في إستغلال الدفعة المعنوية ليدرك لاعبو كالياري التعادل في الدقيقة 71 بعد أخطاء دفاعية واضحة من قبل أصحاب الأرض.

وواصل لاعبو كالياري كفاحهم بعد الهدف بحثًا عن تسجيل هدف أخر بعدما ظهر عليه الطمع في الحصول على النقاط الثلاثة كاملة وهو ما تحقق بالفعل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 بهدف عكسي للحارس هندانوفيتش في مرماه، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا تحقيق كالياري لفوز غالي بهدفين مقابل هدف واحد على إنتر ميلان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق كالياري يحقق فوزًا غاليًا على إنتر ميلان في الكالتشيو فريق كالياري يحقق فوزًا غاليًا على إنتر ميلان في الكالتشيو



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib