ليفربول يلتقي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في مهمة التقدم نحو اللقب
آخر تحديث GMT 02:47:17
المغرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة 24 في الدوري الإنجليزي

ليفربول يلتقي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في مهمة التقدم نحو اللقب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليفربول يلتقي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في مهمة التقدم نحو اللقب

فريق مانشستر سيتى
لندن - سليم كرم

 

يلتقي ليفربول وولفرهامبتون في العاشرة مساء اليوم على ملعب مولينيو، وذلك في إطار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتربع الريدز على قمة جدول الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يليه فى جدول الترتيب، وتألق بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وأسعد مشجعيه حيث لعب 22 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم فى أى مباراة حتى الآن، ولذلك يعد هذا الموسم استثنائي بالنسبة له، وكانت آخر مواجهات الفريق أمام مانشستر يونايتد وتمكن من الفوز بنتيجة 0-2.

فيما يحتل وولفرهامبتون المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر فى 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0، أما آخر مباريات الوولفيز فى الدورى كانت أمام ساوثامبتون وانتهت بفوزه بنتيجة 2-3.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في تحقيق الانتصار على خصمه الصعب ولفرهامبتون، للمضي قدماً نحو تحقيق حلم الليفر بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، ويغيب عن وولفرهامبتون الثنائي ويلي بولي وروبين فيناجري بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء عودة ديوجو جوتا.

ومن المتوقع ألا يغير نونو سانتو طريقته كثيرًا أيًا كان المنافس، ومن المتوقع أن يبدأ بباتريسيو في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي رومان سايس وكوادي وديندونكير، وأمامهم سيتواجد 4 لاعبين هم دويرتي وموتينيو ونيفيس وجوني، أما الهجوم فسيقوده خيمينيز وسيتواجد بجانبه آداما تراوري ونيتو.

في المقابل، يعول يورجن كلوب كعادته على الثلاثي الهجومي ساديو ماني وفيرمينو ومحمد صلاح، الذي لاقى إشادات كبيرة في إنجلترا ووسائل الإعلام بعد هدفه القاتل في الدقيقة الأخيرة في شباك مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، ليعود من جديد لحاسة التهديف مع الريدز، ويعاني ليفربول من عدد من الغيابات في صفوفه بداعي الإصابة، هم شاكيري ولوفرين ونابي كيتا وكلاين وجيمس ميلنر، ستستمر ثنائية جوميز وفان دايك في قلب دفاع الريدز، وسيتواجد آرنولد كظهير أيمن وروبرتسون كظهير أيسر، وفي الوسط سنرى الثلاثي فينالدوم وتشامبرلين وهندرسون، وبالطبع سيتواجد الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو في الهجوم.

ويسعى جيردان شاكيري جناح ليفربول للعودة سريعا للمشاركة مع فريقه، بعد الغياب عن مواجهة مانشستر يونايتد بسبب إصابة في السمانة، وغاب الدولي السويسري عن الفوز الثمين على يونايتد بهدفين دون مقابل سجلهما فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

وقال شاكيري لموقع ناديه: "الأمر بسيط. واجهت مشكلة صغيرة خلال التدريب. أتمنى العودة سريعاً هذا الأسبوع، مضيفًا دعونا نرى ما يحدث، لا أستطيع التأكيد لكن سيكون الأمر جيداً إذا كان كذلك"، ليفربول واجه ولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 11 مرة، فاز ليفربول في تسع مباريات، وتعادل الفريقان في واحدة، وانتصر الولفز مرة فقط، وسجل الريدز في مرمى ولفرهامبتون 17 هدفاً، بينما تلقت شباك الليفر ثلاثة أهداف فقط، ويعتبر السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الحالي هو هداف مباريات الفريقين برصيد ثلاثة أهداف، وفاز ليفربول في مبارياته 6 الأخيرة أمام ولفرهامبتون، وتلقت شباكه فقط هدفاً، حيث كانت المرة الوحيدة التي انتصر فيها الولفز على متصدر الدوري الحالي في موسم 2010 / 2011 بهدفٍ نظيف.

قد يهمك ايضا
أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول
تشافي هيرنانديز يعلن سبب رفض قيادة برشلونة خلفًا لـ" إرنستو فالفيردي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يلتقي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في مهمة التقدم نحو اللقب ليفربول يلتقي وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في مهمة التقدم نحو اللقب



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بتصاميم مميَّزة في "ميلانو"

ميلانو - المغرب اليوم

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

حكومة "العثماني" تستعد للعودة إلى الساعة "القديمة"

GMT 09:47 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 20:58 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 23:20 2016 السبت ,14 أيار / مايو

سجل الفائزين بالدوري الإسباني لكرة القدم

GMT 23:37 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

برشلونة يعلن خضوع عثمان ديمبلي لعملية جراحية

GMT 04:42 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مواصفات السيارة "مازدا 3" الـ"هاتشباك" و"الـ"سيدان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib