ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم ليست مثالية
آخر تحديث GMT 08:18:06
المغرب اليوم -

ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث في الكرة الإسبانية

"ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم ليست مثالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي
مدريد – لينا العاصي

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم،  فيسنتي ديل بوسكي، إدراكه أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ليست مثالية، ولكنه يعتبر أن من استدعاهم هم الأفضل.

وقال ديل بوسكي خلال افتتاح معسكر رياضي جديد من المعسكرات التي تحمل اسمه "القائمة ليست مثالية، بالتأكيد هناك لاعبون يستحقون أن يكونوا في القائمة بالنظر للموسم الكبير الذي قدموه، ولكنني أود أن أوضح أنني لا أتعاطف مع أحد وقت الاختيار، واختار وأنا واثق تماما في أنهم الأفضل. الآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة".

وأضاف بوسكي: "من الأسهل انتقاد اختيار من سيدافعون عن لقب إسبانيا في البطولة التي ستقام في فرنسا الشهر المقبل، مبرزا وجود جوانب جيدة مثل ضم لاعبين شباب، وقال "هناك 11 أو 12 لاعبا لم يشاركوا في مونديال البرازيل ما يعكس عملية التحديث التي نقوم بها"، وأشار إلى أن "إسبانيا ليست مجبرة على أن تكون البطلة، وإنما على الحلم بأن تصبح البطلة"، وعن استبعاد فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد من القائمة قال ديل بوسكي "من الجيد أن يكون الأهم بالنسبة له نهائي دوري الأبطال عن كأس الامم الأوروبية".

وكشف: "بالتأكيد ذاكرته مليئة بالألقاب التي حصدها من المنتخب. مساهمته كانت رائعة ونقدره كثيرا"، وحول قراره غير المتوقع بضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الشاب للقائمة المبدئية المكونة من 25 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23، أشار ديل بوسكي إلى أنه يراهن عليه حيث يعتبره "لاعبا سريعا".

وأكد ديل بوسكي أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكذلك فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي يثبتان مستوى كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، وعن نهائي التشامبيونز ليج الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري، قال ديل بوسكي: "الفريقان جيدان كل واحد لديه أسلوبه. وليس هناك من الأفضل أو الأسوأ. كل مباراة تنطوي على تفاصيل ولكن الأهم أن فريقين إسبانيين يخوضان النهائي"، وأضاف: "لا يجب أن أرشح فريقًا للفوز لأن الأمر قد يساء فهمه".

واعلن بوسكي عن تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي، قال ديل بوسكي: "ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث حاليًا في كرة القدم الإسبانية"، مبرزا أنه "ليس من سبيل الصدفة أن يحصد الفريق لقبه الثالث على التوالي في الدوري الأوروبي لأن هناك أساسًا تم العمل عليه جيدا. إنه (الفريق) يحقق أشياء هامة منذ سنوات".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم ليست مثالية ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم ليست مثالية



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 23:39 2024 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

فابريزيو رومانو يٌوضح رقم قميص مبابي في ريال مدريد

GMT 13:52 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"آبل" تكشف عن سعر إصلاح شاشة هاتف "آي فون 10"

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصورة الأولى لنجل كريم بنزيمة على "إنستغرام"

GMT 23:33 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

القيادي محمد يتيم يشغل زوار صفحته بـ"جلابته الصوفية"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib